فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    أمير الرياض يحضر احتفالية البنك الإسلامي للتنمية باليوبيل الذهبي    الإبراهيم: المملكة منصة عالمية للنقاش والابتكار والأعمال    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    دشن أسبوع البيئة بالمنطقة.. أمير الباحة يؤكد أهمية الغطاء النباتي    «رابطة العالم الإسلامي» تُعرِب عن قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    مطار الملك خالد يوضح ملابسات انحراف طائرة عن المدرج الرئيسي    وزير الإعلام يبحث التعاون مع أرمينيا    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    وزير الخارجية يبحث مستجدات غزة    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    هاكثون الأمن السيبراني بالتعاون مع "موهبة"    %47 من الذكور تلقوا العلاج على نفقة وزارة الصحة    غزة.. النزف مستمر والمجاعة وشيكة    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    تعليق الدراسة اليوم الاثنين بالمدينة المنورة    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    صحن طائر بسماء نيويورك    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    أسير فلسطيني يفوز بالبوكر عن «قناع بلون السماء»    الوسطية والاعتدال أبرز قضايا مؤتمر "تعزيز قيم الانتماء الوطني والتعايش السلمي"    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انتقال السالم غلطة لاتغتفر من إدارة الخليج
ايمن العباس اختار (الميدان) ليقول كلمته
نشر في اليوم يوم 11 - 09 - 2002

عندما يكون أيمن العباس مبدعا داخل المستطيل الاخضر فانه يكون ذلك عندما تجري معه حوارا وهو يجيب عن الاسئلة بكل صراحة وبدون مراوغة.. ومع انه بعيد عن الاعلام في اجراء الحوارات الا انه فتح قلبه كالعادة ل (الميدان الرياضي) ليقول له كل شيء قبل انطلاقة دوري الدرجة الاولى وتمثيله فريق الخليج هذا الموسم. العباس تحدث عن رفض انتقاله وبقائه في الخليج ورأيه في انتقال هاني السالم للقادسية ووضع الفريق خلال الموسم وسعيه للي ذراع إدارة النادي وقصة اصابته وغير ذلك من الامور التي تحدث عنها بكل صراحة.. ونتركك عزيزي القارئ مع نص الحوار مع العباس.
@@ كيف ترى مستقبل قدم الخليج هذا الموسم وهل بامكانه الصعود؟
اعتقد ان الامور المادية التي تؤثر على النادي ستؤثر حتى على فريق القدم وبقية الالعاب.. اتمنى ان نتجاوز هذه الازمة ويسير الفريق نحو بر الامان، صحيح إن طموحنا الصعود لدوري الاضواء وهو طموح اي فريق يلعب في الاولى.. نتمنى ان نثبت وجودنا هذا الموسم لنحقق النتائج الايجابية واذا تحقق الصعود فسيكون اغلى هدية للجماهير الخلجاوية العزيزة على قلبي والصابرة طيلة المواسم الماضية على الفريق ليحقق حلمها.
@@ وماذا عن انتقال هاني السالم الى القادسية هل انت مع انتقاله وكيف سيكون الفريق بدونه؟
أعتقد ان رحيل السالم الى القادسية خسارة كبيرة للفريق خاصة اننا بحاجة الى لاعب مهاجم متمكن قادر على ترجمة الهجمة الى هدف لكن اذا كان رحيله لتأمين مستقبله وحسب رغبته هو فهذا شيء راجع له ونحن نعيش زمن الاحتراف واقولها اننا ربما لن نستطيع في الخليج ان نعوض السالم طيلة هذا الموسم خاصة انه لاعب مؤثر أظهر براعته بعد قدومه من الترجي وحقيقة اتمنى له التوفيق مع القادسية فهو لاعب يستحق التقدير والاحترام.
اما بالسؤال عن وضع الفريق بدونه فسعي الإدارة لتوفير لاعب متمكن يسد فراغه أتمنى ان يؤتي ثماره خلال الايام القادمة حيث ان الفريق بحاجة للاعب خبرة لديه القدرة على ترجمة الفرص الى اهداف.
