ثلث أطفال بريطانيا بين سن الخامسة والسابعة يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي    زيدان يقترب من تدريب بايرن    سياسي مصري ل«عكاظ»: «الفيتو» الأمريكي يناقض حل الدولتين    وفاة الفنان المصري صلاح السعدني بعد غياب طويل بسبب المرض    وزير الثقافة يزور الجناح السعودي في بينالي البندقية للفنون ويلتقي نظيره الإيطالي    موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم    آبل تسحب واتس آب وثريدز من متجرها الإلكتروني في الصين    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    الطائي يصارع الهبوط    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    الدمّاع والصحون الوساع    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    فيصل بن تركي وأيام النصر    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    دعم سعودي ب 4 ملايين دولار لعلاج سوء التغذية باليمن    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



139 وظيفة شاغرة في جامعة الملك عبد العزيز
نشر في اليوم يوم 27 - 03 - 2003

أعلنت جامعة الملك عبد العزيز في جدة عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة التي ترغب إشغالها بسعوديين وسيبدأ استقبال طلبات المتقدمين للمسابقة الوظيفية اعتبارا من يوم السبت 3/2/1424ه وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء 14/2/1424ه من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً في مبنى الإدارة العامة مدخل الدور الأرضي.
علماً بأن الشروط المطلوبة هي:
1 صورة من المؤهلات العلمية وشهادات الخبرة والدورات التدريبية مع الأصول لمطابقتها.
2 صورة شهادة حسن سيرة وسلوك مع الأصل لمطابقتها.
3 أربع صور شخصية مقاس (4*6).
والوظائف الشاغرة على النحو التالي:
فني مختبر، الكلية التقنية (التقنية الميكانيكية) خبرة مناسبة في الكشف عن الأعطال وإصلاح الأجهزة الميكانيكية والضوئيات والبصريات وأعمال الخراطة.
فني مختبر ( مختبر التصوير الفوتوجرافي)، برنامج إعدادي بطبيعة العمل لمدة سنتين بعد الثانوية العامة خبرة مناسبة أو الثانوية المهنية بطبيعة العمل خبرة مناسبة.
اختصاصي علاج طبيعي، الدرجة الجامعية في العلاج الطبيعي.
مدرب رياضي، برنامج إعدادي في معهد التربية الرياضية لمدة ثلاث سنوات بعد الكفاءة، فني تركيب أسنان، دبلوم الكلية الصحية لمدة ثلاث سنوات بعد الثانوية العامة خبرة مناسبة أو ثانوية المعاهد الصحية تخصص أسنان خبرة مناسبة.
فني مختبر، بكالوريوس تخصص طب أسنان، مهندس ميكانيكي مساعد (معدات زراعية)، بكالوريوس هندسة ميكانيكية (هندسة قوى وآلات)، فني مختبر، بكالوريوس علوم بيئية ويفضل من لديه خبرة في صيانة وتشغيل أجهزة التلوث
فني مختبر، بكالوريوس كيمياء، مأمور اتصالات، الابتدائية مع القدرة خبرة مناسبة في الاتصالات الفضائية.
فني مختبر، بكالوريوس تخصص زراعة مناطق جافة، محلل نظم مساعد
الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية: علوم الحاسبات أو نظم المعلومات.
محلل نظم مساعد، الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية: علوم الحاسبات أو نظم المعلومات، فني مختبر، بكالوريوس علوم تخصص أحياء بحرية أو أحياء.
محقق قانوني مساعد، الدرجة الجامعية في الأنظمة أو الحقوق، طاهي الابتدائية مع القدرة خبرة مناسبة، سمكري سيارات، الابتدائية تدريب مهني ( سمكرة ودهان)، مشغل أجهزة مكتبية، الابتدائية مع القدرة خبرة مناسبة أو الكفاءة المتوسطة مع القدرة، فني مختبر، بكالوريوس تخصص أرصاد جوية، مهندس صناعي، بكالوريوس هندسة صناعية خبرة سنتين أو درجة الماجستير تخصص هندسة صناعية، مهندس مساعد، بكالوريوس هندسة كهربائية إلكترونيات ويفضل من لديه خبرة في صيانة الأجهزة الإلكترونية، مهندس إلكترونيات مساعد، بكالوريوس هندسة إلكترونية أو كهربائية (إلكترونيات) أو اتصالات، محضر مختبر، بكالوريوس هندسة نووية، فني مختبر، بكالوريوس تخصص فيزياء، فني مختبر، بكالوريوس علوم تخصص كيمياء، فني مختبر، الدرجة الجامعية في علوم الحاسب الآلي أو حاسب آلي ونظم المعلومات.
مدرس، بكالوريوس لغة إنجليزية خبرة مناسبة، سكرتير، برنامج إعدادي في السكرتارية لمدة سنتين بعد الثانوية العامة سكرتارية تنفيذية، مهندس ميكانيكي مساعد
بكالوريوس هندسة ميكانيكية (صيانة التكييف المركزي)، ميكانيكي (أجهزة طباعة) المعهد الثانوي الصناعي ( تقنية طباعة) خبرة مناسبة. فني تغذية، بكالوريوس تغذية.
