بناء مصنع للقهوة في جازان    أنطلاق مهرجان المنتجات الزراعية الثالث في ضباء    تركي الدخيل: احذروا تشغيل المحافظ الاستثمارية عبر غير المرخصين    المملكة والسنغال تتفقان على تعزيز التعاون في مجالات الزراعة والأمن الغذائي    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    الأرصاد: الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير جلوي إضافة لمسيرة التنمية في المنطقة
الترحيب الرسمي يتواصل بسمو نائب أمير الشرقية
نشر في اليوم يوم 08 - 07 - 2004

اعرب عدد من المسؤولين ورجال اعمال بالمنطقة الشرقية عن بالغ سعادتهم وسرورهم بصدور القرار الملكي الكريم بتعيين صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود نائبا لامير المنطقة الشرقية وثمنوا في الوقت نفسه هذه الثقة الغالية من قيادة حكومتنا الرشيدة. واجمعوا على ان هذا القرار سيسهم بإذن الله تعالى في رقي وازدهار المنطقة الشرقية.
ومن جانبهم تمنوا للامير جلوي بن عبدالعزيز التوفيق في هذه المهمة الوطنية سائلين المولى عز وجل ان يعينه ويوفقه في اداء مهمته.
الرجل المناسب
وقال خالد عبدالعزيز البراك وكيل محافظة الاحساء سررنا بتعيين سموه بهذا المنصب فقد تم وضع الرجل المناسب في المكان المناسب وسيكون باذن الله لذلك اثر ايجابي لخدمة هذه المنطقة واهلها التي تلقى اهتماما كبيرا ورعاية من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز حفظه الله في ظل توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظها الله.
وقال البراك سيكون سموه بإذن الله تعالى خير معين ومؤازر لهذه المنطقة واهلها نظرا لمساهماته الايجابية والفعالة وخبرة سموه التي سيكون لها اثر ايجابي.
اختيار موفق
ووصف سليمان عبدالرحمن الحماد رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بالاحساء الاختيار السامي بالاختيار الموفق لما عرف عن سموه من همة ونشاط وتفاعل وحبه واخلاصه للوطن الغالي وسيكون سموه خير عون لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية فمرحبا بسموه بين اهله وعشيرته وهنيئا لاهالي المنطقة الشرقية به وهذا الاختيار السديد وبالتوفيق ان شاء الله تعالى. واضاف الحماد اننا نهنىء انفسنا في البداية بسمو الامير جلوي بن عبدالعزيز وكل مواطن بشرقية الخير.
بلادنا مصنع الرجال
من جهته اكد معن بن عبدالواحد الصانع نائب رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات سعد: ان عطاء الرجال في بلادنا معين لا ينضب من العمل والانجاز والتضحية, فبهمم الرجال شيدت صروح هذا الوطن وكتبت قصة تطوره الحضاري ومسيرة بنائه الخيرة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز - يرحمه الله - الى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز, واليوم إذ نحتفل بصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائبا لأمير المنطقة الشرقية فاننا نعرف انجازات هذا الرجل في منطقة تبوك فقد كان خير عون لصاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك في تطوير منطقة تبوك وازدهارها وسيكون بمشيئة الله خير عون لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في استمرار نمو منطقتنا وانمائها.
فالمنطقة الشرقية تشهد حاليا تطورا عمرانيا وحضاريا كبيرا سوف تسجله الاجيال القادمة وذلك بفضل من الله ثم بفضل جهود حكومتنا الرشيدة وأميرنا المحبوب الأمير محمد بن فهد ولا ننسى الجهد الكبير الذي بذله صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز حينما كان نائبا لأمير المنطقة وقبله صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان - رحمه الله - فجهود الرجال لا تنسى بل تكتب بحروف من ذهب.
وقطاع الاعمال بالمنطقة نشط وفعال يسعى الى تنفيذ خطط الدولة الانمائية وتوظيف الأيدي العاملة السعودية واستمرارية التنمية الاجتماعية والاقتصادية على وتيرة عالية, وسيجد فيه سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز سندا قويا في تلبية طموحات الدولة في تنفيذ خططها الانمائية وتوفير الرخاء للمواطنين.
وإننا إذ نتمنى لسموه الكريم التوفيق والسداد في عمله ندعو الله عز وجل ان يحفظ لبلادنا امنها واستقرارها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وان تستمر مسيرة العطاء في منطقتنا بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز.
نظرة ثاقبة
واكد الدكتور سعدون سعد السعدون نائب رئيس مجلس ادارة شركة الاحساء للتنمية ومدير عام الشركة ان هذا القرار اثلج صدورنا فسموه عرف بحسن سماته ومكارم اخلاقه وحنكته ونظرته الثاقبة. وقال بلاشك ان هذا القرار اسعدنا كثيرا فالثقة الملكية في مكانها وسموه خير خلف لخير سلف ونسأل الله ان يوفقه في مهمته التي هو اهل لها.
وقع جميل
من جانبه اكد الدكتور عبدالرحمن ابراهيم المديرس مدير التربية والتعليم للبنين بمحافظة الاحساء ان كافة الشعب السعودي يبارك هذه الثقة الملكية الغالية والتي هو اهل لها. وتمنى المديرس ان يوفق سموه لكل ما يخدم اهل المنطقة الغالية على قلوبنا وتقديم كل ما بوسعه للمنطقة واهلها لتواكب تطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وسمو النائب الثاني وتحت قيادة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد امير المنطقة الشرقية.
