فيصل بن مشعل يقدر لامين وأمانة القصيم جهودها في مدينة حجاج البر    "سدايا" تحصد الآيزو بإدارة الذكاء الاصطناعي    «أرامكو»: 27.25 ريال سعر الطرح النهائي للأسهم للمكتتبين الأفراد    تطمينات "أوبك+" تصعد بالنفط    "ميتا" تتيح إعلانات الشركات على واتساب ب"الذكاء"    ثغرة في أدوات الرقابة الأبوية بأجهزة آبل    يايسله يطلب بديلاً لفيرمينو في الأهلي    حظر دخول أسطوانات الغاز للمشاعر المقدسة    اليحيى يُراجع خدمات الحجاج بمطار المؤسس    البسامي يدشن مركز المراقبة على الطرق    400 مشروع فني وتصميمي لطالبات كلية التصاميم بجامعة الإمام    المفتي: الحجّ دون تصريح "يأثم فاعله"    تشيلسي يتعاقد مع مدافع فولهام أدارابيويو    مجمع الملك سلمان للغة العربية يُكرم الفرق الفائزة في تحدي "برمجان العربية"    بطلب من رونالدو.. 6 لاعبين على رادار النصر    قرض تنموي سعودي ب103 ملايين دولار لتمويل إنشاء وتجهيز مستشفى كارلوس سينتينز في نيكاراغوا    زيادة مقاعد برنامج "طب الأطفال" بتجمع القصيم الصحي إلى 100 متدرب    المسحل يتحدث عن تأهل السعودية إلى المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم    خلافات داخل مجلس الأمن حول مشروع أمريكي لوقف النار في غزة    تراجع الدولار واليوان وصعود اليورو أمام الروبل الروسي    الأحمدي يكتب.. في مثل هذا اليوم انتصر الهلال    الجيش الأمريكي: تدمير 8 مسيرات تابعة للحوثيين في البحر الأحمر    ماكرون يتعهد بتقديم مقاتلات ميراج إلى أوكرانيا    الحقيل يفتتح مركز دعم المستثمرين بالمدينة المنورة ويتفقد عدداً من المشاريع البلدية    أغنيات الأسى    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    وزير الدفاع يلتقي رئيس مجلس الوزراء اليمني    لاعبون بكلية مزروعة    الصيف الساخن يعكر نومك.. 3 نصائح تساعدك    هل نجح الفراعنة في علاج سرطان المخ قبل 4 آلاف عام؟    "ابن نافل" يسعى لكرسي رئاسة الهلال من جديد    "بوليفارد رياض سيتي" و" أريناSEF " تستضيف كأس العالم للرياضات الإلكترونية    "الأرصاد": موجة حارة على منطقة المدينة المنورة    وزير التعليم يرعى جائزة الفالح للتفوق العلمي والإبداع    "الأخطبوط" عبادي الجوهر.. "أرينا" أكبر تكريم والسعودية نعمة    وفد من مجموعة البنك الدولي يزور هيئة تقويم التعليم والتدريب    كيف تبني علامة تجارية قوية عبر المحتوى ؟    كوبا تعلن أن غواصة نووية روسية سترسو في هافانا الأسبوع المقبل    الاتفاق يُحدد موقفه من فوفانا وجوتا    فضائل الدول الصناعية وعيوب من عداها    «التحيّز».. الداء الخفي    وزير التعليم يتفقد القطاع التعليمي بمحافظة الزلفي    عمارة الحرمين.. بناء مستمر    بحضور وزير الاستثمار ومحافظ الزلفي.. وزير التعليم يرعى حفل جائزة الفهد لحفظ القران    أشهُرٌ معلومات    مع التحية إلى معالي وزير التعليم    التطوع والحج    القطاع الخاص والاستثمار في الفضاء الخارجي    الركن الخامس.. منظومة متكاملة    حفلات التخرج.. من الجامعات إلى رياض الأطفال    وقوف امير تبوك على الخدمات المقدمة في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار    نجاح فصل التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" بعد عملية استغرقت 5 ساعات    "العُلا" سحر التنوع البيئي والتراث    وزير الداخلية يخرّج "1410" طلاب من "فهد الأمنية"    انطلاق أيام البحر الأحمر للأفلام الوثائقية    رئيس الشؤون الدينية يدشن دورة "هدي النبي في المناسك"    نائب رئيس جامبيا يزور المسجد النبوي    خالد بن سلمان يجري اتصالاً هاتفياً بالرئيس المنتخب وزير الدفاع الإندونيسي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأحمر يدعو الحرس الجمهوري والأمن المركزي لدعم الثورة
نشر في اليوم يوم 28 - 05 - 2011

دعا شيخ مشايخ قبيلة حاشد الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر الحرس الجمهوري والأمن المركزي وبقية الوحدات العسكرية إلى الوقوف إلى جانب ثورة الشعب السلمية.