فني مختبر، بكالوريوس علوم تخصص كيمياء، محقق إداري مساعد، الثانوية العامة مع خبرة مناسبة أو الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية:
الأنظمة، القانون، الشريعة، أصول الدين، الدراسات الإسلامية، رسام خرائط بكالوريوس تخصص جغرافيا، محلل نظم مساعد، الدرجة الجامعية في الحاسب الآلي.
طبيب مقيم، بكالوريوس طب وجراحة تخصص طب عام خبرة مناسبة، مستشار قانوني مساعد، الدرجة الجامعية في الأنظمة أو الحقوق خبرة مناسبة، مترجم درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية أو بكالوريوس تخصص إنجليزي خبرة مناسبة.
مشغل أجهزة مكتبية، كفاءة متوسطة مع القدرة خبرة مناسبة، مأمور مشتريات الثانوية العامة أو ما يعادلها، فني مختبر، بكالوريوس علوم تخصص أحياء دقيقة.
فني مختبر، بكالوريوس علوم متخصص كيمياء حيوية سريرية، فني مختبر،
بكالوريوس علوم تخصص كيمياء حيوية سريرية، باحث إدارة خدمات صحية
الدرجة الجامعية في إدارة المستشفيات أو الإدارة الصحية أو العلوم التطبيقية تخصص (إدارة خدمات صحية أو إدارة مرافق صحية).
سكرتير طبي، دبلوم إدارة المستشفيات لمدة سنتين بعد الثانوية العامة أو المهنية أو دبلوم الكلية الصحية لمدة ثلاث سنوات بعد الثانوية العامة أو ثانوية المعاهد الصحية ( سكرتارية طبية).
اختصاصي أجهزة طبية مساعد، الدرجة الجامعية في أحد التخصصات التالية: هندسة الأجهزة الطبية وتقنيتها أو الهندسة الكهربائية أو طبية حيوية.
مراقب أمن وسلامة، الثانوية العامة مع تدريب أو خبرة مناسبة، مدرس لغة انجليزية، بكالوريوس لغة إنجليزية خبرة مناسبة أو ماجستير لغة إنجليزية، مهندس كهربائي بكالوريوس هندسة تخصص قوى وآلات كهربائية ويفضل من لديه خبرة في نفس المجال، فني مختبر، بكالوريوس تقنية طبية ويفضل من لديه خبرة، مشرف اجتماعي بكالوريوس اجتماع أو علم نفس، محاسب مساعد، بكالوريوس محاسبة أو دبلوم كلية التقنية تخصص محاسبة بالحاسب الآلي.
فني مختبر، الكلية الصحية مختبرات، فني مختبر، الكلية الصحية مختبرات، أمين مكتبة بكالوريوس مكتبات ومعلومات، مشرف إسكان، بكالوريوس اجتماع أو علم نفس سكرتير طبي، دبلوم إدارة المستشفيات لمدة سنتين بعد الثانوية العامة أو المهنية أو دبلوم الكلية الصحية لمدة 3 سنوات بعد الثانوية العامة أو ثانوية المعاهد الصحية (سكرتارية طبية).
سكرتير طبي، دبلوم إدارة المستشفيات لمدة سنتين بعد الثانوية العامة أو المهنية أو دبلوم الكلية الصحية لمدة 3 سنوات بعد الثانوية العامة أو ثانوية المعاهد الصحية (سكرتارية طبية).
ناسخ آلة بلغتين، الثانوية العامة مع القدرة على النسخ بلغتين لا تقل عن ستة أشهر أو القدرة على النسخ بسرعة لا تقل عن 30 كلمة في الدقيقة، ناسخ آلة بلغتين الثانوية العامة مع القدرة على النسخ بلغتين لا تقل عن ستة أشهر أو القدرة على النسخ بسرعة لا تقل عن 30 كلمة في الدقيقة، ناسخ آلة، الثانوية العامة مع القدرة على النسخ لا تقل عن ستة أشهر أو القدرة على النسخ لا تقل عن 30 كلمة في الدقيقة، فني صيانة آلات، الكلية التقنية تركيبات القوى الكهربائية، ناسخ آلة بلغتين الثانوية العامة مع القدرة على النسخ بلغتين بسرعة لا تقل عن 25 كلمة في الدقيقة
كاتب، الثانوية العامة، كاتب، الثانوية العامة، كاتب، الثانوية العامة، سكرتير، الثانوية العامة مع القدرة على النسخ أو المعهد الثانوي التجاري، ناسخ آلة، الكفاءة المتوسطة مع القدرة على النسخ بلغة واحدة، مهندس كهربائي مساعد، بكالوريوس هندسة تخصص قوى وآلات كهربائية ويفضل من لديه خبرة في نفس المجال، مهندس كهربائي مساعد، بكالوريوس هندسة تخصص قوى وآلات كهربائية ويفضل من لديه خبرة في نفس المجال، فني صيانة آلات، دبلوم الكلية التقنية تخصص (إنتاج) مع خبرة مناسبة أو بكالوريوس هندسة ميكانيكية تخصص (إنتاج).
