السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مانشستر يونايتيد بطل «اليوم الاخير» في الانتقالات الصيفية
نشر في الوئام يوم 01 - 09 - 2014

هيمن مانشستر يونايتد على اليوم الأخير في فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا والتي انتهت أمس الإثنين بعدما زاد ما أنفقه النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على 150 مليون جنيه إسترليني (249 مليون دولار) من أجل تدعيم صفوفه تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد لويس فان غال.
وبعد إتمام صفقة دالي بليند لاعب منتخب هولندا من أياكس أمستردام مقابل 14 مليون جنيه إسترليني أكد يونايتد تعاقده مع المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو من موناكو الفرنسي لمدة عام واحد على سبيل الإعارة.
والأسبوع الماضي حطم يونايتد الرقم القياسي في الانتقالات البريطانية عندما ضم الجناح الارجنتيني أنخل دي ماريا من ريال مدريد مقابل 59.7 مليون إسترليني بعدما بدأ تدعيم صفوفه هذا الصيف بالتعاقد مع لاعب الوسط اندير هيريرا من أتليتيك بيلباو مقابل 29 مليون جنيه إسترليني.
وفي ظل غياب الانتصارات عن يونايتد هذا الموسم سارع الفريق في اتمام صفقات لضخ دماء جديدة في الصفوف.
لكن يونايتد استغنى عن داني ويلبيك مهاجم إنجلترا إلى آرسنال كما انتقل المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز إلى ريال مدريد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
ولم يكشف آرسنال أي تفاصيل عن صفقة ويلبيك لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن المهاجم الذي خاض 26 مباراة دولية مع إنجلترا انضم مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.
ومن المتوقع أن يبدأ ويلبيك (23 عاماً) مشواره مع آرسنال على أرضه أمام مانشستر سيتي حامل اللقب في الدوري يوم 13 سبتمبر (أيلول) الجاري.
وسينضم هرنانديز إلى ريال مدريد بعدما أمضى أربع سنوات مع يونايتد الذي أحرز معه 37 هدفا في 102 مباراة بالدوري الإنجليزي.
ووقع بليند (24 عاماً) عقدا لمدة أربع سنوات ليعمل مع فان غال مرة أخرى بعدما لعب تحت قيادته من قبل في أياكس ومنتخب هولندا.
وحسمت أغلب الأندية الكبرى في أوروبا صفقاتها قبل الموعد النهائي لفترة الانتقالات لكن مجموعة منها استغلت اليوم الأخير لتدعيم صفوفها.
وتعاقد هال سيتي مع أبل هرنانديز مهاجم أوروغواي البالغ من العمر 24 عاماً في صفقة قياسية للنادي بعدما انضم من باليرمو الإيطالي لمدة ثلاث سنوات مع وجود خيار لعام آضافي.
ولم يكشف هال عن القيمة الفعلية للصفقة لكن النادي أكد أنها تزيد على سبعة ملايين جنيه إسترليني وهو المبلغ الذي انضم به جيك ليفرمور من توتنهام هوتسبير في يونيو (حزيران) الماضي.
كما تعاقد هال مع ثلاثة لاعبين في خط الوسط على سبيل الإعارة بعدما ضم محمد ديامي من وست هام يونايتد وجاستون راميريز من ساوثامبتون والفرنسي حاتم بن عرفة من نيوكاسل يونايتد.
ونجح كريستال بالاس في ضم جيمس مكارثر لاعب منتخب أسكتلندا من ويغان أثليتيك لمدة ثلاث سنوات بعد قليل من التعاقد مع زيكي فرييس مدافع توتنهام.
وتعاقد كوينز بارك رينغرز تحت قيادة المدرب هاري ريدناب مع لاعب الوسط البرازيلي ساندرو من توتنهام دون أن يكشف عن التفاصيل المادية للصفقة.
وقال كوينز بارك بموقعه على الإنترنت أن ساندرو (25 عاماً) وقع عقداً لمدة ثلاث سنوات.
وكان ريدناب ضم ساندرو إلى توتنهام عندما كان يتولى تدريب الفريق قبل أربع سنوات وشعر بالسعادة للعمل مع لاعب الوسط البرازيلي مرة أخرى.
وشارك ساندرو (25 عاماً) في 106 مباريات مع توتنهام وأكد ان العمل مع ريدناب مرة أخرى كان هو الدافع وراء انضمامه الى كوينز بارك.
وتحت قيادة المدرب الجديد ماوريسيو بوكيتينو تعاقد توتنهام مع بنجامين ستامبولي لاعب وطس منتخب فرنسا تحت 21 عاماً، فيما انتقل لويس هولتبي الى هامبورغ الالماني على سبيل الإعارة.
وانتقل المدافع ميكا ريتشاردز من مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي إلى فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة.
وتعاقد سندرلاند مع صانع اللعب الإرجنتيني ريكي الفاريز (26 عاما) من إنترناسيونالي الإيطالي وضم سيباستيان كواتس لاعب أوروغواي من ليفربول في صفقتين على سبيل الإعارة.
ورحل ماركو فان جينكل (21 عاماً) لاعب وسط هولندا عن تشيلسي لينضم إلى ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
وسيلحق فان جينكل بزميله الإسباني فرناندو توريس الذي انضم من تشيلسي إلى ميلان الأحد على سبيل الإعارة لمدة عامين.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: مانشستر يونايتيد بطل «اليوم الاخير» في الانتقالات الصيفية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.