نائب أمير مكة يؤكد اكتمال توافد الحجاج لمشاعر منى بكل يسر وطمأنين    تنظيف وغسل 120 مصلى وجامعا في بريدة استعدادا لصلاة العيد    مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين    النيابة العامة تطور جهاز ترجمان لترجمة مجريات التحقيق خلال موسم حج 1445ه    النائب العام يجري جولة تفقدية على مركز القيادة والتحكم للإشراف المباشر على أعمال النيابة بالحج    طيران الأمن يُسخر إمكاناته لخدمة الحجيج    السعودية تتسلم علم استضافة أولمبياد الفيزياء الآسيوي 2025    مراكز خدمة ضيوف الرحمن بالرياض‬⁩ تستقبل أكثر من 41 ألف حاج    «السيادي السعودي» يعتزم الاستثمار في الهيدروجين الأخضر و«المتجددة»    «SSF» قوات النخبة.. تدخل سريع للحماية والتأمين    مصادر «عكاظ»: الشهري يدرس عروض أندية «روشن»    حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في منى    مركز العمليات الأمنية ل«عكاظ»: نرد على المكالمات في ثانيتين    حجاج بيت الله يؤدون الركن الأعظم    تايلور سويفت تتسبب في هزة أرضية    الضبط الأمني في «الشميسي».. 16 مساراً وقبضة حديدية    استنساخ كوكب أرض افتراضي    2000 إعلامي من 150 دولة يتنافسون في الأداء    أفضل أداء أسبوعي للنفط في شهرين    عرفة البيضاء.. تتهيأ لأضخم تجمّع بشري    4 أطعمة مناسبة أثناء تناول حقن التنحيف    40 عاماً لتخطي سوء معاملة طفل !    مركز البحوث السرطانية: لا تتجاهل البقع الزرقاء !    وزير الداخلية يقف على سير العمل في مركز القيادة لأمن الحج بمشعر منى    ألمانيا تدك شباك إسكتلندا بخماسية في افتتاح اليورو    الأولوية لفيرتز    افتتاح قصير ل«يورو 2024» وتكريم بيكنباور    إصابة لابورت قبل انطلاق يورو 2024    غياب لابورت عن إسبانيا في مباراة كرواتيا    إنقاذ حاج صومالي وحاجة تركية من مضاعفات خطيرة    الخط الأحمر    ضيوف الرحمن يقفون بصعيد عرفات    وزير الإعلام: في المملكة الأفعال تسبق الأقوال.. مبدأ راسخ في خدمة ضيوف الرحمن    المملكة من أكبر المستثمرين في الطاقة النظيفة    فيلم "نورة" من مهرجان "كان" إلى صالات السينما السعودية في رابع العيد    120 مليون نازح في العالم    الأخضر تحت 21 عاماً يخسر من بنما بركلات الترجيح في بطولة تولون الدولية    نقل أول حالة إسعافية من مهبط برج الساعة    خارطة طريق فرنسية لاحتواء التصعيد في جنوب لبنان    الدوسري يتفقد مقار منظومة الإعلام في المشاعر المقدسة    اللواء العتيبي يتفقد «أمن المنشآت» بمحطات قطار الحرمين في جدة    الصحة: على الحجاج استخدام المظلات للوقاية من ضربات الشمس    الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة    مواكب حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين تتجه إلى المشاعر المقدسة    سجن وتغريم 18 مخالفًا نقلوا 91 غير مُصرَّح لهم بالحج    النفط يتجه لأول مكسب أسبوعي خلال شهر    صحفيو مكة يشيدون بمضامين ملتقى إعلام الحج    في كتب الرحلات    بوتين يحذر من الفوضى ويضع شروطا للسلام مع أوكرانيا    «صفقة» غزة.. مرهونة بالانسحاب الكامل وإنهاء الحرب    تشكيل ألمانيا المتوقع أمام اسكتلندا    "واتساب" يتيح المكالمات بسطح المكتب    "لينكدإن" تستعين ب"الذكاء" لجلب الوظائف    اتفاقية تمويل لربط الكهرباء الخليجي العراقي    إعادة التوطين تُكثر 9 حيوانات بمحمية الإمام تركي    هدايا بروح التراث السعودي لضيوف الرحمن    العيسى: تنوع الاجتهاد في القضايا الشرعية محل استيعاب الوعي الإسلامي    العليمي: المنحة السعودية تمكن الدولة من الوفاء بالتزاماتها الحتمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اتحاد كرة القدم السعودي : استمرار المقرن رئيساً للمسابقات والبرقان للاحتراف وتكليف مرعي العواجي للحكام
نشر في اليوم يوم 04 - 01 - 2017

قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء في أول اجتماعاته بتشكيله الجديد برئاسة عادل عزت ، استمرار عمل لجنة المسابقات برئاسة خالد المقرن وعمل لجنة الاحتراف برئاسة عبدالله البرقان حتى نهاية إعداد الهيكل التنظيمي للاتحاد والذي تم تحديد مهلة تسعين يوما للانتهاء منه.