@@ كنت ستنتقل بوجود بعض العروض لديك وجددت عقدك مع الخليج فماذا استجد في الموضوع هذا الموسم؟
العروض كانت موجودة حتى في المواسم السابقة وحتى هذا الموسم كانت لدي بعض العروض لكن لو كل لاعب جاءه عرض وانتقل لما بقي اللاعبون في فرقهم حيث ان العروض تحتاج الى دراسة اضافة الى النظر في وضع النادي وهل هو مستعد لتأمين طلباتي وهل لديه الرغبة في تجديد عقدي وعندها البقاء سيكون افضل بالنسبة لي مع فريق لعبت معه خلال الموسمين الماضيين واجد فيه كل التقدير والاحترام من اللاعبين والإدارة والجماهير ولذلك فضلت البقاء على الرحيل ولم انظر الى اي عرض رسمي او شفهي من التي وصلتني بداية الموسم.
@@ يقال إنك أهملت إصابتك طيلة الاجازة وسافرت وعدت الآن لتلقي العلاج والفريق في طور الاعداد؟
أبدا هذا اتهام غير صحيح حيث إن هذه الاصابة ليست مؤثرة الى حد ان تمنعني من اللعب طيلة الموسم فهي ستزول بإذن الله مع العلاج الطبيعي حسب تأكيد الاطباء بعد اجراء الفحوصات والاشعة، وسأكون جاهزا خلال الفترة القادمة وقبل انطلاقة الدوري واعتقد ان اللاعبين الشباب بحاجة الى اثبات وجودهم خلال مسابقة كأس الأمير فيصل والاهم الآن هو الدوري واتمنى ان اثبت وجودي فيه بالمستوى الذي يرضي المسئولين والجماهير الخلجاوية.
@@ هل تعتقد ان الخليج فرط في بعض النجوم امثال جلال السبع او غيره من اللاعبين الذين تم تحويلهم لهواة او موضوعين على قائمة الانتقال؟
اذا كنت تريد الحقيقة فنحن اذا كنا نريد المنافسة فلماذا نفرط في بعض اللاعبين اذا كنا لن نوجد البديل المناسب لهم فجلال السبع لاعب جيد وطموح نشاهده بروح حماسية داخل الملعب والخليج بحاجة ماسة لكل لاعب سواء جلال السبع او غيره الا اذا كانت إدارة النادي ستأتي بمن هو افضل من جلال فلا مانع اما اذا لم يوجد البديل فبقاء جلال هو الانسب لكي يسير الفريق نحو بر الامان.
هي أمنية خاصة من كل قلبي ان يتواجد جلال السبع مع الفريق هذا الموسم فهذا اللاعب قدم الكثير خلال السنوات الماضية للخليج وعدم تواجده معنا الآن دون توافر البديل سيؤثر على الفريق خلال الدوري.
@@ لماذا حاولت ان تلوي ذراع الإدارة قبل تجديد عقدك من خلال المطالبة ببعض المطالب التي وعدك اياها محمود المطرود؟
وهل اللاعب عندما يطالب ببعض حقوقه فانه يلوي ذراع الإدارة؟
ابدا لم اتعمد هذا الاسلوب، ولو كنت اريد لي ذراع الإدارة لقلت انني اريد الانتقال او غير ذلك، فبعد عودتي من سفري اتصل بي المسئولون في النادي مطالبين بتجديد العقد والعودة الى التدريبات واكدت لهم أنني أريد تحقيق بعض الامور التي وعدت بها سابقا والحمد لله تفهمت الإدارة وضعي وجددت عقدي وانا الآن مع الفريق ولم ارحل عنه ولم تضع الإدارة في حساباتها انني ألوي ذراعها لهدف ما واشكر رئيس النادي سلمان المطرود على تفهمه لوضعي فلكل لاعب ظروفه، ولم أتعمد طيلة لعبي مع الخليج ان ألوي ذراع الإدارة السابقة او هذه الإدارة فالجميع يحترمني وانا احترمهم داخل وخارج النادي واشكر الجميع على وقفتهم معي.
