بماذا نصح أمير الباحة النساء عقب السماح بقيادة السيارة؟    اعتماد نقل «770» معلمًا في مدارس بيشة    رأيتم واطمأننتم    جامعة الطائف تبدأ القبول للعام الدراسي المقبل .. غداً    «الغذاء والدواء» تطلق حملة توعوية بالاستخدام الأمثل لمنتجات التجميل    الأهرام المصري يخطف "كينو" من النصر    الاتحاد الدولي يُعلق على تعاطي لاعبي روسيا المنشطات    الربيعة يعلن عن تفاصيل مشروع «مسام» الإنساني    مرشح المعارضة التركية: الانتخابات غير نزيهة والنظام يقوم على حكم الفرد    حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين في المملكة    سائقة تبوك.. تنطلق مع ابنها خالد لشراء الحاجات العائلية    التحالف : قوات الدفاع الجوي تعترض صاروخين بالستيين أطلقهما الحوثي باتجاه الرياض    إنقاذ حياة خمسيني من نزيف داخلي بمدينة الملك عبدالله الطبية    سحب مشروعين لهدم وإعادة بناء وترميم جامعين في حائل    «منشآت» تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد    أسعار النفط تنخفض في افتتاحية الأسبوع    قائد حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة يقلد المترقين رتبهم الجديدة    حملة تفتيشية على قطاع الغيار ومعارض السيارات ب «نجران»    إنشاء مركز لإدارة أعمال المساجد بوزارة الشؤون الإسلامية    الجيش اليمني يأسر خبراء من حزب الله    إنشاء مركز لإدارة أعمال المساجد بوزارة الشؤون الإسلامية    هيئة الثقافة تطلق مسابقة بليغ عكاظ ضمن جادة الثقافة للمرة الاولى    «الداخلية» تكشف مكان توقيف السائقات المخالفات    دبلوماسي إيراني:صراع أجنحة داخل «الملالي»    إنشاء اول محطة تحويل مركزية ضمن مشروع بوابة مكة    عبدالعزيز بن سعود ينقل تهنئة القيادة لمنسوبي الداخلية        خلا مؤتمر صحفي عقد بالرياض    احتفالية شاكيري السويسري التي أثارت غضب الصربيين    من الجميل أن تجلس أمي بجانبي بدلاً من الخلف            هيئة الرياضة احتفت بأبناء الشهداء    من أقوال ولي العهد الأمير محمد    قيادتنا الحبيبة        كابتنات Careem وUber يبدأن العمل في جدة والرياض والدمام    محافظ الخرج يؤدي الصلاة على الشهيد الدوسري    محمد بن ناصر: قوة جازان درع لحماية الحدود    قوات الطوارئ: مستعدون للمهمات في كافة المناطق    1.147 مليار ريال ل247 مشروعا للبيئة والمياه والزراعة    إنجلترا تسحق بنما وكولومبيا تكسب بولندا    بيتزي: مباراة مصر فرصة لتحسين الصورة    الملك وولي العهد يهنئان رؤساء كرواتيا وموزمبيق وسلوفينيا    الموهوبون السعوديون يحصدون 5 ميداليات بأولمبياد البلقان    الجمارك: اشتراطات موحدة للسائقين والسائقات بدون استثناءات    العواد يبحث التعاون الإعلامي مع باكستان    تكليفات بوكالات الشؤون الإسلامية    الحوثي يجند أفارقة في الحديدة    إسرائيل تطلق صاروخا ضد طائرة درون قادمة من سورية    إنجازات لمركز طب وبحوث النوم بجامعة المؤسس    الصحة تطلق خدمة تمكين المستفيد من حجز مواعيده    البدائل الآمنة أكثر فائدة من Omega 3    سلطان بن سلمان: السعودية والبحرين تشتركان في حضارات ممتدة وإرث عميق    يا هي ليلة !    الأرق وقيادة النساء    المصالح المرسلة «تسفلت» لها الطريق    «أبطال» في الممانعة والمباركة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





10 مفاجآت لحاملي "آيفون" يحملها تحديث "آي أو إس 12"
تعرف عليها
نشر في الوئام يوم 06 - 06 - 2018


-متابعات
أزاحت شركة "أبل" الأمريكية، أمس الاثنين 4 يونيو/ حزيران، الستار عن كل مفاجآت نظام تشغيلها المقبل "آي أو إس 12′′، خلال فعاليات مؤتمرها للمطورين لعام 2018 المقام في سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.
