"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اصمتوا أيها الهلاليون ..!!
نشر في اليوم يوم 15 - 01 - 2012

** اصمتوا أيها الهلاليون..فأنتم من يجب إغراقهم في البحر.. وممنوع عليكم أن تصرخوا لجلب طوق نجاة ..!!
** اصمتوا أيها الهلاليون..فأنتم من عاش في الدلال لعقود متواصلة..وأنتم في نظر " الواهمين " من سرقتم بطولاتهم وألقابهم..وكل ما يقع عليكم من ظلم..فهو عدالة في نظر من كان يتمنى سقوطكم لعقود أيضا من الزمان..!!
** اصمتوا أيها الهلاليون..ففي نظر البعض يجب أن تتساوى البطولات بين الفرق.. وتتعادل كفة الجماهير..وألا يكون للمجتهد نصيب..تماما كما هي النظرية الماركسية التي عفا عليها الزمن..فلماذا تنحرفون عن هذه المعادلة .. وتفوقون غيركم بطولات وجماهير وعنفوان ونجوم وأشياء جميلة كثر في زمن رديء !!
** اصمتوا أيها الهلاليون .. اكتموا غيظكم .. لا تنفجروا .. لا تغضبوا .. لا تقولوا حتى رأيكم لا في التحكيم ولا في اللجان ولا حتى في زحمة الشوارع بالسيارات .. فأنتم اتحاد القدم .. وأنتم لجانه .. وأنتم من يحدد حكامه .. بل إن كل الحكام يلبسون النظارة الزرقاء .. ويحبذون اللون الأزرق عن باقي الألوان .. أليس كذلك ..!!
** اصمتوا أيها الهلاليون .. فليس من حقكم التغني بماضيكم وحاضركم .. فكل بطولاتكم " بفعل فاعل " .. وكل ألقابكم مزيفة .. وكل نجومكم من ورق .. وكل إداراتكم فاشلون .. وأعضاء شرفكم لا مبالون .. وينشرون غسيل ناديكم عبر الفضاء وبلاط صاحبة الجلالة ..!!
اصمتوا أيها الهلاليون .. فليس لكم الحق حتى في الدفاع عن ناديكم .. وكل جماهيركم أصبحت تحت « العين « .. لا يهم ان كانت تلك العين تنظر إلي من يعشقون الأزرق من كل الزوايا أو من زاوية واحدة .. فالأهم في نظرتها هي الإدانة ..!!
** اصمتوا أيها الهلاليون .. فليس من حق رئيسكم الاعتراض على ركلة جزاء لم تحتسب .. وليس من حقه حتى التصريح .. فما يدخل عبر تغريداته في" تويتر " من زخم جماهيري لا يحققه بعض رؤسا الأندية عبر الشاشات الملتهبة هنا وهناك ..!!
** اصمتوا أيها الهلاليون .. لأنكم لستم بشرا .. لا تمتلكون لا احاسيس ولا مشاعر ولا انفعالات .. لذلك ليس من حقكم ردة فعل غاضبة على من سرق منكم الصدارة ..!!
** اصمتوا أيها الهلاليون .. فلماذا تصرون على زرع المشانق لقضاة الملاعب لمجرد جزائية لم تحتسب لكم ؟! لماذا يحرك رئيسكم لسانه .. نعم يصح للغير مالا يصح له .. فالهلال ممنوع حتى من الغمز واللمز .. وغيره تعبد له الشوارع للشتم والقدح ..!!
** اصمتوا أيها الهلاليون .. فالظلم لكم .. عدالة في نظر البعض .. والإنصاف لكم .. جريمة لا تغتفر .. وتطبيق اللوائح والقوانين عليكم عدالة ما بعدها عدالة .. والعكس خيانة ما بعدها خيانة ..!!
** أيها الهلاليون اصمتوا .. وموتوا بغيظكم .. إياكم أن تطالبوا بحق .. وحذار أن تطالبوا أيضا بانصافكم .. ونصيحة لكم أن تركبوا قطار الخائبين حتى لا تتعرضوا لمثل ما تعرضتم له .. من إغلاق أفواهكم لمجرد المطالبة بحقكم ..!!
** اصمتوا أيها الهلاليون.. حتى لو طارت منكم ألقابا وبطولات بصافرات هنا وهناك .. فطالما تغنى الخائبون بأنكم حققتم انتصارات كثيرة بصافرة إنصاف وهذا ظلم كبير في عالم الكرة .. فالمطلوب ظلمكم حتى تتحقق العدالة في نظركم ..!!
** اصمتوا أيها الهلاليون .. ففوهات بنادقهم تجاهكم واجبة لتحقيق عدالة المجتمع الرياضي .. فلا غرابة أن يتحدوا كلهم عليكم .. فجنايتكم الكبرى .. أنكم أبطال في كل موسم .. اتركوا الزعامة .. وستجدون البعض يبحث عن غيركم ..!!
** اصمتوا أيها الهلاليون .. فليس لكم الحق حتى في الدفاع عن ناديكم .. وكل جماهيركم أصبحت تحت " العين " .. لا يهم ان كانت تلك العين تنظر إلي من يعشقون الأزرق من كل الزوايا أو من زاوية واحدة .. فالأهم في نظرتها هي الإدانة ..!!
** اصمتوا أيها الهلاليون .. فأنتم من يملك الإعلام .. والسطوة عليه .. وأنتم من يزور الحقائق .. ويقلب الحق باطلا .. والعكس صحيح .. وأنتم من ينتشر إعلامه في كل الفضائيات .. ويمسك بزمام الأمور في الإعلام المقروء والمسموع .. يا لها من " فزورة " تشبه إلى حد كبير " فوازير رمضان " الخادشة للحياء.. فقط مارسوا العد في المطبوعات اليومية .. لتجدوا ان للهلال نزر قليل .. وغيرهم يملكون الكثير .. وفي الفضاء المسألة أكثر وضوحا .. ولكن ما ذنب أقلام الهلال وآرائهم إذا كانوا مؤثرين .. وغيرهم " الله بالخير" ..!!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.