موالون للشيخ الاحمر يقومون بدورية بالقرب من منزله بصنعاء . « إ ب أ »
و طالب الاحمر في رسالة نشرها موقع الصحوة نت التابع لحزب التجمع اليمني من اجل الاصلاح المعارض السبت افراد الحرس والامن المركزي أن يكونوا حراسا أمناء لما يطالب به الشعب اليمني من ضرورة التخلص من الاستبداد والتسلط ورحيل هذا النظام ليكونوا من صناع التغيير الذي ينشده الشعب.
واضاف "إن الجيش في جميع وحداته هو جيش الشعب وليس ملكا لفرد أو أسرة ، وإنني على يقين بأن إخواننا في الحرس الجمهوري والأمن المركزي الذين لانكن لهم إلا كل التقدير والاحترام لن يضحوا بأنفسهم من اجل فرد واحد أو أسرة واحدة ولن يقفوا أمام الخيار الذي اختاره شعبهم في التغيير وفي الحلم بمستقبل أفضل فهم ليسوا أقل وطنية من أبناء هذا الشعب وليسوا بمعزل عما مارسه ويمارسه علي صالح وما تبقى من نظامه من تجهيل ومصادرة لحقوق هذا الشعب".
وأكد الاحمر في الرسالة " ما زاد من عظمة هذه الثورة هو محافظتها على نهجها السلمي رغم ما لحق بالقائمين بها من الشباب المعتصمين سلميا من قتل وجرح ورغم استمرار المحاولات من قبل من تبقى من النظام الفاسد لجر هذه الثورة إلى مربع العنف والاقتتال "، بحسب الموقع الالكتروني.
ومن جهة اخرى هزت عدة انفجارات العاصمة اليمنية صنعاء في وقت مبكر صباح أمس وسط معارك بين القبائل المعارضة للرئيس علي عبد الله صالح والقوات الموالية له.
وواصل في رسالته "إن عدو هذا الشعب وخصمه الوحيد ليس الحرس الجمهوري ولا الأمن المركزي ولا أي وحدة من الوحدات العسكرية الأخرى وإنما عدو هؤلاء جميعا هو علي صالح الذي جثم على صدر شعبنا كل هذه السنوات وصادر ابسط حقوق المواطن اليمني لصالحه ولصالح أولاده وأسرته".
من جهة اخرى هزت عدة انفجارات العاصمة اليمنية صنعاء في وقت مبكر صباح السبت وسط معارك بين القبائل المعارضة للرئيس علي عبد الله صالح والقوات الموالية له.
وقالت التقارير ان خمسة انفجارات وقعت في منطقة الحصبة، بصنعاء، مقر الأحمر الذي تخوض قواته مواجهات مسلحة عنيفة مع قوات الرئيس صالح.
يذكر أن المواجهات بين قوات الأمن اليمنية وأنصار الأحمر بدأت الاثنين الماضي لدى محاولة قوات الأمن اقتحام منزل الأحمر ، الذي أعلن انضمامه للمعارضة التي تطالب بتنحي صالح. يذكر ان الرئيس صالح ينتمي الى قبيلة حاشد.
اللواء الاحمر : دعوة الاشقاء والاصدقاء لوقف نزيف الدم
من ناحية ثانية قال القائد العسكري المنشق" على محسن الاحمر" ان الرئيس اليمني علي عبد الله صالح يحاول تدمير القوات المسلحة اليمنية, من خلال الزج بها في "محاولات عبثية" جاء ذلك بعد ايام من الاشتباكات الدامية بين وحدات من الجيش والامن وقبائل موالية لزعيم قبائل حاشد "صادق الاحمر" بمنطقة الحصبة وسط العاصمة صنعاء وفتح جبهات قتال بين الجيش وقبائل في مناطق" نهم وارحب القريبة من صنعاء" وقصف تلك المناطق بالطائرات بحسب مصادر تحدثت ل "اليوم".
ودعا قائد الفرقة الاولى مدرع "اللواء علي محسن الاحمر" في بيان وصف ببيان" استنكار وادانه وعزاء" الأشقاء الخليجيين والأصدقاء في الولايات المتحدة والاتحاد الأوربي والأمم المتحدة وجميع انحاء العالم الحريصين على أمن واستقرار اليمن بعدم السكوت على ما سماها "جرائم نظام صالح في حق شعبه والضغط عليه لايقاف نزيف الدم وتجنيب اليمن أتون الحرب الأهلية" على حد تعبيره.
معتبراً ان من يلجأ الى السلاح والقوة" مفلس, ومعتوه" واضاف: لانهم تجردوا من العقل والحكمة وتجردوا أيضا من الأمانة التي استؤمنوا عليها ولا مجال بعد اليوم للحمقى والجهلة والعابثين والمتعيشين على الفتن والمتناقضات متهما الرئيس صالح وقال: لا طريق له اليوم إلا أن يخرج منها وان يرحل بعد أن ولغ من الدماء المحرمة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.