ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيتوريا: جاهزون لتجاوز خصمنا الصعب.. والدفاع يقلقني
قاسيموف يؤكد صعوبة مواجهة النصر على ملعبه
نشر في اليوم يوم 18 - 02 - 2019

أكد مدب النصر روي فيتوريا صعوبة مواجهة فريقه أمام أجمك الاوزبكي في الملحق الآسيوي غدا الثلاثاء، موكداً خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في ملعب الأمير فيصل بن فهد بانه تعرف على خصمه من خلال اشرطة خاصة وفرتها الإدارة له، وقال: "خصمنا اليوم صعب، ولديه الامكانيات الجيدة، وكذلك هو مدعوم بلاعبين أجانب جيدين، المباراة مهمة للجميع، والنصر سيلعب من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دوري المجموعات، والفريق استعد بشكل جيد لهذه المباراة بعد ان نجحنا في تجاوز الأهلي، وهذا امر ايجابي لنا ولانصار الفريق" .
وأضاف: "النصر لا يخشى أحد متى ما كان الفريق في حال جيد، خلال الفترة الحالية اعمل و والجهاز الفني في الفريق على تقوية الجوانب الدفاعية، والاهداف التي تسجل علينا أكثرها من كرات ثابتة، وركلات جزاء وليست كرات متحركة وهذا يجب علينا ان لا نغفل تسوية بعض السلبيات".
من جانبه، وصف البرازيلي جوليانو دي باولا المواجهة بالمهمة لفريقه هذا الموسم، وقال: "الفريق يمر بمرحلة جيدة وهذا يتطلب منا الفوز في كل المباريات، انا جاهز لهذه المباراة التي نفتقد فيها عناصر مهمة مثل أحمد موسى ونور الدين امرابط وبرونو وبيتروس بفعل قرار الاتحاد الآسيوي بالاستعانة باربعة عناصر محترفة، وأنا سألعب على حسب إحتياجات الفريق ولدي الخبرة الكافية للمشاركة في أي مركز يطلبه مني المدرب فيتوريا".
وطالب جوليانو جماهير النصر بالحضور والدعم من أجل التأهل والوصول الى دوري المجموعات في البطولة الآسيوية: "المشاركة في البطولة الآسيوية أمر مميز، كونها بطولة مهمة والكل ينظر لها بشكل مختلف كونها بطولة قارية".
أعتبر مدرب أجمك جلال قاسيموف مواجهة النصر باصعب مواجهة لفريقه في البطولة، وقال المؤتمر الصحفي: "النصر من أفضل الفرق في آسيا ومن المفترض ان يكون متأهل مباشرة إلى دوري المجموعات، أعلم ان الفريق في هذا الموسم يقدم مستويات متميزة ولديه لاعبين جيدون، وفريقي مستعد لهذه المواجهة برغم اقامتها في الرياض، تجاوزنا المرحلة الماضية بكل نجاح وهذا أمر محفز لنا لمواصلة التفوق والتقدم خطوة ايجابية في هذه البطولة المهمة".
وتقرر خلال الاجتماع الفني للمباراة ان يلعب النصر بالزي الرسمي الأصفر والأزرق، في حين سيلعب فريق أجمك بالقمصان البيضاء، على ان تنطلق المواجهة في السادسة مساءً، فيما سيشرع الملعب أبوابه في الثالثة عصراً لاستقبال الجماهير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.