المستقبل سعودي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    فشل مشروع منح فلسطين عضوية كاملة بالأمم المتحدة إثر «فيتو» أميركي    «نتنياهو» هل يورط أمريكا في حرب مع إيران.. ؟!    الدمّاع والصحون الوساع    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    وفاة شقيقة علي إدريس المحنشي    في حب مكة !    الفتح يفوز بثلاثية على الرائد    رسميًا..الاتحاد يطلب تأجيل لقاء الهلال    نائب أمير جازان يشيد بجهود الخطوط السعودية    مقتل اثنين من عناصر «حزب الله» في غارات إسرائيلية    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    توصية لإنشاء منظومات رسمية وشعبية تعتني بالتراث    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    الدفاع المدني يحذر مع استمرار هطول الأمطار يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    4.9 مليون غرامات شركات الطيران ب3 أشهر    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من ملك البحرين    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    النفط يستقر وسط عقوبات أميركية وانحسار التوتر بالشرق الأوسط    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    الجمعية السعودية لطب الأورام الإشعاعي تطلق مؤتمرها لمناقشة التطورات العلاجية    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    «جدة التاريخية»: اكتشاف خندق دفاعي وسور تحصين يعود تاريخهما إلى عدة قرون    سعودي ضمن المحكمين لجوائز الويبو العالمية للمنظمة العالمية للملكية الفكرية    إحباط تهريب أكثر من مليون حبة كبتاجون مُخبأة في إرسالية "فلفل وجوافة"    وصفات قرنفل سحرية تساعد بإنقاص الوزن    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    الضويان تُجسّد مسيرة المرأة السعودية ب"بينالي البندقية"    ملتقى الأعمال السعودي الإسباني يعزز التطوير العقاري    الأمطار تزيد من خطر دخول المستشفى بسبب الربو بنسبة 11%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    خادم الحرمين يرعى مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لست متسولا.. وعمارة مكة تدر علي ارباحا ممتازة
عبيد الدوسري يخرج عن صمته ويختار "الميدان" ليفضفض:
نشر في اليوم يوم 25 - 10 - 2004

بعد صمت طويل آثره منذ ابتعاده عن الملاعب الذي خلف وراءه اكثر من علامة استفهام في الشارع الكروي, نطق اخيرا هداف العرب الدولي السابق عبيد الدوسري ووضع النقاط على الحروف..
واختار عبيد ملحق الميدان الرياضي الصادر عن صحيفة اليوم عن غيرها من الصحف ليقول كل مالديه تقديرا لملحق الميدان الرياضي وللقائمين عليه وكشف عبيد من خلال لقائنا معه النقاب عن الكثير من الامور.. لانريد ان نطيل عليكم ونترككم مع اللقاء:
@ من اين تريد ان نبدأ هذا اللقاء معك؟؟
* اولا صدقني ويشهد الله اني ارفض اجراء اي لقاء.. وانا منذ فترة ابتعادي لم اجر اي لقاء او اصرح لاحد بشيء ولكن تقديرا لشخصك اولا ولجريدتك الغراء (اليوم) التي يرأس تحرير شؤونها الرياضية الاستاذ محمد البكر قبلت اجراء اللقاء.
@ ونحن نتعشم فيك الخير دائما كابتن عبيد!!
* الله يسلمك.
متفائل بالعودة
@ فلتكن بدايتنا من حيث انتهيت وتواريت فيها عن الانظار بالرغم من ان عبيد الدوسري لازال لديه الكثير كي يقدمه كلاعب؟!
* انا واعوذ بالله من كلمة انا لم انته كلاعب ومازلت متفائلا كثيرا بالعودة وكل الذي حدث (شوية) مشاكل وخلاف مع الادارة بعدها قررت الابتعاد.
مشاكل ادارية
@ ما طبيعة هذه المشاكل؟
* مشاكل ادارية كانت بعد عودتي من الاصابة وتحديدا في مباراتنا مع الوحدة في الدور الثاني من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في الموسم المنصرم وعلى اثر هذه المشاكل ابتعدت.
عين اصابتني
@ هل صحيح ان العين اصابت عبيد والعين حق وكانت السبب المباشر وراء ابتعاده؟
* العين موجودة وانا شخصيا لا اداري ذلك. واتوقع ان ما حدث بسبب العين وان كل شيء وارد.
