تنمية جازان تفعل برنامجًا ترفيهيًا في جزر فرسان    الإيرادات تقفز بأرباح "تداول" 122%    رونالدو: لا أركض وراء الأرقام القياسية    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    المملكة تعين وتروي المحتاجين حول العالم    "ميدياثون الحج والعمرة" يختتم أعماله    اللحوم والبقوليات تسبب "النقرس"    السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة منظمة التعاون الإسلامي وتطويرها    القبيلة.. وتعدد الهويات الوطنية    «الجمارك»: استيراد 93,199 سيارة في 2023    «السبع» تتخلى عن مصادرة أصول روسيا    بأمر خادم الحرمين.. تعيين 261 عضواً بمرتبة مُلازم تحقيق في النيابة العامة    «المظالم» يخفض مدد التقاضي و«التنفيذ» تتوعد المماطلين    الأرصاد: توقعات بهطول أمطار على أجزاء من منطقة الرياض    السعودية.. دور حيوي وتفكير إستراتيجي    «مهندس الكلمة» عاصر تحولات القصيدة وغيَّر أبعاد الأغنية    البدر «أنسن العاطفة» و«حلّق بالوطن» وحدّث الأغنية    يسله وجيسوس يحذران المهددين من «الإنذارات»    أنقذوا «سلة الحقيقة»    عضوية فلسطين بالأمم المتحدة.. طريق الاستقلال !    لا تظلموا التعصب    «كاكا» الصباغ صرخة سينمائية مقيمة    معالي الفاسد !    مجلس الشؤون الاقتصادية يشيد بالنمو المتسارع للاقتصاد الوطني    أبعاد تنموية    الهلال يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي    الطائي يتعادل مع الخليج سلبياً في دوري روشن    بتنظيم وزارة الرياضة .. "الأحد" إقامة المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي    القيادة تعزي رئيس الإمارات وتهنئ رئيس بولندا    مليون وظيفة في «السياحة» عام 2030    وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    الذهب يتأرجح مع تزايد المخاوف بشأن أسعار الفائدة    موسكو: «الأطلسي» يستعد لصراع محتمل    منح تصاريح دخول العاصمة المقدسة    مفاوضات هدنة غزة.. ترقب لنتائج مختلفة    الأمم المتحدة تغلق ممر المساعدات إلى دارفور    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تقدير الجهود السعودية لاستقرار السوق العالمية.. المملكة تعزز تعاونها مع أوزبكستان وأذربيجان في الطاقة    "زرقاء اليمامة".. أول أوبرا سعودية تقدم تفسيراً لإحدى أقدم الأساطير    ملتقى الصقارين ينطلق في الرياض بهدف استدامة هواية الصقارة    رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء    70 % نسبة المدفوعات الإلكترونية بقطاع التجزئة    يجنبهم التعرض ل «التنمر».. مختصون: التدخل المبكر ينقذ «قصار القامة»    انطلاق فعاليات «شهر التصلب المتعدد» بمسيرة أرفى    سفير خادم الحرمين في الفلبين يستقبل التوءم السيامي وأسرتهما    طريقة عمل بسكويت النشا الناعم بحشو كريمة التوفي    النملة والهدهد    «ذبلت أنوار الشوارع.. وانطفى ضيّ الحروف»    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    ضبط مواطن في حائل لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    أمير الجوف يعزي معرّف جماعة الشلهوب بوفاة شقيقه    وزير الخارجية: السعودية تؤكد ضرورة إعادة هيكلة «التعاون الإسلامي» وتطويرها    محمية عروق بني معارض.. لوحات طبيعية بألوان الحياة الفطرية    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اذا اراد الخلجاويون رئيسا غيري فسأترك كرسي الرئاسة
المطرود كان صريحا مع القراء عبر هاتف الميدان الرياضي :
نشر في اليوم يوم 06 - 05 - 2003

كان سلمان المطرود صريحا وهو يجيب عن اسئلة القراء عبر هاتف الميدان الرياضي والتي تناولت الكثير من الامور التي تهم البيت الخلجاوي وخاصة فيما يتعلق بمستقبل فريق القدم خلال مسيرته الموسم القادم في دوري الاضواء وكذلك مصير المدرب الوطني خالد المرزوق. الاتصالات انهالت على المطرود من معظم مدن المملكة وجاءت في البداية مهنئة بالانجاز الكبير ثم طرح الاسئلة المتنوعة والمشوقة من قبل القراء ونترككم مع نص الحوار.
