السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عمليات الاختطاف واستعادة الدولة
نشر في اليوم يوم 15 - 01 - 2018

في سلسلة عمليات الاختطاف والقتل أقدمت الميليشيات الحوثية الارهابية على اختطاف نجل نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن الأحمر من منزله في سنحان، وتلك سلسلة تشير الى النهاية الوشيكة التي تكتبها تلك الميليشيات بأيديها الملطخة بدماء الأبرياء من الشعب اليمني الحر، فاقتراب تلك النهاية يدفع بها الى ممارسة تلك العمليات الاجرامية، لاسيما أنها أدركت أن أبناء اليمن آخذون في الالتحاق بصفوف الشرعية المنتخبة المدعومة من قبل التحالف العربي والقرارات الدولية، وهو التحاق يؤكد سلامة المسار الصحيح لاستعادة الدولة والحفاظ على وحدتها وسيادتها.
الاختطاف الجديد يجيء كأسلوب خاسر لتضييق الخناق على أبناء سنحان المؤيدين للشرعية، وهو تطور يجيء بعد ظهور نجل شقيق الرئيس السابق ودعوته للتحالف بالعمل على إنهاء الحرب واستعادة الأمن والاستقرار في اليمن، فانضمام أبناء الشعب اليمني للشرعية يمثل نهجا صائبا لاسيما أن الحوثيين قتلوا الآلاف منهم وشرعوا في تمزيق اليمن وتفتيت وحدته الوطنية، والخلاص من حزب المؤتمر العام بإيعاز ودعم من «ولاية الفقيه» الذي ما زال يهدد أمن المنطقة والأمن والسلم الدوليين.
وقد اتهمت الأمم المتحدة، في ضوء عمليات الاختطاف والقتل، ايران بانتهاك الحظر المفروض على ارسال الأسلحة لليمن، فهي تسهل بذلك على المتمردين الانقلابيين اطلاق الصواريخ البالستية على المدن اليمنية المحاصرة وعلى المملكة، كما أن ايران مدت الحوثيين بخزانات أكسدة سائلة ذاتية الدفع تعمل بالوقود الحيوي للصواريخ وطائرات بدون طيار، ومدتهم بعناصر ايرانية تقاتل الى جانب الميليشيات الانقلابية.
ورغم تلك العمليات اليائسة التي يمارسها الانقلابيون بدعم من النظام الايراني الارهابي فإن انتصارات الشرعية على الأرض أصبحت واضحة للعيان لعل آخرها ما تحقق جنوبي وجنوب شرق مدينة ميدي الساحلية، ويضاف هذا الانتصار الى سلسلة من الانتصارات المتلاحقة التي يحرزها الجيش الوطني اليمني حيث شوهدت عناصر الميليشيات الحوثية وهي تفر من أرض المعارك التي قتل فيها من قتل وأصيب من أصيب قبل الفرار.
وفي غضون ما يشاهد من خسائر فادحة في جانب الميليشيات الحوثية فقد خرجت، أمس الأول، تظاهرة صاخبة في ميدان التحرير بصنعاء مطالبة بالعصيان المدني ردا على بطش الحوثيين بحق المواطنين ونهب المرتبات في المحافظات التي يسيطرون عليها، وتلك شرارة جديدة تعلن أن سقوط الحوثيين أصبح قريبا، وأن انتفاضة الشعب اليمني مستمرة حتى انحسار موجة ارهاب الانقلابيين وأذنابهم في طهران.
ما يدور في اليمن من عمليات الاختطاف والقتل التي يمارسها الانقلابيون تؤكد أن شعورهم بالهزيمة آخذ في التصاعد، وهم بذلك يحاولون ادخال الرعب والفزع في قلوب اليمنيين وايهامهم بانتصار فاشل على الجيش الوطني اليمني المدعوم من قبل قوات التحالف والمدعوم من قبل القرارات الأممية ذات الصلة باعتداءات الحوثيين، وهو انتصار أدرك اليمنيون بطلانه نظير ما يشاهد على أرض الواقع من انتصارات تحققها الشرعية على فلول الانقلابيين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.