ورحلت أمي الغالية    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    «ديوان المظالم» يقيم جلسة توعوية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني    مكتسبات «التعاون»    «مايكروسوفت» تترجم مقاطع الفيديو وتدبلجها    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    التعاون يتغلب على الاتفاق بهدف في دوري روشن    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    نائب أمير نجران يبارك للأخدود البقاء في دوري روشن        مفهوم الاختبارات    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    طلب عسير    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الدوسري أشاد بتميز جيل الرؤية.. «الإعلام» تحتفي بالفائزين في معرض « آيتكس»    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إخلاص وتميز    سلمان بن سلطان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أهم أولويات الدولة    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    أمير المدينة يستقبل الشيخ السديس ويطلع على خطة الرئاسة التشغيلية لموسم الحج    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    الهلال ينهي الموسم بدون هزيمة..والنصر يقسو على الاتحاد    السعودية قبلة الرياضة العالمية    الذئاب إلى دوري أبطال آسيا 2    21% نمو إنتاج الذهب بالمملكة    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    الشورى يدعو لضبط أسعار العقارات السكنية وتنظيم الإيجار    10 آلاف زائر للمعرض الوطني بالقصيم    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    الخارجية السعودية: «الوزاري المشترك» شدد على ضرورة وقف فوري لإطلاق النار في رفح    قافلة التجمع الأول الطبية تحط رحالها في الدلم.. السبت    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    هيئة الطرق تُطلق الكود السعودي مرجعًا لكافة الجهات المنفذة    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    إنطلاق أعمال ملتقى تجربة المريض "بين التحديات والفرص في المنشآت الصحية    الجلاجل يشارك في اجتماع مجلس وزراء الصحة العرب بجنيف    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    تعليم الطائف يدعو للتسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    الأردن تدين قصف مخيم للنازحين غربي رفح    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجاسم: باق مع الاهلي لعدة سنوات ولن أتركه
نشر في اليوم يوم 26 - 06 - 2011

أبدى لاعب خط وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي تيسير الجاسم سعادته البالغة لتحقيق فريقه كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بعد ان تمكنوا من تجاوز بطل النسخة الماضية ومنافسهم التقليدي نادي الاتحاد في مباراة وصفها بالصعبة لكلا الفريقين كونها مواجهة نهائية تأتي في ختام منافسات الموسم الرياضي الذي يعد أطول المواسم الرياضية التي مرت بها الكرة السعودية وكذلك كون المواجهة ديربي بين قطبي المنطقة الغربية.
وأكد الجاسم أحقيه فريقه بكسب أغلى الكؤوس عطفاً على ما قدموه طوال أشواط المباراة الاربعة حيث أتيحت لهم العديد من الفرص التي كانت كفيلة ان تنهي المباراة في اشواطها الاصلية لكن الحظ عاندهم في ترجمة تلك الفرص المحققة.
وأشار الجاسم أن فريقه ظهر بمستوى فني رائع طيلة أشواط المباراة وكان ذلك نتيجة اللعب المنظم ما بين خطوط الفريق وترابطها.
وأشاد الجاسم بالروح القتالية التي ظهرت على اداء لاعبي الفريق بالرغم من ان المباراة ذهبت الى الأشواط الإضافية وكذلك الإجهاد الذي تعرض له الفريق من خلال لعب 5 مباريات في غضون 13 يوما وهو الأمر الذي يمثل جهدا على لاعبي الفريق، ناهيك على قوة المواجهات التي خاضها الفريق خلال منافسات كاس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال فليس كما وصفه البعض بان طريقنا الى النهائي كان مفروشاً بالورود ومع ذلك كان زملائي اللاعبون قد ظهروا بشكل ملفت ومميز استحقوا من خلاله ان يتوجوا بلقب البطولة الأغلى على قلوب السعوديين.
وكشف الجاسم انه كان واثقاً من تحقيق كأس الابطال نظير الروح والاصرار الذي شاهده على زملائه اللاعبين خلال فترة الاستعداد التي وصفها بالقوية للفريق من اجل خوض النزال الأخير للموسم الرياضي وتتويجه بأغلى الكؤوس.
كما أشاد الجاسم بالمستوى المميز الذي ظهر به زميله حارس الفريق ياسر المسيليم الذي استبسل في الدفاع عن عرين الفريق فكان احد العناصر البارزة في الخروج بالفريق فائزاً بأغلى البطولات.
بداية الموسم الرياضي لم نكن موفقين في الظهور بالمستوى الحقيقي ومع كل ذلك وجدنا وقفة صادقة من الجماهير الوفية التي صبرت علينا كثيراً وساندتنا في جميع أحوال الفريق في الفوز والخسارة كذلك التعادل
وأكد الجاسم بقاءه في البيت الاهلاوي قائلاً: أتمتع براحة نفسية داخل اروقة البيت الاهلاوي وهو الامر الذي يساعد أي لاعب على العطاء داخل أرضية الملعب وعدم التفكير بخارجه وهو ما يجعلني أرغب في البقاء مع الفريق لسنوات قادمة وان اختتم مشواري الرياضي في أروقة البيت الاهلاوي وعدم التفكير في الخروج منه.
وكشف الجاسم ان الإنجاز الذي تم تحقيقه جاء نتيجة الوقفة الصادقة والمتابعة المستمرة من قبل الرمز الأهلاوي صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله ورئيس النادي سمو الامير فهد بن خالد و اعضاء الشرف وكذلك وقفة الجماهير الأهلاوية.
وأضاف الجاسم قائلاً: بداية الموسم الرياضي لم نكن موفقين في الظهور بالمستوى الحقيقي ومع كل ذلك وجدنا وقفة صادقة من الجماهير الوفية التي صبرت علينا كثيراً وساندتنا في جميع أحوال الفريق في الفوز والخسارة كذلك التعادل.
واكمل الجاسم حديثه قائلاً: الحمد لله اننا وفقنا في رسمة الابتسامة على شفاة الجماهير بعد غياب عن منصات التتويج وحصد البطولات فهذا اقل ما نقدمه للجماهير الراقية التي ضربت مثالاً يحتذى به بين جماهير الأندية الاخرى.
واختتم الجاسم حديثه للميدان قائلاً: اود ان انتهز الفرصة لتقديم التهنئة للرمز الاهلاوي سيدي الامير خالد بن عبدالله, والامير خالد بن فهد رئيس القلعة الخضراء, وكذلك للجماهير الاهلاوية, وكذلك زملائي لاعبي الفريق على ما بذلوه من جهد من أجل ان يتوج الفريق بأغلى البطولات والعودة مجددا لحصد البطولات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.