هذا غلو
@ سمعنا انك تتعالج عند المشايخ بالرقية الشرعية ماذا كانت النتيجة؟
* يا اخي الناس بالغت في هذا الموضوع كثيرا وقالوا اني مسحور واتردد على المشايخ دائما لكن ما قيل بهذا الخصوص لا اساس له من الصحة وهناك شيخ واحد الذي كنت قد ذهبت اليه وجلست عنده جلسة واحدة ومن خلال القراءة بالرقية الشرعية لم يظهر على شخصي اي تأثير وهذا الشيخ اكد لي اني لا اعاني من اي شيء.
ولكن الناس سامحهم الله بالغوا كثيرا في الامر بشأن هذا الخصوص وكبروا الموضوع وافرطوا في الشائعات.
انا حر طليق
@ ماذا عن ارتباطك مع النادي الاهلي؟
* كلاعب محترف انتهى عقدي مع النادي الاهلي لانه ابلغني اكثر من شخص بان الاهلي لم يحولني الى هاو اي انه حاليا يجيز لي الانتقال لاي ناد وانا عند انقطاعي كان يتبقى على نهاية عقدي 3 اشهر وبحكم انها قد انتهت منذ فترة فانا حاليا حر طليق وباستطاعتي اللعب لاي فريق دون الرجوع للاهلي.
محاولات اهلاوية
@ لم تكن ثمة محاولات اهلاوية لاعادتك مجددا!!
نعم كانت بعض المحاولات في السابق وتجددت حاليا من بعض الاشخاص عن طريق الامير خالد العبدالله حيث اكد لي هؤلاء الاشخاص بان الامير كان يبحث عني وبحكم انقطاع جوالي لمدة تصل لخمسة اشهر تعثر الاتصال بي.
ثلاثة اطراف تفاوضني
@ وحاليا الى اين ستكون وجهة عبيد القادمة؟
صدقني لا اعلم ولا اخفيكم ان ثلاثة اندية تفاوضني حاليا بما فيها الاهلي..
النصر والوحدة
@ هل يمكن ان نعرف الناديين الاخرين؟
النصر والوحدة
اعذرني
@ ومن يقود المفاوضات معك؟
افضل الاحتفاظ بالاسماء وسيكون لكل حادث حديث.
عشقت الاهلي
@ الاهلي النصر الوحدة.. ايها اقرب الى قلب عبيد بصراحة!!
انا نصراوي الميول من قبل ان العب للوحدة وبعد ان لعبت للوحدة تعلق قلبي به وعندما انتقلت للاهلي احببت الاهلي اكثر وعشقته بجنون.
لا أدري
@ انت شخصيا ترى ايها الاقرب اليك!!
صدقني لا ادري واتركها لمشيئة الخالق..
تواصل لاينقطع
@ عبيد في فترة ابتعاده هل له تواصل مع زملائه اللاعبين؟
بالتأكيد ولله الحمد والشكر علاقتي متواصلة مع جميع من يعرفون عبيد والعكس وعلى اتصال دائم معهم وكثيرا ما اتصل بهم ويتصلون بي وكأني موجود في الملاعب ولم انقطع.
حالتي البدنية كما هي
@ الجماهير الرياضية على مستوى المملكة بشكل خاص والخليج بشكل عام تتساءل عن حالة عبيد الدوسري حاليا.. ماذا تقول عن ذلك؟
الحمدلله (زي) ما طلعت من النادي لم يتغير شيء فأموري بفضل الله مستقرة واواصل تماريني ومحافظ على لياقتي وكل شيء على خير ما يرام..
لا اود ذكر هذا
@ كنت قد ذكرت لنا في وقت سابق بان عودتك للاهلي باتت وشيكة لكن لم يستجد جديد في الامر ماذا حدث!!
هذا صحيح.. ولكن حدثت بعض المستجدات ولا افضل ذكرها حاليا..
العب لفريق شعبي
@ ماذا عن الرياضة في حياتك في الوقت الراهن؟
كما ذكرت لك سابقا فانا اواصل تماريني مع احد فرق الاحياء وربما قد علم البعض بأني كنت في منطقة رجال المع واتمرن مع احد فرق الاحياء..
لتغيير الاجواء
@ ماهو الهدف من الزيارة لمنطقة رجال المع؟
من اجل تغيير الاجواء فقط لا اكثر.
