نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    المسار الموثوق    أبها يتغلب على الخليج بهدفين في دوري روشن    نادي الرياض يتعادل مع 10 لاعبين من النصر    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    "منشآت" تختتم أسبوع التمويل بمناقشة الفرص والحلول التمويلية لروّاد الأعمال    الهلال يتفنن بثلاثية أمام الطائي    تنوع أحيائي    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    ماذا بعد طلب «الجنائية» توقيف قادة في إسرائيل وحماس؟    مشروعات عصرية    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    يونايتد المتعثر يقف أمام سيتي الطامح لكتابة المزيد من التاريخ    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    الراجحي يتحدى مرتفعات «باها اليونان» في كأس العالم    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    موعد احتفال الهلال بلقب دوري روشن    انطلاق الهايكنج في الحريق    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية النمسا    عرض ضخم من الهلال لجوهرة البرتغال    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    إصدار 54 ترخيصاً صناعياً جديداً خلال مارس 2024    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    تخريج 700 مجند من دورة «الفرد»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    جنة الأطفال منازلهم    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق يلقن الحزم الدرس .. قلبها وعاد بنقاط الرس
قفز للمنافسة بقوة للعودة لدوري جميل
نشر في اليوم يوم 22 - 02 - 2015

قلب فريق الاتفاق تأخره بهدف إلى فوزٍ ثمين على مستضيفه فريق الحزم بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم. بدأ اللقاء بضغط اتفاقي على مرمى الحزم، لكن أحمد الزعّاق فاجأ الاتفاقيين بانفرادة داخل منطقة الجزاء الاتفاقية اعترضه علي الزبيدي قبل أن يصل للمرمى (8) ، ليأتي الردّ من علي الزقعان ويسدّد كرة قوية مرّت بجوار القائم (11) ، تلتها تسديدة أخرى من عبده حكمي مرّت بجوار القائم (13).
وفي غفلة من مدافعي الاتفاق يحرز الغاني وليام منساه هدف السبق لفريق الحزم بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء الاتفاقية (15) حاول أحمد الحضرمي إضافة الهدف الثاني من تسديدة قوية مرّت بجوار القائم الاتفاقي (22)، يتلاعب حسن كادش بمدافعي الحزم ويلعب كرة عرضية خطرة أمسكها خالد راضي (35).
دخل فريق الحزم الشوط الثاني مهاجمًا من أجل إضافة الهدف الثاني، لكن سرعان ما شعر بالخطر بعد انفرادة رودريغو بمرماهم ليسدّد كرة قويّة أمسك بها خالد راضي بصعوبة (49) ، وكاد عبدالرحيم الخميس يضيف هدفًا ثانيًا للحزم من تسديدة مرّت بجوار القائم الاتفاقي (51) تلتها كرة عرضية من عبدالله الحويل على قدم وليام منساه سدّدها خارج المرمى الخالي تمامًا (58) ، ثم رأسية جميلة من عبدالرحيم الخميس اعتلت العارضة الاتفاقية بقليل (61) ومن خطأ فادح لخالد راضي استطاع أحمد الشهري من تعديل النتيجة وتسجيل هدفًا جميلاً للاتفاق (69).
بعد الهدف حاول ريّان بلال برأسية جميلة أبعدها خالد راضي بصعوبة (74)، تلتها كرة خطرة من رودريغو أهدرها بغرابة ليضيع هدفًا محقّقًا للاتفاق بعد أن واجه المرمى وحده ليسدّد كرة عالية اعتلت عارضة مرمى الحزم (75) ، واحتسب حكم المباراة عبدالعزيز الفنيطل ضربة جزاء على مدافع الحزم ماجد بلال بعد أن اعترض كرة عرضية للاتفاق بيده (76) أحرز منها فهد الدوسري الهدف الثاني للاتفاق (77).
حاول ناصر الجحفلي تعديل النتيجة وسدّد كرة قوية ارتطمت في القائم الاتفاقي (83) ، وفي آخر دقيقة من الوقت المضاف تسديدة قويّة من فهد الدوسري مرّت بجوار القائم الحزماوي (94) بعدها أطلق حكم المباراة عبدالعزيز الفنيطل صافرته معلنًا فوز الاتفاق بهدفين مقابل هدف. وبهذه النتيجة رفع فريق الاتفاق رصيده من النقاط إلى 41 نقطة متقدّمًا إلى المركز الثالث، بينما بقي فريق الحزم على رصيده السابق من النقاط ب «33» نقطة في المركز التاسع.
وفي باقي المباريات استطاع فريق الرياض من الفوز وبصعوبة على ضيفه فريق حطين بهدف وحيد سجّله عمر خضري ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض. وفي حائل استطاع فريق الطائي من الفوز على ضيفه فريق أبها بهدفي فيصل الدوسري مقابل هدف وحيد لأبها، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية.
وفي تبوك حقّق فريق الوطني فوزًا كبيرًا على ضيفه فريق الجيل بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك خالد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.