وقال ان هذا التعيين له وقع جميل في نفوس الاهالي الذين هم سعداء بلاشك بهذا التعيين.
مواصفات قيادية
من جهته اكد الدكتور سعد محمد الحريقي وكيل جامعة الملك فيصل للشؤون الاكاديمية ان سموه يتمتع بمواصفات قيادية وادارية فذة ونشاطات وجهود متميزة في كل الميادين لما عرف عنه خلال فترة توليه مهام نائب امير منطقة تبوك. وقال نبارك لسموه الكريم هذا الشرف العظيم وثقة ولاة الامر ادام الله عزهم والتي لا توضع الا بأهلها.
معاني الخير
من جانبه رفع الدكتور عبدالله ابراهيم السعادات وكيل جامعة الملك فيصل للدراسات العليا والبحث العلمي تهانيه لسموه هذا التعيين. واعتبر السعادات هذه الثقة الملكية الغالية تحمل في طياتها الكثير من معاني الخير للمنطقة واهلها ليكون عضدا لاخيه الامير محمد بن فهد حفظهما الله ومكملا لمسيرة التنمية التي تشهدها المنطقة الشرقية والتي غرس بذورها ورعاها بكل اهتمام سمو امير الشرقية في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين.
تلمس حاجة المواطن
اما مدير شرطة محافظة الاحساء العميد مبارك علي القحطاني فقد تحدث عن هذا التعيين قائلا: ليس بمستغرب على قيادتنا الحكيمة حفظها الله التي تلمس حاجة المواطن في كل مدينة وقرية وصدور هذا القرار اثلج صدور الجميع بمناسبة تعينيه. وندعو الله سبحانه وتعالى ان يكون قدومه خيرا على المنطقة واهلها لمواصلة مسيرات التطور والبناء.
رجل المرحلة
واشار الدكتور توفيق ايوب العوهلي مساعد مدير عام الشؤون الصحية بالشرقية الى ان للمنطقة الشرقية في ظل الرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد امير المنطقة الشرقية قصب السبق في التنمية والتطور والعمران حيث شهدت المنطقة عددا كبيرا من المشاريع الخلاقة واصبحت في سنوات معدودة مقصدا لكل ابناء الوطن.
واليوم تشهد المنطقة الشرقية حدثا مهما بصدور الامر الملكي الكريم بتعيين صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي ال سعود نائبا لامير المنطقة الشرقية وتلك مكرمة جديدة تضاف الى المكرمات الكثيرة التي حظيت بها هذه المنطقة من لدن حكومتنا الرشيدة.
اننا لعلى ثقة تامة بان سموه اهل لهذه المكرمة وانه بجهوده المخلصة ومساندة صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية سوف يواصلان نهضة هذه المنطقة وانجاز المزيد من المشاريع الحضارية المتميزة التي تعزز مسيرة بلادنا الغالية.
صرح هائل
واوضح مدير شرطة الدمام العميد عبدالعزيز صالح الوطبان ان عجلة التطور والنماء في المنطقة الشرقية تتوالى بفضل الله ثم بفضل رعاية سمو امير المنطقة الشرقية الذي حرص رعاه الله على تذليل كافة الصعاب لبناء صرح هائل من المشاريع التي تستقطبها المنطقة ويأتي حرصه رعاه الله على مصالح المواطن في المقام الاول بمتابعة كافة الدوائر الحكومية امتدادا لذلك الحرص والرعاية.
واكد انه بتعيين صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ابن جلوي ال سعود نائبا لسمو امير المنطقة الشرقية تكتمل حلقة الرعاية الشاملة لما يتمتع به سموه من حكمة وبعد نظر استطاع من خلالها تولي العديد من المهام القيادية بكل جدارة واقتدار وبهذا يكون اختيار سموه نائبا لامير المنطقة الشرقية خير خلف لخير سلف فلقد كان سمو الامير سعود بن نايف خير عضد يشد به الازر رعى عددا من المشاريع التي ما زالت وستبقى بصماته المبدعة شاهدا على ذلك الجهد الذي لا يكل ولا يمل.
سند وعضد
فيما اشاد علي صالح قدري نائب مساعد المدير العام لخدمات الركاب والمبيعات بالمنطقة الشرقية للخطوط الجوية العربية السعودية بالثقة الملكية الغالية بتعيين صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ابن جلوي ال سعود نائبا لامير المنطقة الشرقية وقد هنأ اصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي (السعودية) بالمنطقة الشرقية سموه الكريم بهذا الشرف وثقة ولاة الامر سائلا الله عز وجل ان يسدد خطاه وان يكون سندا وعضدا لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد امير المنطقة الشرقية والذي يتولى باقتدار قيادة النهضة الاقتصادية والعمرانية والثقافية التي انتظمت المنطقة الشرقية في عهده المشرق حيث تعيش المنطقة الشرقية ازهى عهودها في التطور المطرد في كافة نواحي الحياة.
مصلحة الوطن
واوضح عبدالله عيسى العبدرب الامير ان المنطقة الشرقية وهي تزهو بمقدم صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي نائبا لامير المنطقة الشرقية فان هذا الامر يعكس نيل سموه الثقة الكريمة ثم بجهود سموه المخلصة في كثير من المواقع والمسؤوليات التي انيطت له كما يعبر عن الاهتمام والعناية التي توليها القيادة الرشيدة من النهوض والارتقاء بجميع الخدمات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن وان اهالي تاروت يرحبون بمقدم سموه الكريم مساندا لاميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية الذي سيكون عونا في انمائها وتطويرها في شتى المجالات.
سليمان الحماد
سعدون السعدون


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.