تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غفوري مهاجم الخليج يخرج عن صمته:
نشر في اليوم يوم 26 - 09 - 2002

قال عبدالغفور المزعل مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الخليج ان ادارة ناديه رمت الكرة في ملعب اللاعبين بعد ان تعاقدت مع محترف متمكن هو البرازيلي فابيو الذي جاء للعب اصلا في الاتفاق احد الاندية الممتازة، واضاف ان اللاعب يملك امكانات عالية وان الادارة الخلجاوية وفقت في التعاقد معه ليضيف قوة الى الفريق الخلجاوي.
وتابع : وتبذل الادارة مجهودات فردية من الرئيس وبعض الاعضاء للتعاقد مع محترف آخر هو الاردني حمارشه وهي بذلك أي الادارة تعد الفريق للمنافسة على الصعود هذا الموسم.
وشدد غفوري ان ادارة ناديه اثبتت انها اهل لتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقها رغم الازمة المالية التي يعانيها النادي فبالاضافة الى اللاعبين الاجانب فقد نجحت الادارة في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين من اندية اخرى يملكون قدرات ومهارات تؤهلهم لخدمة الفريق في منافسة الدوري.
واشار المهاجم الخلجاوي ان ادارة ناديه تستحق الاشادة وتستحق الاحترام لانها عملت وسط ظروف صعبة للغاية ومع ذلك نجحت في توجهاتها التي اثمرت عن تهيئة فريق قوي يملك البديل الجاهز في منافسات الموسم الحالي.
وتساءل غفوري : ماذا يريد اللاعبون والخلجاويون بعد هذه التحركات من الادارة والتي لم تتلق حتى الآن أي دعم مادي من خارج اسوار النادي لاعداد الفرق للموسم الجديد.
وتابع: الجمهور الخلجاوي الواعي يقدر تلك المجهودات ويقدر حجم ما يبذله الرئيس سلمان المطرود وباقي اعضاء مجلس الادارة في خدمة ناديهم مشيرا الى ان هناك فرقا واضحا بين الثرثرة وبين العمل الجاد وما فعلته ادارة الخليج في الايام السابقة هو نوع من العمل الجاد الذي لابد ان يثمر نتائج ايجابية في المباريات القادمة.
واشاد غفوري بالقرار الشجاع لادارة ناديه باستمرار المدرب خالد المرزوق. واضاف إن الادارة الحالية اعطت الثقة لمن يستحقها والمرزوق هو افضل من يقود السفينة الخلجاوية لبر الامان وهو المدرب الذي يعرف خفايا الفريق وهو المدرب الذي سجل نجاحات ملموسة مع الخليج في السنوات الاربع الماضية ونحن كلاعبين نهنىء انفسنا بوجود ادارة مثل ادارة سلمان المطرود تضع الامور في نصابها الحقيقي.
وامتدح المهاجم الخلجاوي عودة المشرف على الفريق محمود المطرود والاداري حسين الدبيس بالاضافة الى وجود مدير الفريق عبدالله الزاكي وهذا الثلاثي والكلام للاعب حقق مع الفريق افضل نتيجة للخليج في منافسات دوري الدرجة الاولى بمنافسة الفريق الحقيقية على الصعود للاضواء والحصول على المركز الثالث في الموسم الماضي.
وطالب غفوري زملاءه اللاعبين بمضاعفة الجهد ورد ولو جزءا بسيطا من الجهود والاموال التي بذلها رئيس النادي سلمان المطرود من جيبه الخاص خدمة للنادي ولابناء سيهات مشيرا الى انه ليس هناك عذر في الوقت الراهن للاعبين فكل الامكانات ومقومات النجاح للفريق وفرتها الادارة. وقطع اللاعب وعدا على نفسه ونيابة عن جميع اللاعبين بزرع البسمة على شفاه الجماهير الخلجاوية مشيرا الى ان هم اللاعبين هو رد الجميل للجمهور الخلجاوي الوفي الذي قدم لفريق القدم الشيء الكثير.
وحول سؤال يتعلق بانتقال المهاجم هاني السالم للقادسية وتأثير انتقاله على الخليج قال: ما فات مات والادارة لم تقصر في جلب لاعبين مميزين للفريق وكل ما نتمناه هو التوفيق لزميلنا هاني السالم في القادسية وايضا التوفيق لفريقنا في منافسات الدوري.
وطالب اللاعب جماهير ناديه بعدم الالتفات الى الوراء والنظر الى المستقبل وعدم الالتفات الى التوافه التي تعيق مسيرة تقدم ناديهم مشيرا الى ان جمهور الخليج يطالب الادارة في بعض الاحيان بالمستحيل ومنها منافسة كل الالعاب على البطولات والالقاب.. وانا هنا اتساءل فقط هل الاندية الكبيرة تستطيع المنافسة في كل الالعاب؟
اعتقد والكلام للاعب أنها لا تستطيع وانظروا للهلال والنصر والاتحاد والشباب والاتفاق.
وحول سؤال يتعلق بمحاباة مدرب الفريق خالد المرزوق بعض اللاعبين على البعض الآخر اجاب : هذه توافه لا يجب الالتفات لها لان جميع اللاعبين مقنعون بخلاف ذلك.. وهذه الامور تثار من اجل النيل من مدربنا القدير خالد المرزوق، والحقيقة انني اجد نفسي في وضع مخجل وانا اجيب عن هذا التساؤل لان الواقع خالف ذلك بكثير والواقع ان جميع اللاعبين ملتفون حول مدربهم وهذا الالتفاف هو ما يغيظ البعض لان النجاحات التي سجلها المرزوق داخل المستطيل الاخضر وتميز علاقته مع جميع اللاعبين لم يحققها احد من قبله وبالطبع هذا النجاح لايعجب البعض وبالتالي يتمسكون بمثل هذه الخزعبلات.
وعن رأيه في فريقه تحت سن ال 23 قال : صدقني انني اخاف على مركزي من الضياع لان الوجوه التي ابرزها وصقل موهبتها المرزوق خامات وعناصر جيدة ستفيد الفريق كثيرا في منافسات الدوري وبحكم مركزي في خط المقدمة فانني هنا احب ان اشيد بقدرات المهاجمين حسين التركي وعلي المسجن وامامهما المستقبل لكي يكونا مهاجمي الخليج في المستقبل.
ووجه المهاجم الخلجاوي لرجال الاعمال ووجهاء مدينة سيهات بضرورة دعم النادي ماديا ومعنويا والوقوف الى جانب العاب النادي حتى لا تتحمل الادارة وحدها المسؤولية الكبيرة وحتى تبقى العاب النادي في تقدم وتطور وحتى لا تكون السلبية هي الصفة الملتصقة بأبناء مدينة سيهات.
وتساءل المزعل: الاندية الاخرى تتقدم وتتطور وتحقق النتائج الايجابية بمساندة اعضاء شرفها انديتهم وهذه الظاهرة الحميدة غير موجودة في نادي الخليج وتمنى المزعل ان يكون الالتفاف حول ناديهم هو الشعار الذي يعرف عنهم.. لا الفرقة والدسائس والعمل من تحت الطاولة هو الشعار المعروف عن ابناء النادي.
واختتم اللاعب تصريحه بالاشارة الى جانب على حد قوله وهو ان الخليج ليس هو النادي الوحيد الذي يعاني ازمة مالية بل حتى الاندية الكبيرة تعاني ازمات مالية والواجب ان يقف ابناء النادي مع ناديهم لا ان يستغلوا هذه الفرصة لزرع الاشواك في طريق الخليج ومن ثم يقولون انهم خلجاويون.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.