مبارك سعد العليان (الاحساء)
@@ سيلعب جاكسون وفابيو لفريق الاتفاق؟
* من بداية الامر ابلغنا الاتفاقيين اننا كمجلس ادارة وجماهير ولاعبين تحت تصرف ادارة الاتفاق فيما يخص دعمهم لتصفيات البطولة العربية فالاتفاقيين نكن لهم كل تقدير واحترام والتعاون سيتواصل فيما بنينبا سواء على صعيد انتقالات اللاعبين او اي موضوع اخر, وهذا التعاون موجود وهو في صالح اللعبة واندية الشرقية.
@@ هل ستستمر في الرئاسة بعد الانجاز ام ستستقبل؟
* سأكون متواجدا مع الخليج اذا كان هذا الامر يهم الخلجاويين فانا في خدمة النادي اولا واخيرا واذا رأى الاخوة في النادي اوسيهات ان هناك من هو اجدر مني بالرئاسة فانا مستعد للابتعاد عن هذا المنصب.
@@ الاتفاق طلب قبل سنوات علي المطرود ولم يعط حق الانتقال له ثم انتقل للاتحاد ثم طلب هاني السالم ورحل للقادسية فلماذا لم يكن هناك تعاون مع الاتفاق؟
* ادارات نادي الخليج المتعاقبة كانت متعاونة مع جميع الاندية فعند ما طلب الاتفاق المطرود قبل سنوات كان الخليج بحاجة لخدمات اللاعب في ذلك الوقت, وفي الوقت الذي طلبه الاتحاد كان النادي بحاجة الى المادة وكان اللاعب مصرا على الالتحاق بنادي الاتحاد والاتفاقيون كانوا على علم ان النادي اعطى السالم الصلاحية للانتقال الى اي ناد جديد فرحل الى القادسية ولم يختر الاتفاق للعب معه, وبالنسبة لعلي المطرود فقد سمعت من منصور البلوي عضو شرف الاتحاد والمشرف على فريق القدم انهم لن يفرطوا في علي لان امامه مستقبلا, وعموما نجاح الاتفاق هو نجاح للخليج.
@@ هل سيستمر مسلسل الهبوط بمعنى انه سيكون هناك مسلسل صعود وهبوط؟
* ابدأ لن نكون مجرد زائرين للدوري الممتاز فنحن انتقلنا من منزل الى منزل واتمنى ان يكون بقاؤنا في الممتاز طويلا والابتعاد عن مسلسل الهبوط والصعود الذي لا ارى انه يتناسب مع سمعة الخليج ومكانته.
مازن طالب (سيهات):
@@ هل ستتكرر الغلطة السابقة من ادارة السيهاتي بقالة المرزوق بعد تحقيقه كأس الامير فيصل بن فهد؟
* اعتقد ان خالد المرزوق عضو فعال قبل ان يكون مدربا للفريق وهو ابن النادي قبل كل شيء ومن الاشخاص الذين يحددون مسيرة الفريق والقرار قراره بالنسبة للاستمرار من عدمه في تدريب الخليج الموسم القادم ونحن نكن له كل التقدير والاحترام حيث حقق انجاز للفريق كان صعبا تحقيقه على المدربين الذين استلموا التدريب قبله في الخليج وفخر لنا في سيهات ان يكون مدرب الفريق الخليج ولايمكن ان نسمي تغيير المدرب في عهد ادارة السيهاتي غلطة بل هو وجهة نظر.
@@ ماذا عن الاستعانة بلاعبين محليين للفريق؟
* هذا الامر متروك للمدرب خالد لاختيار ما يراه مناسبا ونحن نثق في قدراته فهناك خالد ووهبي المرزوق وحسين الدبيس وعبدالله الزاكي الاداريان وهم سيبحثون في هذا الموضوع خلال الفترة القادمة.
نوف السبيعي (الخبر):
@@ اولا ابارك لكل الشرقاويين هذا الانجاز في ضوء النجاحات المستمرة طوال مسيرة 26 عاما للخليج فمانظرتكم المستقبلية للفريق؟
* عشنا في مرحلة سابقة ونعيش الان مرحلة جديدة تحتاج الى تأن وراحة واستشارة من ذوي الخبرة امثال خليل الزياني وهلال الطويرقي ممن سبقونا في التعامل مع الممتاز وسندرس هذا الموضوع معهم ونستفيد من مشورتهم وسنقدم للفريق كل ما نستطيع فالخليج يحتاج لامور ودراسة ملفات كثيرة لدينا قرابة الشهرين القادمين لترتيب امورنا ونعيش الان فرحة ونعد لتكريم من تعبوا.
