ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نزيف النقاط يدق جرس الإنذار في النهضة
جماهير المارد تخشى سيناريو دوري الأولى
نشر في اليوم يوم 18 - 12 - 2014

تسبب نزيف النقاط للفريق الاول لكرة القدم بنادي النهضة في دق ناقوس الخطر لدى الادارة النهضاوية والجهاز الفني خصوصا ان المارد تصدر المسابقة منذ بداية الدوري بفارق وصل في بعض الجولات الى 12 نقطة ولكن مع تقدم الجولات وتحسن مستوى الفرق أصبح الوضع يزداد سوءا خصوصا مع التطور الكبير للأندية الأخرى وتراجع في أداء النهضة تسبب في اقتراب الاتفاق والجيل وغيرها من الفرق من الصدارة النهضاوية وأصبح الفارق النقطي بين فارس الدهناء والمارد الى 3 نقاط بعد انتهاء القسم الاول من دوري الدرجة الاولى وهو ما ينذر بمنافسة شرسة وقوية بين النهضة والمنافسين الاخرين والمتربصين بالمارد خصوصا ان النهضة سوف يقابل مطارديه في القسم الثاني واذا استمر حال الفريق في التراجع في الصدارة قد تطير من ايدي المارد بشكل سهل وسريع.
حال الفريق النهضاوي انعكس مؤخرا على الجماهير النهضاوية التي هاجمت اللاعبين وطالبتهم بالعودة الى نفس الروح والأداء معتبرة ان ما تقدمه الادارة والجهاز الفني من عمل يشكرون عليه ولكن العيب يكمن في اللاعبين وعدم أخذهم المباريات على محمل الجد مثلما حدث في لقاء الفيحاء الاخير والذي تسببت فيه الاخطاء الدفاعية الساذجة في خسارة الفريق ومثله حدث في مباراة الوحدة وستتكرر ايضا نفس الاخطاء اذا استمر اللاعبون في التراخي وعدم اخذ الامور بشكل جدي.
وهو الامر الذي دفع امين عام النادي ناصر الهلال ليؤكد للميدان ان الفريق خسر نقاط مهمة في الجولات الماضية ولكن هذا كله لا يعني خسارة اللقب فلا نزال نحن في الصدارة لذلك لا داعي للهلع الان واخذ الامور بأن الفريق خسر الصعود والبطولة فهناك دور ثاني وبمقدور الجميع ان يعوضوا خسارتهم وامامنا مباريات مباشرة مع المنافسين ونحن قادرون على تجاوزهم مثلما فعلنا في الدور الاول لذلك العمل يجب ان يستمر والرغبة لدى اللاعبين يجب ان تزداد جولة بعد الاخرى فاقتراب الفرق الاخرى منا يعطينا دافعا ان نقدم مستويات متميزة في الجولات المقبلة ونثبت للجميع ان المارد قادر على العودة بين الكبار في هذا الموسم الذي سيكون مفرحا ان شاء الله للجماهير النهضاوية.
كما اثنى الهلال على العمل الذي يقوم به الجهاز الفني بقيادة سمير هلال مؤكدا في الوقت نفسه استمراره مدربا للفريق حتى نهاية الموسم مهما كانت النتائج نافيا جميع الاخبار التي تواردت عن نية الادارة الاستغناء عن خدمات سمير هلال معتبرا انه الاجدر كونه قدم عملا احترافيا منذ قدومه واعاد بريق النهضة الذي فقد في المواسم الماضية ولكن عوامل اخرى ساهمت في خسارة الفريق لبعض النقاط منها سوء الطالع والحظ والاخطاء الدفاعية والتحكيمية وهذه الامور لا يجب ان تنسب الى الجهاز الفني فقط فالجميع مسؤول لاعبون وادارة وحتى جماهير لاننا نعمل حسب منظومة واحدة فقط وهي خدمة الكيان النهضاوي للعودة الى امجاده من جديد.
سمير هلال


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.