السفير المعلمي يلتقي مندوب جمهورية موزمبيق لدى الأمم المتحدة    السعودية ضمن أفضل 20 دولة عالمياً في «التحول الرقمي»    رئيس جامعة الملك سعود يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد                «نزاهة» والقضاء    أمين الشمالية: شفاء ولي العهد شفاء للأمة    «محنوس مخنّق الدغابيس»    المنطقة وأمريكا        خادم الحرمين يتلقى تهنئة القيادة القطرية بمناسبة نجاح عملية ولي العهد    خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس الأمريكي    نحن.. في الدرعية    خادم الحرمين يتلقى تهنئة قيادة الكويت بنجاح عملية ولي العهد    واسفاااااه على الأهلي والاتحاد    بملابس عسكرية.. القبض على 4 سارقي مركبات وعمالة في الرياض    عساف الدهمشي: سلامتك يا حبيب الشعب    ب 50 هللة.. «سريع» يقضي على التستر ويقلل «الكاش»    عكرا تطلق فساتين مناسبة للأعراس البسيطة    لتضحك فقط.. معكم رهيّمة!    وداع مؤثر لأحمد زكي يماني في مقبرة المعلاة    وزير العدل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد    زيادة مساهمة القطاع الخاص بالشراكات الدولية    خالد بن سلمان ووزير دفاع بريطانيا يبحثان التعاون    «الشرعية» تحرر مواقع إستراتيجية بالجوف وتقترب من «الحزم»    تم القبض!!        وزيرة الخارجية السودانية: لن نتنازل عن شبر واحد من أراضينا    محمد آل الشيخ: الصحويون كرروا فتنة الخوارج        ابن مكة المكرمة.. المفتون بوالدته        تجربة سياحية لاستكشاف الحياة الفطرية بمحمية «سجا وأم الرمث»    لم يمُتْ من خلَّفت أعمالُه..    تعزيز التعاون بين «كبار العلماء» ومجمع الفقه الإسلامي    أنت.. تكمّلني        الاتحاد.. الممنوع من الصرف!!    حاكم عجمان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سمو ولي العهد    أنباء عن سقوط صاروخ باليستي حوثي على حي سكني في مأرب    «بودي جارد» اليوم لأول مرة بعد توقف 11 عاما    العزلة.. هي أن تأخذ مع نفسك مهلة..!    جامعة حائل تنظم لقاءات أسبوعية بعنوان "المرأة أولاً"    أخطبوط عملاق في جزر فرسان    القبض على حلاق يمارس مهنة الطب    أسد مفترس يتجول في مدينة عربية    مبارك    المصائب تتوالى على حارس ليفربول    البرتغال تمدد حالة الطوارئ رغم تحسن وضع "كورونا"    أول دراسة فعالية لقاح «فايزر» بنسبة 94 %    "المياه الوطنية" تعلن تغيير رمز مفوتر السداد في الشرقية والرياض    باهبري: المصافحة بقبضة اليد تقلل عدوى كورونا    «الصحة»: تسجيل 356 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    متحدث الصحة : ارتفاع ملحوظ في الإصابات آخر 48 ساعة    شروط غريبة تدفع مأذوني الأنكحة لعدم إتمام عقد الزواج    الموعد المرجح لغرة رمضان وأول أيام العيد    "التعليم" تدرس تحويل العام الدراسي لثلاث فصول دراسية لأول مرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بالفيديو: هجمات على مقرات الحكومة وإحراق صور سليماني وخامنئ في تظاهرات إيران
قوات النظام القمعية تواصل ضرب المتظاهرين
نشر في الوئام يوم 31 - 12 - 2017

هاجم المتظاهرون في ايران المقرات الحكومية وقاموا باحراق صور قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الايراني قاسم سليماني والمرشد الايراني على خامنئ بالاضافة لعدد من الشخصيات الايرانية.
ففي يوم أس السبت وهو اليوم الثالث للانتفاضة العارمة، استعرت نيران الانتفاضة ضد نظام الملالي مع مرور كل لحظة حيث هبّ المواطنون لاسيما النساء والشباب الأبطال في مختلف المدن الى التصدي لحملات القوات القمعية ومهاجمة العديد من المقرات الحكومية.
ففي مدينة شيراز، أضرم المواطنون الغاضبون النار في لافتات الحرسي قاسم سليماني، سفّاح شعوب الشرق الأوسط وجرت مواجهات عنيفة بينهم وبين قوات الحرس الراكبة للدراجات بعد ما أطق المواطنون شعارات ضد خامنئي.
وفي العاصمة طهران، اندلعت اشتباكات ضارية بين عناصر النظام والمتظاهرين آثناء انزال لافتة لصورة خامنئي القبيحة بجوار قاعدة «مقداد» للبسيج في شارع «آزادي». كما وفي شارع «فردوسي» أضرم المتظاهرون النار في عدد من الصور واللافتات العائدة لمسؤولي النظام.
وقام المتظاهرون بإشعال إطارات السيارات لمنع عبور عجلات القوات القمعية.
وفي تقاطع ولي عصر وأثناء الغروب جرت مواجهات بين القوات القمعية والمتظاهرين خلفت عددا من الجرحى.
كما وفي ساحة «انقلاب» رفع المواطنون شعار الموت لمبدأ ولاية الفقيه ومزّقوا اللافتات الحكومية وحطّموا عجلة لوحدة لمكافحة الشغب.
وفي شارع انقلاب هتف الطلاب: «انزل يا سيد (خامنئي) إلى الساحة» المواطنون في منتزه «دانشجو» هتفوا: «استح يا خامنئي واترك الدولة».
وفي شارع كشاورز تعرضت مباني بلدية الناحية الثانية لمنطقة 6 في طهران لهجوم من قبل المتظاهرين.
وأما في مدينة «درود» احتج الشباب الأبطال على النظام بشعار الموت لخامنئي. وأطلقت قوات الحرس وميليشيات البسيج المجرمة النار على الشباب الأبطال مما أدى إلى استشهاد مالايقل عن اثنين من المتظاهرين وأضرم المواطنون الغاضبون النار في قائم مقامية المدينة.
وفي مدينة كرج أضرم المواطنون النار في دراجة نارية عائدة لمكافحه الشغب. كما هاجم المواطنون مبنى العدلية في المدينة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.