ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دوري ابطال اوروبا:قرعة ربع النهائي ..برشلونه مع باريس سان جرمان..وبايرن ميونيخ الالماني مع يوفنتوس الايطالي في أقوى المواجهات
نشر في اليوم يوم 15 - 03 - 2013

ستكون مواجهة باريس سان جرمان الفرنسي مع برشلونة الاسباني، وبايرن ميونيخ الالماني مع يوفنتوس الايطالي الابرز في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا بموجب القرعة التي سحبت اليوم الجمعة في نيون (سويسرا).
اما المباراتان الاخريان فتجمعان ملقة الاسباني مفاجأة الموسم مع بوروسيا دورتموند بطل المانيا في الموسمين الماضيين، وريال مدريد الاسباني مع غلطة سراي التركي.
وسيخوض سان جرمان المباراة الاولى على ملعبه بارك دي برانس في غياب هدافه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الموقوف مباراتين اثر طرده في مباراة الذهاب ضد فالنسيا الاسباني في الدور السابق وقد غاب عن لقاء الاياب ضد الفريق الاسباني.
في المقابل، فان برشلونة اسكت جميع النقاد الذين اعتبروا بانه انتهى خصوصا بعد خسارته في ذهاب الدور السابق ضد ميلان صفر-2، لكنه انتفض بشكل رائع وقلب الطاولة على منافسه ايابا بقيادة النجم الارجنتيني الفذ ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية رائعة ليقود فريقه الى نصر مدو برباعية نظيفة.
وبالنسبة الى مباراة ريال مدريد وغلطة سراي، فان مهاجم الاخير العاجي ديدييه دروغبا سيواجه مدربه السابق في تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو، والامر نفسه ينطبق على صانع العاب غلطة سراي الهولندي الدولي ويسلي سنايدر الذي عمل باشراف مورينيو عندما كان في صفوف انتر ميلان الايطالي وساهم بشكل كبير في فوز الفريق بثلاثية تاريخية عام 2010 (الدوري والكأس المحليان ودوري ابطال اوروبا).
ويسعى ريال مدريد الى احراز لقبه العاشر والاول منذ عام 2002، في حين يامل مورينيو في ان يصبح اول مدرب يحرز اللقب القاري المرموق مع ثلاثة اندية مختلفة بعد ان حقق الانجاز مع بورتو عام 2004 ومع انترميلان عام 2010 علما بانه يتقاسم الرقم القياسي حاليا مع المدربين النمسوي الراحل ارنست هابل (احرز اللقب مع فينورد الهولندي وهامبورغ الالماني)، والالماني اوتمار هيستفيلد (احرزه مع بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ).
وتبدو الكفة متساوية بين بايرن ميونيخ ويوفنتوس. وكان الفريق البافاري مرشحا بقوة لاحراز اللقب لكن سقوطه على ارضه امام ارسنال صفر-2 الاربعاء الماضي رسم علامة استفهام كبيرة حول قدرته في رفع الكأس ذات الاذنين الكبيرتين، لكنه يبقى فريقا خبيرا يعرف من اين تؤكل الكتف.
اما يوفنتوس العائد بقوة الى الساحة الاوروبية، فهو احد فريقين لم يخسرا بعد في هذه المسابقة في الموسم الحالي، ويمتاز بصلابة دفاعية كونه يضم معظم افراد المنتخب الايطالي بالاضافة الى وجود الحارس العملاق جانلويجي بوفون.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.