محمية الملك سلمان.. أول موقع رئيسي للتنوع البيولوجي    "سدايا": حريصون على المعايير الأخلاقية بالذكاء الاصطناعي    تنمية الأسواق الحرة في 7 مطارات بالمملكة    محافظ الخرج يُكرم شركة "لمسات احترافية" لجهودها في تنظيم الفعاليات الوطنية والمحلية    "مايكروسوفت" تترجم مقاطع الفيديو وتدبلجها    فرص تمويل واستثمار ب"كان" من الصندوق الثقافي    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 49 من طلاب مدارس الرياض    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    مغني الراب.. راح ضحية استعراض مسدسه    أزمة بين «سكارليت» و«شات جي بي تي» والسبب.. تشابه الأصوات    «صراع الهبوط» يصطدم بالكبار    فهد بن نافل.. جاب السعادة وحقق «العاشرة»    تخريج 700 مجند من دورة «الفرد»    الخطيب: السعودية في المركز الثاني كأسرع الوجهات السياحية نمواً بالعالم    أمير تبوك يكرِّم الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات    منصور بن متعب وفيصل بن فرحان ينقلان تعازي القيادة في وفاة الرئيس الإيراني    جنة الأطفال منازلهم    العمر.. والأمل    علم النفس المراحل العمرية    سياحة الريف    القبض على أربعة مروجين للمخدرات    لا فيك ولا في الحديد    تنمُّر التواصل الاجتماعي.. قصة كارسون !    مهرجان الورد ونباتات الزينة بالدلم يستمر إلى مساء السبت القادم    رحلة في العلاقات السعودية الأمريكية.. من المُؤسس إلى المُجدد    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    خبراء يناقشون تجربة «أوبرا زرقاء اليمامة»    هيئة المتاحف تنظم المؤتمر الدولي للتعليم والابتكار    فواز.. أكتب له ويكتب لي    الأمير منصور بن متعب ووزير الخارجية ينقلان تعازي القيادة في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية ومرافقيهما    الإتقان    وصول ركاب الخطوط السنغافورية بسلام بعد رحلة جنونية    "الصحة": اشتراط ثلاثة لقاحات لأداء فريضة الحج    حاتم جمجوم يتلقى التعازي من الأمراء والمسؤولين في حرمه    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    أتالانتا الإيطالي "يقسو" على باير ليفركوزن الألماني.. ويفوز بلقب الدوري الأوروبي    السبت الكبير.. يوم النهائيات الخمسة.. العين يطمح للقب الآسيوي.. والأهلي لتأكيد زعامته للقارة السمراء    ثلاثي روشن يدعمون منتخب البحارة و رونالدو: فخور بتواجدي مع البرتغال في يورو 2024    البرتغالي جوزيه مورينيو في ضيافة القادسية    واتساب يتيح قفل المحادثات على الأجهزة المتصلة    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    229 مشروعاً تنموياً للبرنامج السعودي في اليمن    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله التركي    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    تسهيلات تمويلية لرواد الأعمال    الأمن الغذائي    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    محافظ القطيف يلتقي مدير أحوال الشرقية    تخريج دفعة من مجندات معهد التدريب النسوي    اعتراف جديد بدولة فلسطين يشكل ضربة ثانية لسمعة إسرائيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نشطاء «تويتر» يشعلونه ب«هاشتاغ» «وطن الجميع» و«شكرا جنودنا البوا سل»
لا مكان لخائن وحزبي..بأرض التوحيد
نشر في الوئام يوم 19 - 09 - 2015

أشعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هشتاغا يحمل وسم «#وطن_الجميع» معبرين فيه عن مشاعر حبهم وولائهم للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، مؤكدين فيه أن مملكتنا هي وطن لجميع المسلمين بكافة أقطار الأرض وأنهم مستعدون للذود عن دينهم ووطنهم بأرواحهم وأموالهم وأولادهم وأنه لا مكان للخائن أو الحزبي في أرض التوحيد ومهد النبوة.