اتشوق للعودة
@ ماذا عن الدوري هل تتابع مبارياته؟
لاشك في ذلك واتشوق كثيرا للعودة واتمنى ان تكون قريبة..
قوي ومثير
@ كيف شاهدت مباريات الدوري حتى الان؟
الدوري السعودي معروف باثارته وقوته والشاهد على ذلك ان الفارق النقطي بين الفرق من خلال الترتيب ضئيل جدا الامر الذي يؤكد بان المنافسة على اشدها بين الفرق..
فورة صابون
@ ما هو تعليقك على وضع فريقك السابق الوحدة والحالي الاهلي؟
الوحدة كما هو لم يتغير وذلك من حيث الظهور بقوة في البداية والتأرجح فيما بعد والفريق حاليا بدأ في العد التنازلي بعد البداية القوية وفرط في نقاط بعض المباريات والتي من المفترض الا تضيع منه.
الاهلي مصعد
@ ماذا عن الاهلي؟
من خلال متابعتي لمبارياته ارى ان الاهلي مستواه متأرجح فهو يظهر قمة في المستوى في بعض المباريات وفي بعضها دون المستوى المطلوب.
استمتع بالبلاي ستيشن
@ ما برنامجك في شهر رمضان؟
ليس هناك برنامج معين ولكن انا يوميا اذهب الى منزل والدي وافطر مع الوالد واخواني وبعد صلاة العشاء اعود للمنزل واحيانا اتمرن مع الشباب واحيانا اخرى استمتع بلعب البلاي ستيشن والبلوت..
له معزة خاصة
@ لاعبو الوحدة هل لك تواصل معهم؟
نعم ولكن يظل تواصلي الاكثر مع عبدالستار الادماوي الذي اكن له معزة كبيرة في قلبي.
اموري ميسرة
@ هناك شائعة بان عبيد الدوسري لم يستفد من انتقاله للاهلي وانه حاليا كما يقول المثل الشعبي (على الحديدة).. ماهو تعليقك؟
* سمعت بذلك ولكن الحمدلله اموري ماشية بالرغم من الشائعات التي يتكلم فيها الناس من (الفضاوي) ومنها اني مضيع اموري وو.. فانا بفضل الله اشتريت عمارة في مكة المكرمة وتدر علي دخلا جيدا من ايجارها وليت اصحاب الشائعات يكفون عني ويدعوني وشأني فهؤلاء بشائعاتهم موتوني حيث قالوا بأني انتهت ولم يكتفوا بذلك بل قالوا اني بعد ترك الاهلي اصبحت اتسول زملائي وقالوا باني مسحور وغدا ماذا يقولون؟ الله اعلم.
اشتقت للعودة
@ الجماهير مشتاقة كثيرا لاطلالة متجددة للفتى الاسمر.. ماذا يقول عبيد للجماهير؟
يشهد الله انني انا ايضا اشتقت للجماهير كثيرا وانا عندما اتابع مباريات الاهلي اقول ليتني موجود واحيانا ينتابني بكاء حاد لشوق العودة التي ارجو الله ان يعجل لي بها بعد ان ابعدتني المشاكل مع الادارة السابقة عن فريقي الذي اجببته من الاعماق واجببت جماهيره الوفية التي استقبلتني بالحب عند انتقالي للاهلي..
حلمي العودة للاهلي
@ من كلامك نفهم ان عبيد بات قريبا من العودة للاهلي؟
نعم هو كذلك في حالة عدم استجداد اي. جديد لاسيما واننا في زمن الاحتراف فكما اوضحت سابقا بانه حاليا لدي عرضان من النصر والوحدة بالاضافة الى المحاولات الاهلاوية لاعادتي التي يقف وراءها سمو الامير خالد العبدالله.
اضافة
@ ماذا تود ان تضيف في آخر هذا اللقاء؟
اعتقد باني قلت كل ما لدي وتقبلت بصدر رحب اجراء اللقاء تقديرا لكم.. واتمنى ان اكون قد وفقت في وضع النقاط على الحروف.. ولا انسى ان اشكر الجماهير الرياضية على اهتمامها الكبير بموضوع ابتعادي وترقبها الدائم بشأن عودتي واقول للجميع كل عام وانتم بخير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.