استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منسوبو المكاتب الخيرية والدعوية بالشرقية: عصر رخاء وأمن وطمأنينة
نشر في اليوم يوم 16 - 01 - 2016

أكد منسوبو المكاتب الخيرية والدعوية بالمنطقة الشرقية أن "الحزم والعزم" عنوان عام مضى على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "حفظه الله" مقاليد الحكم، في فترة تميزت بالرخاء والأمن والطمأنينة، رغم الأوضاع التي يعيشها العالم من حولنا، مجددين لخادم الحرمين الشريفين البيعة على كتاب الله وسنة نبيه محمد "صلى الله عليه وسلم" على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
تقدير واحترام
قال مدير مكتب "بصيرة" للدعوة والإرشاد بسجون المنطقة الشرقية، الشيخ أحمد الدولجي: "نهنئ قائد الوطن ملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز "اطال الله عمره" لخدمة وطنه وامته بمناسبة الذكرى الاولى لتوليه مقاليد الحكم في هذه البلاد، مجددين له العهد والولاء والطاعة، واوضح ان هذه الذكرى تعد فرصة مناسبة ليعبّر الشعب عمّا يكنّه لقائده من محبة وتقدير واحترام، ورسالة أيضاً لمن يحلم بزعزعة الاستقرار بأن هذا الوطن هو عائلة واحدة يصعب اختراقها، وأنه جسد واحد استطاع أن يصنع حضارته العظيمة خلال فترة زمنية قصيرة أبهرت العالم، ووقف احتراماً وتقديراً لها، وأن هذا الوطن هو قائد أحب شعبه فبادله الشعب بالحب والتقدير والعطاء.
نهضة وتقدم
وأضاف الدولجي: إن مملكتنا رائدة بقيادتها وأهمية موقعها الجغرافي واحتضانها للحرمين الشريفين، ومحاربتها للتطرف والإرهاب والتشدد والغلو في الدين، ورائدة بما يوليه الملك سلمان "حفظه الله" من اهتمام بالنهضة والتقدم في مختلف القطاعات.
حراك فاعل
وأفاد مدير إدارة الجاليات بمكتب "هداية" الشيخ حسين الشهري بأن المملكة في عهد الملك سلمان واصلت حراكها الفاعل كدولة لها ثقلها الاستراتيجي، فمضت وفق رؤية واضحة وخطوات ثابتة ومتزنة منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود "رحمه الله"، مبينا أن هذه البلاد شهدت خلال الاثني عشر شهراً الماضية تحولات تاريخية كبيرة، وحققت إنجازات متوالية على كافة الأصعدة محلياً وخارجياً، حتى أصبح «العزم والحزم» عنواناً لمرحلة الملك سلمان. مضيفا: إن المملكة حظيت على الصعيد الداخلي بتطورات متسارعة كان الإصلاح والتنمية عنوانها البارز، فما بين أوامر ملكية لامست احتياجات المواطنين وأوامر إصلاحية في أجهزة الدولة وقطاعاتها المتعددة، كانت معالم النقلة الجديدة تتشكل وخارطة الطريق تُرسم خطوطها لتكون الإطار الكبير واسع الأفق الذي ستسير عليه بلادنا في حاضرها ومستقبلها.
مدير مكتب «هداية»: مواقف حازمة دفاعا عن الوطن
أوضح مدير مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات "هداية" بالخبر، الشيخ عبدالرحمن القرني، أن المملكة تعيش في عهد زاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين "أيده الله"، الذي بدأ مرحلة جديدة اتسمت بالحكمة والحزم وضعت المملكة في مصاف الدول المتقدمة المؤثرة ذات الثقل السياسي والاقتصادي والعسكري، وهي ما أكدتها المواقف الحازمة للدفاع عن الوطن وقضايا الأمتين العربية والإسلامية، ومنها عاصفة الحزم والتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب".
مدير علاقات مكتب «هداية»: تلاحم القيادة والشعب
أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب "هداية"، الشيخ عبدالله غويزي، إن ما تحقق في العهد المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان "حفظه الله" يُعد مفخرةً للجميع من أبناء هذا الوطن المعطاء، فتأتي هذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعاً مرسِّخةً لصور التلاحم بين القيادة الكريمة والشعب النبيل لتسير نحو طريق النمو والازدهار، فعكست معاني العزة والفخر، مبينا أن نهج القيادة الرشيدة في إدارة دفة الامور في البلاد كان ولا يزال دائماً يهدف الى الوصول بالمملكة وشعبها الى بر الأمان.
مدير الدعوة في «هداية»: حنكة في التعاطي مع القضايا
ذكر مدير إدارة الدعوة والإرشاد في مكتب "هداية"، الشيخ ماجد العتيبي، أن الذكرى الأولى للبيعة أخذت مكانتها في قلوب الشعب، بقدر ما تحقق لهذا الوطن الغالي من مكانة سياسية واقتصادية كبيرة خلال عام مضى، وأصبحت المملكة في مقدمة الدول التي لها ثقلها على المستويين الإقليمي والدولي، متوجة ذلك بالتماسك والتلاحم الداخلي، مبيناً أن التنمية في عهد خادم الحرمين الشريفين "أيده الله" حظيت باهتمام كبير بفضل السياسة الحكيمة في رسم رؤية مستقبلية تسعى لتحقيق النماء والاستقرار الاقتصادي لأبناء الوطن الغالي.
نائب مدير مكتب «بصيرة»: ملحمة عظيمة لبناء وطن
قدم نائب مدير مكتب "بصيرة"، الشيخ عبدالله الدحيم، أسمى عبارات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "حفظه الله" بالذكرى الاولى لتوليه مقاليد الحكم بالمملكة. وقال: إن المملكة شهدت منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "حفظه الله" إنجازات قياسية في عمر الزمن، والتي تميزت بالشمولية والتكامل لتشكل ملحمة عظيمة لبناء وطن وقيادة أمة خطط لها، وقادها بمهارة واقتدار الملك المفدى الذي تميز بخبرة سياسية واسعة ورؤية إدارية متميزة لشؤون المملكة داخليا وخارجيا، مكنتها من تحقيق ثقل ريادي بين دول العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.