"الوئام" انتقت أبرز التغريدات لمستخدمي التواصل الاجتماعي «تويتر».
وعبر المغرد عبد الله القرني: «المسلمون بكل بقعة على الأرض يحسوا إنّ المملكة هي وطنهم قبلتهم إذا صاروا يصلوا الفرض ومقصد لكل اللي نوى الحج منهم»
وأضاف المغرد نواف الغامدي: «أقسمنا وعاهدنا بالله، أن نحمي وندافع عن ديننا ووطننا، ونحن على هذا القسم والعهد ماضون».
وتحدثت المغردة نجلاء: «يُحارب، يُساند، يستقبل، يعطي، يؤوي، نعم هو #وطن_الجميع. دمتَ لنا آمنًا».
وعلق المغرد عبدالعزيز الموس: «#وطن_الجميع وكلنا مواطنون في أعناقنا بيعة لولي أمرنا #الملك_سلمان_بن_عبد العزيز ولا مكان بيننا لخائن أو حزبي عميل».
وذكر المغرد فهد الماضي: «أن من يقف مدافعا عن الوطن سوف يسطر له التاريخ نصر وعلامة من الفخر والشرف يتوارثه الأجيال أنتم من دافع عن #وطن_الجميع».
وأضاف المغرد نقطة نظام: «وطن له علينا دين وإذا جاء موعده نوفيه…. الوطن أمانة في رقاب الجميع الصغير قبل الكبير لا يعرف قيمة الأوطان إلا من فقدها».
أما أبرز التغريدات التي جاءت تحت وسم «#شكرا_جنودنا_البواسل» عبر فيه مغردون عن مشاعرهم تجاه إخوانهم جنودنا البواسل الذين يخوضون معركة كبيرة لأجل استقرار اليمن الشقيق وإعادة الشرعية له ضد قوات المخلوع صالح وجحافل الحوثي، مغردون أكدوا أن الحرب القائمة تهدف لاستقرار اليمن الشقيق سائلين الله النصر لجنودنا البواسل وأن يتقبل الله شهداءهم.
وتحدثت نورة الرشيد في تغريدتين: «بيض الله وجوهكم نصركم الله وعجل بنصركم وسدد رميكم وحفظكم وأعانكم وأوهن عدوكم وخذله وأغشى أبصارهم وأعمى قلوبهم #شكرا_جنودنا_البواسل».
«قلوبنا معكم دعاؤنا لكم كلمات الثناء والشكر تقف خجلى أمام عطائكم سطرتم ملاحم الشرف والدفاع عن الوطن #شكرا_جنودنا_البواسل»
وذكرت المغردة ميار الفيصل: «اللهم إنّا نستودعك جنودنا اللهم فاحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائع كل عام وأنتم بخير وكل عام وأنتم فخر المملكة #شكرا_جنودنا_البواسل».
وأضافت المغردة سجى: «#شكرا_جنودنا_البواسل كلمه شكراً لا توفي حقكم، نحن ننعم بالأمن والاستقرار بفضل من الله ثم بفضلكم، حماكم الله يا أبطالنا».
وأفاد المغرد وتحدث المغرد مشعل الغازي: «استجابوا لنداء الوطن للدفاع عن أرضه.. والآخرون منهم اتجهوا لمكة لخدمة حجاج بيت الله والسهر على راحتهم وتوفير الأمن لهم.. #شكرا_جنودنا_البواسل».
وتحدث المغرد خالد الشهري: «فلتهنئوا بالنصر فلتهنئوا بالشهادة فلتهنئوا بالعزة فلتهنئوا بالتمكين فلتهنئوا بالدفاع عن مقدساتكم وأوطانكم #شكرا_جنودنا_البواسل».
كما أعلن حساب مغردي الوطن ب«تويتر» حملة عبر عن شعورك ولو بكلمة عبر وسم «#وطن_الجميع» ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 1436/12/8 الساعة الثامنة مساء، بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: نشطاء «تويتر» يشعلونه ب«هاشتاغ» «وطن الجميع» و«شكرا جنودنا البوا سل»


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.