الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    إصابة مغنٍّ فرنسي شهير بطلق ناري    الأوبرا قنطرة إبداع    379 مليار ريال القيمة السوقية للشركات المدرجة بقطاعي الاتصالات والتقنية    "جنّات" جازان تثمر 30 نوعاً من "الفواكه"    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    140 مقبرة جماعية في غزة    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    الفيحاء يستقبل الطائي.. والأهلي يحل ضيفاً على الرياض.. والوحدة يلتقي الحزم    هلاليون هزموا الزعيم    حجار التعصب تفرح بسقوط الهلال    فرنانديز ينقذ يونايتد من السقوط أمام شيفيلد بدوري إنجلترا    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    نجاح تسويق الرؤية    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    مكتبة الملك فهد تُطلق مبادرة "الوصول الحر" لإصداراتها    النفع الصوري    حياكة الذهب    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    افتتاح ثلاث مدارس للطفولة المبكرة في اللِّيث    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    معرض عسير يستعرض فرص الاستثمار العقاري    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    الديوان الملكي: الملك سلمان غادر مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية    صندوق النقد يدشن مكتبه الإقليمي بالرياض    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    طريقة عمل ديناميت شرمب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين العامري والمجهلي
أمير عسير يزور المصابين في خميس مشيط
نشر في اليوم يوم 13 - 04 - 2015

نقل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس, تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - لأسرة شهيد الواجب الجندي أول إبراهيم بن رازم العامري، الذي استشهد يوم الجمعة الماضي في مركز عاكفة الحدودي بمنطقة نجران أثناء أداء واجب الدفاع عن الوطن.
وعبّر أمير جازان - أثناء زيارته أسرة الشهيد بقرية الغريف بمحافظة بيش - عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد, سائلا الله - تعالى - أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.
مؤكداً أن ما يقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة، أرض الحرمين الشريفين مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.
من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة, ولأمير منطقة جازان, مؤكدين الاهتمام الدائم لحكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان, ومشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.
وفي حضور جمع غفير من رجال القوات المسلحة والمواطنين أدى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بحضور قائد المنطقة الجنوبية اللواء مطلق بن سالم الإزيمع وقائد قوة منطقة جازان اللواء ركن مرعي بن سالم الشهراني وعدد من ضباط وأفراد القوات البرية ومشايخ محافظة هروب وصبيا وجمع كبير من أعيان المنطقة والمواطنين بعد صلاة ظهر أمس الأحد، بجامع الراجحي بمحافظة صبيا، صلاة الميت على الجندي خالد أحمد مجهلي الذي استشهد أمس الاول الجمعة في مركز عاكفة الحدودي بظهران الجنوب أثناء أداء واجب الدفاع عن الوطن.
كما قدم أمير جازان - عقب الصلاة - التعازي لوالد وذوي الشهيد ونقل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف - حفظهم الله - لأسرة الشهيد ووالده وأشقائه. سائلاً الله - تعالى - أن يتغمد الشهيد مجهلي بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يتقبله من الشهداء، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وأكد أمير جازان أن الشهداء أبناؤنا وشهادتهم وسام فخر بأن نالوها في ميدان العزة والفخر والاعتزاز، وأن جميعنا فداء لبلاد الحرمين الشريفين والدفاع عن مقدساتنا وديننا.
وعبر والد وذوو الشهيد المجهلي عن فخرهم واعتزازهم بأن ابنهم نال الشهادة وهو يذود عن حمى الوطن وترابه الغالي ضد غدر مليشيات الحوثيين، وأن أرواح أبناء وجنود الوطن ترخص للذود عن الحد الجنوبي.
من جانبه، أشاد شيخ شمل بني قراد بجبال منجد في محافظة هروب بدور رجال القوات المسلحة وإنجازاتهم التي يحققونها على أرض الميدان في تحالف "عاصفة الحزم".
مؤكدا أن كافة أبناء منجد فداء للوطن ويقفون صفا واحدا مع الجنود المرابطين وخلف قيادتنا الرشيدة حفظهم الله.
يشار إلى أن الشهيد الجندي خالد المجهلي التحق بالقوات المسلحة السعودية قبل عامين وهو متزوج ورزق بنتا قبل 8 أشهر سماها "أريج" وقبل وفاته قام بمراسلة زوجته وطلب منها الدعاء له بالشهادة.
من جهته، زار الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير - أمس الأحد - المصابين من أفراد القوات البرية المنومين في مستشفى القوات المسلحة بخميس مشيط، الذين أصيبوا خلال المواجهات المتكررة مع عناصر من المليشيا الحوثية على الحدود الجنوبية.
ونقل للمصابين تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، وسمو وزير الدفاع حفظهم الله.
مثمناً مواقفهم الشجاعة في حماية الوطن، واعتزازه البالغ بما لمسه فيهم من عزيمة وإصرار لحماية دينهم ووطنهم ومليكهم، سائًلا سموه الله - تعالى - أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
وعبر المصابون - من جهتهم - عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة عسير على زيارته إياهم ومشاعره الطبية التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم, سائلين الله - تعالى - أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
الأمير محمد بن ناصر خلال مواساته أسرة الشهيد العامري
أمير جازان يقدم التعازي لذوي الشهيد العامري
أمير عسير يزور المصابين في خميس مشيط
أمير جازان يقدم التعازي لأسرة العامري


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.