ووافق المجلس على تكليف الحكم الدولي السابق مرعي العواجي لتسيير دفة عمل لجنة الحكام حتى انتهاء إعداد الهيكل التنظيمي.
وتقرر بالإجماع تعيين عادل البطي أمينا عاما لاتحاد الكرة خلفا للأمين السابق أحمد الخميس.
وأقر المجلس تكليف رئيس الاتحاد بالإشراف العام على المنتخب الأول ومنحه كافة الصلاحيات دون التعديل على البرنامج المعد للمنتخب ، الذي يقيم معسكرا إعداديا بأبوظبي بقيادة المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك.
وأعلن عادل البطي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب الاجتماع تعيين عضو مجلس الإدارة حمد الصنيع مشرفا على المنتخب الأولمبي ومنتخبات الفئات العمرية وتكليف موسى الزياد عضو المجلس نائبا له وضم كرة الصالات للجنة المسابقات.
وأكد البطي أنه تقرر عقد اجتماعين للجمعية العمومية هذا العام حيث سيكون الاجتماع الاول في أيار/مايو المقبل وتحديدا بعد نهائي كأس الملك فيما سيكون الاجتماع الثاني خلال كانون أول/ديسمبر المقبل .
وتم تكليف عضو المجلس محمد الزهراني بملف روابط الأحياء .
كما جرى تشكيل فريق لدراسة مستحقات الأندية لدى الاتحاد والشركات الراعية بحانب تكليف نائب رئيس الاتحاد ياسر المسحل بإعداد ملف متكامل عن قضايا الأندية السعودية آسيويا ودوليا تمهيدا لوضع التصورات لحلها.
وأشار البطي إلى وجود تنظيم إعلامي بمسمى "الضبط الإعلامي" لأعضاء مجلس الإدارة تم الاتفاق عليه فيما تم إرجاء تعيين متحدث رسمي لحين الانتهاء من الهيكلة الجديدة.
وأوضح البطي أن المجلس قرر رفع سقف الاستعانة بالحكام الأجانب لكل ناد ليصل لثمانية أطقم بالموسم تبدأ من دور الستة عشر لبطولة كأس الملك.
وأوضح رئيس اتحاد الكرة عادل عزت أن اعادة هيكلة الاتحاد ستتم خلال مدة أقصاها تسعين يوما مؤكدا أنه لا يجد ما يمنع الاستفادة من خبرات منافسيه بالانتخابات للعمل بالاتحاد أو الكفاءات التي عملت بالاتحاد السابق .
وأكد عزت أنه سيعمل بكل طاقته لخدمة الكرة السعودية مرحبا بالطعن الذي تقدم به منافسه خالد المعمد قائلا "هذه أمور قانونية علينا احترامها تماما."


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.