أمن الحج.. خط أحمر    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    القدرات البشرية    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    تراجع أسعار النفط مستمر    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    مجلس الأمن يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعو لوقف إطلاق النار في قطاع غزة    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    الحج.. أمن ونجاح    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    جاهزية أسواق النفع ومسالخ جدة لموسم الحج وعيد الأضحى    نائب أمير حائل يشهد الحفل الختامي لمسارات    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«1035» سعودي يلتحقون بجامعة شنايدر إلكتريك
خلال عام
نشر في الوئام يوم 21 - 02 - 2013

أعلنت “شنايدر إلكتريك”، الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة الطاقة، أن عدد المستخدمين الجدد من المملكة العربية السعودية الذين تم تسجيلهم في منصتها التعليمية “جامعة الطاقة”، بلغ 1035 مستخدم خلال عام 2012.
وتوفر “جامعة الطاقة”، البوابة الإلكترونية التعليمية المستقلة، أكثر من 150 دورة تعليمية عبر الإنترنت في مجال كفاءة استخدام الطاقة وإدارة مراكز البيانات مع التركيز على تطبيقات البنية التحتية والصناعة والمباني والتطبيقات السكنية ومراكز البيانات والشبكات.
وتعتمد “جامعة الطاقة” نهجاً تعليمياً يركز على إيجاد الحلول، وتقدم بحراً واسعاً من المعرفة للمستخدمين، بمن فيهم الطلبة والمهندسين، من خلال بوابة إلكترونية مفردة انطلاقاً من إدراكها لضرورة إيصال هذه المعارف إلى الشريحة الواسعة من مستخدمي الإنترنت الذين يتحدثون العربية.
كما قامت شنايدر إلكتريك السعودية بإطلاق دورات تعليمية باللغة العربية، علماً بأن “جامعة الطاقة” توفر أيضاً برامج تعليمية بلغات عالمية أخرى تتضمن الإنجليزية والكورية الفرنسية والبرتغالية والبرازيلية والتركية والألمانية والإيطالية والإسبانية والروسية والهولندية والصينية.
وفي هذه المناسبة، قال أحمد الرشود، نائب الرئيس للتخطيط الاستراتيجي وحلول إدارة الطاقة وتطوير الأعمال في شنايدر إلكتريك السعودية: “لقد ازداد عدد المسجلين الجدد من السعودية في 'جامعة الطاقة‘ بصورة مشجعة جداً.
وتجدر الإشارة إلى أن الدورات التعليمية التي توفرها جامعة شنايدر إلكتريك للطاقة، والقائمة على مبدأ التعلم الذاتي، مجانية ولا تستغرق أكثر من ساعة واحد لإتمامها، ما يتيح للمستخدمين الاستفادة منها في أي زمان ومكان.
وتابع الرشود قائلاً: “تعد نسبة الانبعاثات الكربونية للفرد الواحد في المملكة العربية السعودية من أعلى النسب على مستوى العالم، وفي ظل الحاجة الملحة لتعزيز كفاءة استخدام الطاقة، الامر الذي يحتم حفز وتشجيع جهود إدارة الطاقة بوتيرة أسرع. “
رابط الخبر بصحيفة الوئام: «1035» سعودي يلتحقون بجامعة شنايدر إلكتريك


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.