@@ ألا تعتقد أن هجوم الفريق الحالي لايبشر بخير في الاعتماد عليه مستقبلا؟
ولماذا الحكم المبكر على اللاعبين الشباب وهم في بداية المشوار، فكثير من اللاعبين البارزين يضيعون أهدافا بالجملة ثم يعرفون مع الايام طريق المرمى والمسجن وتركي لاعبان موهوبان فقط هما بحاجة للفرصة من اجل اثبات وجودهما واعتقد ان المدرب الوطني خالد المرزوق يعطيهما حاليا الفرصة في اكثر من لقاء فهما امل الخليج ويجب الاعتماد عليهما اكثر خلال هذه المرحلة لكي يكونا جاهزين خلال الموسم للعب ومساندة الهجوم في اي وقت.
@@ جماهير الخليج صبرت على الفريق لسبع سنوات متواصلة ومع وجود الامكانات لم يتحقق حلم الصعود؟
جماهير الخليج تملك صبرا كبيرا ليس على فريق القدم فقط بل على جميع الالعاب وهذا ما يميزها عن جماهير الفرق الاخرى وهي تعرف جيدا الظروف التي يمر بها الفريق والنادي وحقيقة لولا الوقفة الجماهيرية الكبيرة لما استطاع الخليج المنافسة على الصعود حيث كان الفريق قادرا على تحقيق الحلم الجماهيري في اكثر من مرة لولا بعض الظروف التي حالت دون ذلك، ونحن لانعد الجماهير بالصعود بقدر ما نعدهم بتقديم المستويات الجيدة المشرفة واتمنى ان يتواصل الصبر حتى يتم تحقيق حلم الجميع ليس الجماهير الخلجاوية فقط بل جماهير المنطقة الشرقية جميعا في الصعود الى دوري الاضواء واللعب الى جانب الاتفاق والقادسية.
@@ الفريق يمر حاليا بفراغ اداري بعدم تواجد مشرف على الفريق او اداري الى جانب عبدالله الزاكي الذي يؤثر ذلك على استقرار الفريق خلال الموسم؟
ولكن إدارة النادي متابعة للفريق حاليا اولا بأول رغم الحاجة الى تواجد اداري الى جانب عبدالله الزاكي واتمنى عودة حسين الدبيسي الى موقعه خاصة انه أثبت نجاحه في الموسم الماضي وقربه من اللاعبين الى جانب الزاكي اما امر المشرف على الفريق فهذا يعود لإدارة النادي والتي تبحث حاليا عن الشخص المناسب ليكون بديلا لمحمود المطرود المستقيل.. ومع ذلك كله لايجب ان ننقص من حق الإدارة والمتابعة اليومية لكل صغيرة وكبيرة في الفريق مما يجعلنا في حالة استقرار.
@@ يقال: ان مستواك هبط في الموسم الماضي ولم تكن تلعب بنفس مفتوحة؟
اذا لماذا سعت إدارة الخليج الى تجديد عقدي او وصول بعض عروض الانتقال لي.. أنا لا أنكر أنني او اي لاعب في العالم عندما يمر بظروف قاهرة قد تؤثر على نفسيته كثيرا فيتغير أداؤه في الملعب ولكن هذا لايكون طيلة لقاءات الموسم والناس والإدارة تعذر اللاعب عندما يمر بتلك الظروف، لكن هذا الاتهام الموجه لي لا اساس له من الصحة والحمد لله انا مقتنع بمستواي الذي قدمته وأعد الجميع بتقديم الافضل هذا الموسم لكي تظل الصورة التي رسمها الجميع عن ايمن العباس جميلة في ظل المستوى الذي يقدمه والجميع يعرف ان مستواي لم يتذبذب طيلة لعبي في الخليج واتمنى ان اوفق معه هذا الموسم.
@@ من خلال ملاحظتك لفريق الخليج تحت سن 23 سنة هل ترى ان قاعدة النادي جيدة؟
بالطبع والدليل ان شباب وناشئي الخليج ينافسون في كل موسم على البطولات التي يشاركون فيها ونحن شاهدنا مباريات الفريق الماضية ولولا قلة الخبرة لدى بعض اللاعبين الذين هم بحاجة للفرصة لكانت نتائج الفريق افضل مما هلي عليه الآن، وجماهير النادي يجب ان تطمئن على الفريق وانه قادر على المنافسة في الفترة القادمة وقاعدة الفريق بحالة جيدة وسيكون لها كلمتها، واللاعبون بحاجة للفرصة فقط والمرزوق يمنحها لهم الآن ولابد ان يجدوا التشجيع من الجماهير بدلا من القسوة عليهم فهم مستقبل كرة القدم الخلجاوية.
