بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أوقاف الراجحي تقدم أكثر من (10) مليون ريال لدعم برامج المنح الدراسية
نشر في الوئام يوم 19 - 10 - 2011

تنظم إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي زيارة اجتماعية لطلاب المنح الدراسية إلى محافظة القصيم نهاية الأسبوع الجاري لمدة ثلاثة أيام .صرح بذلك سعادة الأمين العام لإدارة الأوقاف الأستاذ عبدالسلام بن صالح الراجحي مرحبا بالطلاب الذين قدموا من مدينة المدينة المنورة ومدينة الرياض .
وأوضح الراجحي أن هذه الزيارة سوف يتخللها عدد من اللقاءات الرسمية أهمها زيارة لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب محافظ منطقة القصيم وفضيلة الشيخ سليمان بن علي الضالع رئيس فرع الشؤون الإسلامية والأوقاف بمنطقة القصيم إضافة إلى بعض الزيارات لأصحاب الفضيلة العلماء والاستفادة من توجيهاتهم في التغلب على المعوقات التي تواجه طالب العلم.
وأشار الأستاذ عبدالسلام إلى أن إدارة الأوقاف قامت بتنظيم حفل تكريمي للطلاب في مزرعة الباطن التابعة لإدارة الأوقاف والإطلاع على أعمال الإدارة الزراعية هناك .
وبين عبدالسلام الراجحي بأن صندوق المنح الدراسية يعتبر من البرامج النوعية المتميزة على مستوى المملكة يختص بكفالة الطلاب من غير السعوديين يهدف إلى تهيئة دعاة ومعلمين وقضاة وأساتذة في بلدانهم بعد تخرجهم من الجامعة، وهم يحملون منهجية بلادنا المباركة بعد ارتباطهم بعلمائها الثقات ومناهجها الأصيلة، وحمل سمة هذه الجامعات الإسلامية القائمة على الوسطية وتوصيل الدعوة والعلم للناس بالحسنى ولين الجانب.‏
وأضاف الراجحي أن البرنامج بدا عام 1424ه وأخذ في التطور والازدياد ليصل عدد الطلاب إلى ستين طالباً، ليس في مرحلة البكالوريوس فحسب، بل شمل أيضاً مرحلتي الماجستير والدكتوراه.
‏واختتم الراجحي تصريحه بحمد الله وشكره بأن يسر لإدارة الأوقاف ما يعينها على تقديم خدماتها التعليمية والدعوية والخيرية في بلادنا المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وسأل الله تعالى أن يجعل هذه الأعمال التي تقوم بها إدارة الأوقاف في ميزان حسنات والدنا الموقف الشيخ صالح بن عبد العزيز الراجحي رحمه الله والعاملين في إدارة الأوقاف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.