"تيك توك" تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    السبت.. 3 مواجهات في الجولة 32 من دوري روشن    جيرارد: فخور بلاعبي الاتفاق    نيفيز: الهلال لا يستسلم أبدًا    5 أيام ماطرة على معظم المناطق    آلية الإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر "أبشر"    الحج تحذر: تأشيرة العمرة لا تصلح لأداء الحج    "الذكاء" ينقل مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    السمنة والسكر يزيدان اعتلال الصحة    مهارة اللغة الإنجليزية تزيد الرواتب 90 %    الهلال يتعادل مع النصر في الوقت القاتل في دوري روشن    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    ضمك يتعادل مع الفيحاء إيجابياً في دوري روشن    رقم جديد للهلال بعد التعادل مع النصر    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في «آيسف 2024»    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    طريقة عمل مافن كب البسبوسة    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    فتياتنا من ذهب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«أبل» تطلق 3 هواتف جديدة ببصمة الوجه في 2018
أكبر إصدار أطلقته أبل في تاريخ آيفون
نشر في الوئام يوم 15 - 11 - 2017

تستعد شركة أبل لإطلاق ثلاث هواتف آي فون جديدة في 2018، من ضمنها موديل بشاشة عرض قياس 6.5 إنش، ليصبح أكبر إصدار أطلقته أبل في تاريخ آي فون، بأكبر شاشة عرض استعملتها شركة أبل في هاتف آي فون بالمقارنة مع أي وقت مضى، وتأتي هذه المعلومات وفقاً لما ذكره مينغ تشي كو المحلل الرئيسي لدى شركة "كي جي آي سيكيوريتي" في أحدث تقاريره للمستثمرين.
وحسب تقرير المحلل الرئيسي لدى شركة "كي جي آي سيكيوريتي" مينغ تشي كو، فإن شاشات الأجهزة الجديدة ستزود بشاشات عرض من الحافة إلى الحافة مع تواجد للشريط العلوي الموجود حالياً في نسخة هاتف "آي فون إكس"، وأن خليفته سيأتي تقريباً بنفس الحجم والشكل، مع شاشة عرض من قياس 5.8 إنش بكثافة تبلغ 458 بيكسل بالإنش الواحد ودقة 1125×2436 بيكسل، وهو بالضبط نفس مواصفات شاشة عرض الهاتف الحالي.
ويعتقد المحلل مينغ تشي كو بأنه سوف يكون هناك هاتف أكبر مع شاشة عرض بقياس 6.5 إنش من نوع OLED وبكثافة بين 480 و500 بيكسل بالإنش الواحد، بحيث يعد هذا الهاتف بمثابة الجيل الثاني لهاتف "آي فون إكس بلس"، وسوف تسعى الشركة لتقليل تركيزها على الهواتف الراقية التي تكلف ألف دولار أمريكي أو أكثر عبر إطلاق هاتف خليفة لهاتف iPhone 8 مع توفيرها لبعض الابتكارات الخاصة بهاتف "آي فون إكس" ضمن الجهاز الجديد.
وحسب المحلل فقد يكلف هذا الهاتف الجديد ما بين 650 و750 دولار أمريكي، ليظل مرتفع الثمن، ويتميز بامتلاكه شاشة عرض من نوع LCD تقليدية ممتدة من الحافة إلى الحافة مع شريط علوي صغير، وتوفر شاشة العرض هذه دقة بيكسلات أقل من الهاتف السابق (ما يقرب من 320 إلى 330 بيكسل لكل إنش).
ويشير التقرير إلى إمكانية قيام آبل بكشف النقاب عن نموذج ثالث من هاتف آيفون بشاشة عرض من نوع LCD وبقياس 6.1 إنش، مما يجعل هذا الهاتف أكبر قليلاً من هاتفها الرائد الحالي "آي فون إكس"، كما قد يمتلك هذا الهاتف جميع أجهزة استشعار ميزة التعرف على الوجه "فيس آي دي" وميزة تتبع الوجه، بحيث تحل الميزة الجديدة بشكل كامل محل ميزة التعرف على اللمس القديمة ضمن تشكيلة هواتف عام 2018.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.