@@ زيادة عدد فرق الاولى سيصعب من مهمة الفريق في البحث عن الصعود ألست مع هذا الرأي؟
نعم.. اوافقك هذا الرأي فكلما زادت فرق اي بطولة تزيد المهمة صعوبة في البحث عن الصعود او تحقيق اللقب ويجب ان تعي جماهير الخليج هذا الموضوع فكل فريق في الدوري سيبحث عن الصعود وحتى الفرق ذات المستوى المتوسط ربما تقف عائقا في طريق فرق المقدمة في اضاعة بعض النقاط منها، ودوري الدرجة الاولى صعب وغامض الى درجة كبيرة يفوق في صعوبته دوري الاضواء في كثير من الاحيان لكننا كلاعبين سنبذل مجهودنا وسنحاول تقديم المستوى الجيد الذي يؤهلنا للمنافسة بعيدا عن الحسابات المعقدة التي تؤجل دائما وصولنا للقمة وتهديها لغيرنا مع اننا نكون الأحق بها، في بعض الاحيان جميع لاعبي الفريق لديهم الرغبة الكبيرة في ابراز اسم الخليج هذا الموسم واتمنى ان تساعدنا الظروف في ان نقول كلمتنا وإسعاد الجماهير الخلجاوية.
@@ هاني السالم جاء معك من الترجي وها هو يبحث عن الاضواء في الممتاز مع القادسية وانت ما زلت باقيا في الخليج بالدرجة الاولى رغم وصول العديد من العروض لك للانتقال واللعب في الممتاز؟
لكل لاعب رغبته وانا اجد نفسي مع الخليج ولو رغبت في الانتقال لحققته لي بالموافقة على عروض النصر او الشباب او الاتفاق لكنني افضل اللعب في الخليج بعيدا عن الانتقال الذي يأتي فقط للاعب الجيد، صحيح ان الخليج يلعب في الدرجة الاولى لكنني سأكون سعيدا اذا حققت مع الفريق حلم الصعود الى الاضواء واجد نفسي مرتاحا مع الإدارة واللاعبين والجماهير فلماذا الانتقال وكل شيء متوافر لي.. هاني السالم اختار الانتقال واللعب في الممتاز مع القادسية وهو يضع نفسه الآن في محك صعب واختبار قوي مع فريق جديد وجماهير جديدة ومتابعة اعلامية اوسع والجميع يتمنى له التوفيق.
@@ من ترشح للمنافسة على بطولة دوري الدرجة الاولى؟
كما ذكرت لك سابقا ان دوري الاولى صعب جدا ويفوق في صعوبته دوري الاضواء فكيف تريدني أن أرشح فرقا للمنافسة صحيح ان هناك فرقا لها اسمها كالوحدة والانصار وسدوس واحد والتعاون والخليج لكن مع ذلك كله ستبقى المنافسة صعبة وستتحدد ملامح البطل ووصيفه في نهاية الدوري حيث سنجد النقاط متقاربة الى حد كبير وسنعمل الف حساب لكل فريق نواجهه في الدوري فلدينا معلومات عن بعض الفرق التي واجهناها في مواسم سابقة وبالتأكيد المدرب الوطني خالد المرزوق يملك معلومات كافية تؤهلنا لمواجهة اي فريق.
@@ ماذا تقول للجماهير الخلجاوية؟
اقول لهم ان فريق الخليج قادر على تجاوز الازمة المادية التي يمر بها النادي متى ما كانت وقفتكم جادة كالمواسم السابقة مع اللاعبين وبتشجيعكم ودعم المخلصين من ابناء سيهات والمنطقة الشرقية ماديا للفريق سنحقق الطموح فاللاعبون لديهم الكثير ليقدموه لكم في انتظار وقفتكم معنا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.