وفيما يلي أبرز 5 مزايا لتحديث "آي أو إس 12′′، والذي سيتوافر لكل مستخدمي "أبل":
– عدم الإزعاج
يضم التحديث الجديد ضوابط جديدة، للحد من الوقت الذي يقضيه عملاء "أبل" على أجهزتهم، بعد أن تعرضت لانتقادات بأن أجهزتها أصبحت تسبب الإدمان لأصحابها.
وسيكون هناك وضعية "عدم الإزعاج" على هواتف "آيفون"، والتي من الممكن تفعيلها أثناء الليل أو أثناء الرحلات، أو أثناء اللهو مع الأبناء، وعند تشغيل هذه الوضعية سيتم حظر إشعارات التطبيق من الظهور على الشاشة الرئيسية.
كما أنه يمكن ضبط شاشة الهاتف تلقائيا، لكي تصبح "معتمة" قبل الخلود إلى النوم مباشرة.
كذلك ستوفر شركة "أبل" لمستخدميها تقارير عن مقدار الوقت الذي يقضونه في التطبيقات الذكية، وما الذي يجعلهم يفتوحها باستمرار، أيضا من الممكن تعيين حدود زمنية على تطبيقات محددة، وتعيين عناصر التحكم للأطفال.
2- تسريع الهواتف القديمة
قالت "أبل" خلال مؤتمرها السنوي للمطورين في مدينة سان هوزيه إن تحديث (آي.أو.إس 12) بإمكانه تنفيذ مهام بسيطة، مثل فتح التطبيقات، بسرعة تصل إلى ضعف السرعة التي يتيحها برنامج (آي.أو.إس 11) الحالي الذي تعمل به مجموعة من منتجات الشركة منذ عام 2013.
3- تصفح أكثر خصوصية
ستضع "أبل" حدا لأزرار المشاركة الموجودة في كل مكان، والتي أنشأها تطبيق "فيسبوك" وغيرها من المواقع لتتبع سلوك المستخدم على الإنترنت، وتقول الشركة إنها تعمل على إيقاف هذا التتبع من خلال متصفحها "سفاري" في تحديث "آي أو إس 12" لأجهزة "ماك" و"آيفون" و"آيباد".
وأكد نائب رئيس شركة "أبل"، كريج فيديريغي، أن مثل هذا التعقب سيتعطل بشكل افتراضي، حتى إذا نقر المستخدمون على مشاركة منشور ما، فسيحصلون على مطالبة مع خيار لمنع تتبعهم لاحقا.
– الواقع المعزز: أنشأت "أبل" نوعا جديدا لملف "USDZ"، الأمر الذي سيجعل مشاركة الملفات بصيغة "3D" مع أشخاص آخرين أسهل بكثير.
كما طرحت "أبل" تطبيقا جديدا يسمح للمستخدم بقياس الأشياء والمسافات فيما يسمى ب"الواقع المعزز".
5- الصور: شهد البحث في الصور تحسنا كبيرا في النظام الجديد "آي أو إس 12′′، من خلال توفير عدد من المقترحات والخيارات قبل بدء عملية البحث.
ويمكنك البحث في مجالات معينة، مثل أحداث رياضية أو أحداث اجتماعية أو صور العطلة. كما تم توفير تأثيرات جديدة ومتنوعة للصور.
6- اختصارات "سيري": يتيح التحديث الجديد إضافة اختصارات جديدة إلى تطبيق "سيري"، إذ يمكنك على سبيل المثال إنشاء اختصار "فقدت مفاتيحي"، وعند الضغط عليه سيفتح التطبيق أوتوماتيكيا وسيحدد موقع مفاتيحك.
7- تحديث تطبيقات: شهدت بعض تطبيقات "أبل" تحديثات كبيرة في النظام الجديد، مثل تطبيق "الأخبار"، الذي بات يوفر تبويبات جديدة مثل "المصادر المفضلة" و"أفضل المواضيع".
كذلك تحسنت تطبيقات أخرى، مثل "فويس ميمو" و"آي بوكس"، الذي تغير اسمه إلى "أبل بوكس".
8- الإشعارات: بات بإمكان المستخدم تقسيم الإشعارات التي يرغب في التوصل بها، حسب كل تطبيق على حدة.
9- "كار بلاي": شهد تطبيق "كار بلاي" هو الآخر تحسينات، حيث بات يدعم تطبيقات الطرف الثالث وخاصة تطبيقات الخرائط.
10- "واتش أو إس 5′′ و"تي في إو إس 12′′ و"ماك أو إس 10.14"
كذلك أعلنت "أبل" في مؤتمرها للمطورين لعام 2018، عن أحدث نسخة من نظامها لتشغيل الأجهزة القابلة للارتداء watchOS 5، العامل ضمن ساعتها الذكية "أبل ووتش".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.