@@ ماذا عن تكريم الفريق؟
* سيكون هناك عرس خلجاوي في النادي سنكرم من خلاله جميع الفرق التي حققت انجازات هذا الموسم واولها صعود فريق القدم الى الممتاز وحصول فريق اليد الاول على بطولة الاندية العربية وسيكون التكريم ماديا ومعنويا.
@@ تكفل عضو شرف النادي على المشامع بارسال المدرب خالد المرزوق في دورة خارجية على حسابه الخاص في صحة ذلك؟
* علي المشامع عضو مجلس ادارة سابق ومقرب للفريق وله اياد بيضاء في الموسمين الماضيين وكذلك الاخ فوزي الباشا وهما وفيان في وعودهما ونتمنى كلنا ان نقدم للمدرب كل ما نستطيع واقولها اننا حققنا الانتصارات بتوفيق الله اولا ثم بوقفة الامهات والاخوات بالصلاة والدعاء منهن.
مؤيد طالب (سيهات):
@@ ما صحة وعد منصور البلوي عضو شرف الاتحاد باللاعب الاجنبي للخليج؟
* تم اتصال بين الاخ منصور البلوي والاخ محمد المطرود رئيس النادي السابق وفهمت منه ان البلوي تكفل بمصاريف اللاعب الاجنبي للفريق للموسم القادم وهذا الدعم ليس بغريب عليه لانه من الشخصيات التي تقف مع جميع اندية المملكة وسبق وان وعد بتقديم مبلغ للخليج عند زيارته لنا.
@@ وماذا عن سمو الامير نواف بن محمد؟
* تم الاتصال بين سموه وبين الاخ محمد المطرود الذي بارك له بالصعود ووعد بتقديم دعم للنادي في مسيرته الموسم القادم.
عماد حسن السالمي (الطائف):
@@ بعد الصعود ماذا تقول لاعضاء شرف نادي الخليج ومحبيه؟
* اتمنى منهم الوقوف مع الفريق في هذه الفترة لان الوضع اختلف كثيرا, فالدوري الممتاز الاقوى عربيا ويحتاج الى امكانات مالية وخبرات ولاعبين ومن الضروري الدعم واتمنى وقفتهم لاننا بحاجة لهم, يجب علينا ان نترك جلسات المجالس ونضحي بكل شيء لكي نضمن النجاح في الموسم القادم.
@@ بحكم خبرتك الادارية ماذا توجه للاتفاق للاستفادة من المشاركة في تصفيات البطولة العربية؟
* لاتوجد لدي اي نصيحة للاتفاق مادام لديهم رئيس مجتهد ذو خبرة كعبدالعزيز الدوسري ومدرب سابق كخليل الزياني واداري خبير كهلال الطويرقي فانا هنا احتاج منهم النصيحة للاستفادة منهم.
محمد سعود (سيهات):
اقدم التبريكات لكافة الخلجاويين واليك يا سلمان المطرود وللجهازين الاداري والفني واللاعبين.
سلطان الذيابي (الظهران):
سأل عن استمرارية المدرب الوطني خالد المرزوق واجاب عنه سلمان المطرود.
عيسى رمضان الحسين (الخبر):
@@ كيف سيكون وضع الفريق من ناحية الدعم المالي في الممتاز؟
* اتمنى ان يكون هناك دعم مادي حتى تكون هناك استمرارية في الاضواء المواسم القادمة نحن لانستغني عن وقفة اعضاء شرف النادي ومحبيه حتى يتمكن الفريق من ان يسير اوضاعه واموره في الممتاز الذي يحتاج الى جهد كبير.
@@ اتمنى ان لايصاب اللاعبون بالغرور بهذا الصعود الذي جاء بعد عناء طويل؟
* نملك لاعبين في الفريق على مستوى عال من الاخلاق ليس لديهم الغرور وهم على قدر كبير من المسئولية التي علىعاتقهم نتمنى لهم التوفيق في مهمتهم الجديدة. فقط عليهم الاجتهاد خاصة وان الدوري الممتاز قوي ويحتاج الى عمل واخلاص من الجميع.
ابو مهند (مكة المكرمة):
@@ انا مشجع وحداوي فرحت كثيرا لصعود الخليج.