مهندس كيميائي مساعد، درجة البكالوريوس تخصص هندسة كيميائية (إنتاج)
مهندس ميكانيكي مساعد، بكالوريوس هندسة ميكانيكية ( إنتاج)، مهندس نووي مساعد، بكالوريوس هندسة نووية، محضر مختبر، بكالوريوس هندسة نووية أو بكالوريوس فيزياء نووية، مهندس حاسب آلي مساعد، بكالوريوس هندسة تخصص حاسبات ويفضل من لديه خبرة في نفس المجال، مهندس اتصالات مساعد، بكالوريوس هندسة تخصص اتصالات ويفضل من لديه خبرة في نفس المجال.
مهندس كيميائي مساعد، بكالوريوس هندسة كيميائية، مهندس مدني مساعد، بكالوريوس هندسة مدنية ويفضل من لديه خبرة في مجال الحاسبات الآلية.
مهندس كهربائي مساعد، بكالوريوس هندسة كهربائية تخصص (قوى) ويفضل من لديه خبرة في نفس المجال، مهندس حاسب آلي مساعد، بكالوريوس هندسة حاسب آلي، مهندس اتصالات مساعد، بكالوريوس هندسة تخصص اتصالات ويفضل من لديه خبرة في نفس المجال، مهندس كيميائي مساعد، بكالوريوس هندسة كيميائية.
فني صيانة آلات، برنامج إعداد بطبيعة العمل لمدة سنتين بعد الثانوية العامة أو المهنية خبرة مناسبة، فني مختبر، بكالوريوس فيزياء، فني مختبر، بكالوريوس فيزياء، فني مختبر، بكالوريوس علوم فلكية، فني مختبر، بكالوريوس فيزياء.
فني مختبر، بكالوريوس كيمياء، رسام خرائط، بكالوريوس جغرافيا، مدرس لغة فرنسية، ماجستير لغة فرنسية خبرة مناسبة، مهندس ميكانيكي، بكالوريوس هندسة ميكانيكية خبرة مناسبة أو ماجستير هندسة ميكانيكية، مهندس زراعي مساعد بكالوريوس هندسة زراعية ( صيانة شبكات الري وإنتاج النباتات والتشجير)
سباك، الثانوية العامة مع القدرة خبرة مناسبة، كهربائي (سيارات). الابتدائية مع القدرة خبرة مناسبة كهرباء سيارات أو الثانوية المهنية(كهربائي سيارات).
فني طباعة، ثانوية عامة مع تدريب خبرة مناسبة أو الثانوية المهنية بطبيعة العمل خبرة مناسبة، فني طباعة، ثانوية عامة مع التدريب أو خبرة أو الثانوية العامة المهنية بطبيعة العمل، فني طباعة، ثانوية عامة مع التدريب أو خبرة أو الثانوية العامة المهنية بطبيعة العمل، كهربائي، دبلوم معهد صناعي تخصص كهرباء معدات وآلات.
فني طباعة، المعهد الثانوي الصناعي تخصص ( تقنية طباعة)، فني طباعة، المعهد الثانوي الصناعي تخصص (تقنية طباعة)، مجلد، المتوسطة مع القدرة أو المتوسطة المهنية خبرة مناسبة، كهربائي ( تمديدات)، المعهد الثانوي الصناعي ( تمديدات كهربائية)، مهندس كيميائي مساعد، بكالوريوس هندسة كيميائية، مساعد صحي (أ) الكفاءة الصحية في التمريض أو دبلوم في التمريض مع الموافقة على المبيت بالسكن الداخلي، طبيب استشاري، دكتوراه تخصص عيون 3 سنوات خبرة، طبيب أخصائي، ماجستير تخصص أطفال سنتين خبرة، طبيب أخصائي، ماجستير تخصص أنف وأذن وحنجرة سنتين خبرة، طبيب أخصائي، ماجستير طب باطنية سنتين خبرة، طبيب أخصائي، ماجستير تخصص عظام سنتين خبرة، طبيب أخصائي، ماجستير تخصص طب باطنية سنتين خبرة، فني، دبلوم صيدلة تخصص فني مختبر خبرة مناسبة، فني، تقنية طبية تخصص فني مختبر خبرة مناسبة.
فني ، تقنية طبية تخصص فني مختبر خبرة مناسبة، فني، دبلوم تمريض خبرة مناسبة أو بكالوريوس تخصص تمريض، فني، دبلوم تمريض خبرة مناسبة أو بكالوريوس تخصص تمريض، مساعد صحي (أ)، دبلوم أشعة خبرة مناسبة.
فني مختبر، بكالوريوس كيمياء، فني مختبر، بكالوريوس كيمياء، مهندس أجهزة طبية درجة الماجستير في أحد التخصصات التالية:
هندسة الأجهزة الطبية أو الكهربائية (طبية حيوية)، سكرتير طبي، دبلوم إدارة المستشفيات لمدة سنتين بعد الثانوية العامة أو المهنية أو دبلوم الكلية الصحية لمدة ثلاث سنوات بعد الثانوية العامة أو ثانوية المعاهد الصحية (سكرتارية طبية).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.