"تيك توك" تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    السبت.. 3 مواجهات في الجولة 32 من دوري روشن    جيرارد: فخور بلاعبي الاتفاق    نيفيز: الهلال لا يستسلم أبدًا    5 أيام ماطرة على معظم المناطق    آلية الإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر "أبشر"    الحج تحذر: تأشيرة العمرة لا تصلح لأداء الحج    "الذكاء" ينقل مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    السمنة والسكر يزيدان اعتلال الصحة    مهارة اللغة الإنجليزية تزيد الرواتب 90 %    الهلال يتعادل مع النصر في الوقت القاتل في دوري روشن    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    ضمك يتعادل مع الفيحاء إيجابياً في دوري روشن    رقم جديد للهلال بعد التعادل مع النصر    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في «آيسف 2024»    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    طريقة عمل مافن كب البسبوسة    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    فتياتنا من ذهب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق يتجاوز الصفا بهدفين وينفرد بالوصافة
في ختام الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى
نشر في اليوم يوم 28 - 12 - 2014

عاد فريق الاتفاق لنغمة الانتصار بعد أن حقّق فوزًا مستحقًا على ضيفه فريق الصفا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى السعودي، ليقلّص فريق الاتفاق الفارق بينه وبين المتصدّر فريق النهضة إلى نقطتين . دخل فريق الاتفاق هذا اللقاء مهاجمًا بغية إحراز هدف مبكّر وتحقّق له ما أراد (5) من هذا اللقاء عن طريق لاعبه فهد الدوسري الذي تلاعب بمدافعي الصفا ليلعب الكرة في المرمى بطريقة احترافية .
وجاء الردّ من بشّار عبدالله وسدّد كرة قوية من ضربة حرّة مباشرة مرّت بجوار القائم الاتفاقي لتخرج إلى ضربة مرمى (12) بعدها سيطّر فريق الاتفاق على مجريات هذا الشوط ومن عرضية متقنة من علي الزبيدي يحرز منها أحمد الشهري هدفا ثانيا للاتفاق بتسديدة جميلة في المرمى (19) . استمر فريق الاتفاق في الهجوم المكثّف على مرمى الصفا، وسدّد فهد الدوسري كرة قوية أمسك بها علي المختار حارس الصفا على دفعتين (30).
استمر فريق الاتفاق على نهجه الهجومي في الشوط الثاني ، وكثّف هجماته عن طريق الأطراف ، لكن لم يكتب لهجماته النجاح ، بعد ذلك انحصر اللعب في منتصف الملعب ، وعند الدقيقة (65) كاد خالد العبود يحرز هدفًا للاتفاق بعد أن انفرد بمرمى علي المختار . حاول بعد ذلك الصفا الهجوم على مرمى الاتفاق ، ليلعب سعد العبود ضربة حرة مباشرة ارتطمت في الحائط (86) ، بعدها بدقيقة يحرز فيصل الدوسري الهدف الأول لفريق الصفا (87) ، استمر فريق الصفا في الضغط على مرمى الاتفاق، لكن بسالة مدافعي الاتفاق حالت دون تسجيل الصفا لهدف التعديل ، وكاد حيدر الثنيان يحرز هدف التعديل بتسديدة قوية أمسكها عبدالله الصالح (92)
بعدها أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا فوز الاتفاق بهدفين مقابل هدف . وبهذه النتيجة رفع فريق الاتفاق رصيده من النقاط الى 34 نقطة في المركز الثاني ، بينما بقي فريق الصفا على رصيده السابق من النقاط ب «13» نقطة في المركز الرابع عشر .
وفي باقي المباريات خسر فريق النهضة المتصدّر أمام مستضيفه فريق الوطني بأربعة أهداف لهدف، سجّل لفريق الوطني عبدالعزيز البلوي ومحمد محسن وموسى عسيري وفهد بوجابر من ضربة جزاء وسجّل هدف النهضة عبدالحليم العمودي .
وفي محافظة حفر الباطن تمكّن فريق الباطن من تحقيق الفوز على ضيفه فريق حطين بهدفين مقابل لاشيء ، سجّل هدفي الباطن خالد دخيل وفيصل عيادة .
وفي العاصمة الرياض حقّق فريق الفيحاء فوزًا صعبًا أمام مستضيفه فريق الرياض بهدف وحيد سجّله معاذ عفانة . وفي مكة المكرّمة حقّق فريق الوحدة فوزًا ثمينًا على ضيفه فريق الحزم بهدفين مقابل هدف، سجّل للوحدة مهنّد فارسي وموسى مدخلي ، وسجّل هدف الحزم أحمد كعبي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.