استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التحالف يقصف الحوثيين بالضالع وأبين والمقاومة تصدهم في مأرب وتعز
نشر في الوئام يوم 26 - 04 - 2015

قصفت طائرات التحالف العربي عددا من المواقع التابعة للحوثيين والرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظتي الضالع وأبين، الاثنين، مما أسفر عن تدمير عدد من الآليات، وخسائر في صفوف المتمردين.
وأكدت مصادر محلية أن طيران التحالف العربي قصف معسكر قوات الأمن الخاصة بمنطقة سناح حيث تتمركز قوات الحوثيين وصالح، كما قصفت مدرسة وملعب منطقة قعطبة شمال مدينة الضالع.
وقصفت الطائرات مواقع للحوثيين وقوات صالح في ضواحي مدينة لودر، ثاني أكبر مدن محافظة أبين، مما أسفر عن تدمير عدد من الآليات والعربات العسكرية، بالإضافة إلى سقوط قتلى وجرحى.
وأكدت مصادر محلية أن طيران التحالف شن غارة على جبل ثرة جنوب لودر، واُخرى في الخط الواصل بين لودر ومحافظة البيضاء المجاورة، حيث تتمركز قوات الحوثيين وصالح.
وتستمر المواجهات في جنوب غرب مدينة لودر بين المقاومة الشعبية وقوات صالح والحوثيين لليوم الثاني على التوالي.
وكان التحالف شن غارات، ليل الأحد الاثنين، استهدفت مواقع للمتمردين في مدينة عدن جنوبي البلاد،
ويأتي هذا فيما تستمر المواجهات بين المليشيات الحوثية من جهة واللجان الشعبية من جهة أخرى في مناطق دار سعد وخور مكسر إضافة إلى المعلا والممدارة.
في غضون ذلك، دفع الحوثيون بتعزيزات عسكرية جديدة نحو مدينة عدن قادمة من منطقة الراهدة بتعز، في حين قتل 13 مدنيا في قصف نفذه الحوثيون على أحياء المدينة، بحسب مصادر طبية ومسؤولين محليين، وذلك بعد أن شن طيران التحالف غارات على مواقع يتمركز فيها الحوثيون.
وقالت مصادر مؤيدة للرئيس عبدربه منصور هادي إن قبائل مأرب تمكنت من السيطرة على اللواء 312 مدرع بمنطقة صرواح غرب المدينة بعد وصول تعزيزات لمقاتلين قبليين وصلت إلى المنطقة، ونقل الموقع عن مصدر قبلي بالمحافظة قوله إن تعزيزات قبلية وصلت إلى مقر اللواء بعد تمكنها من استعادة السيطرة على منطقة الزور والتبة الحمراء ومناطق عدة في صرواح
رابط الخبر بصحيفة الوئام: التحالف يقصف الحوثيين بالضالع وأبين والمقاومة تصدهم في مأرب وتعز


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.