ام عبدالله (سيهات):
لدي ثلاث باقات ورد, الاولى بيضاء, كلها صفاء ونقاء وعطاء لمدرب الفريق الوطني, والثانية حمراء لمحبي الخليج وجمهور النادي, والثالثة بلون البنفسج اهديها لاعضاء النادي والمسئولين ولرابطة جماهير الخليج وعلى رأسهم ابو محمد.
@@ هل سيصل المدرب الوطني خالد المرزوق لما وصل اليه المدرب خليل الزياني؟
* ان شاء الله يصل لمستواه لانه مدرب طموح يملك امكانات تدريبية ومستمع للنصائح يحضر الدورات التدريبية على حسابه الخاص ومثله يستاهل كل خير.
@@ وماذا لو طلبه ناد شرقاوي, هل ستفرطون فيه؟
* نحن بحاجة الى خالد كشخصية داعمة فنية او حتى معنوية ولن نفرط فيه ونحن بحاجة له كي نسمع قراره في مثل هذه الامور.
@@ لماذا لم تخرج على شاشة التلفزيون ليلة الانجاز مع البقية كي تعبر عن فرحتك؟
* كنت متواجدا في النادي اشارك الجميع الفرحة وفي الحقيقة لم اخرج على شاشة التلفزيون لان هناك من هم احق بالخروج على الشاشة من مدرب وجهازين اداري وفني ولاعبين.
منصور الفخر (القطيف):
اتقدم بالتهنئة اليك والى الخلجاويين بمناسبة الصعود الى الممتاز نيابة عن اسرة كرة اليد في نادي الترجي.
فهد الجويسر (الدمام)
@@ اتمنى ان تتركوا الخلافات داخل الفريق بعد الصعوبد؟
* كل بيت في اختلاف في وجهات للنظر ولكن الجميع متفق على حب الخليج ولو حصلت اختلافات فهي لصالح النادي, واتمنى ان يوفقنا الله في الموسم القادم بعيدا عن كل ما يعكر العمل الناجح.
مصطفى منصور العباس (سيهات):
@@ هل سيكون الاجنبي القادم افضل من جاكسون في الممتاز؟
* الاختيار سيكون من قبل المدرب الوطني خالد المرزوق فهو الذي سيقرر مدى استمرارية جاكسون معنا في الممتاز او اختيار لاعب ثان يقود هجوم الفريق لان هذا امر فني, اما بالنسبة للاعبين المحليين افضل من الموجودين فالمدرب بدأ مؤخرا عملية البحث والتجهيز للموسم القادم بتقديم ملف كامل للدراسة.
محمد جاسم شومان (سيهات)
@@ اتمنى عدم التنازل عن اي لاعب في الخليج الموسم القادم؟
* نحن متمسكون باللاعبين خاصة المتميزين وسندعم صفوف الفريق بلاعبين محليين اخرين على مستوى من الكفاءة والخبرة حتى نستطيع التواجد في دوري الاضواء بقوة ونواجه الفرق القوية فيه حيث ان دوري الاولى يختلف كثيرا عن دوري الاضواء.
عبدالله العلي (الاحساء):
@@ هل ستتجهون للبحث عن لاعبين في اندية الاحساء خاصة بعد نجاح العديد منهم معكم؟
* عملية البحث في ملاعب الاحساء وغيرها من المدن لاننا سنبحث عن اللاعب المميز والقادر على خدمة الفريق في المرحلة القادمة, صحيح ان العديد من اللاعبين من اندية الاحساء نجحوا معنا في مرحلة ماضية ولكننا سنبحث في كل الملاعب والمدن لانه يهمنا تواجد اللاعب المتميز معنا.
علي الناصر (سيهات):
@@ مرت على الفريق مرحلة انخفاض في المستوى كانت خطيرة فهل توقعت الصعود بعدها؟
* الامل بالله كان كبيرا والمهم ان يثق الانسان في قدراته صحيح انه كان هناك تقصير في وقت ما لكن اللاعبين تداركوا الوضع في لقاءي الوحدة والجبلين, المهم اننا تأهلنا الى الممتاز اما الاخطاء والتقصير فاننا سنعمل على حلها في المرحلة القادمة بعد دراسة كافة للتقارير الفنية والادارية التي سيرفعها الاخوة المرزوق والزاكي والدبيسي.
المطرود يستمع بتمعن لاحد الاسئلة
منصور البلوي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.