سعود بن مشعل يستقبل مدير عام المجاهدين    ليان العنزي: نفذت وصية والدي في خدمة ضيوف الرحمن    بحضور تركي آل الشيخ.. نجوم "ولاد رزق 3" يُدشنون العرض الأول للفيلم في السعودية    العنقري يُشارك في اجتماع مجموعة المشاركة للأجهزة العليا للرقابة المالية لمجموعة العشرين في بيليم بالبرازيل    مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    هذا سبب ارتفاع أقساط السيارات في الوقت الحالي    الرئيس المصري يغادر بعد أداء الحج    المملكة.. تهانٍ ممزوجة بالنجاحات    قائد أحب شعبه فأحبوه    في 2025.. ستصبح الشوكولاتة باهظة الثمن !    صادرات النفط السعودية تتراجع إلى 6 ملايين برميل    800 مليار دولار قروض عقارية في الربع الأول    مصادر «عكاظ»: أندية تنتظر مصير عسيري مع الأهلي    مصدر ل«عكاظ»: أبها يرغب في تمديد إعارة الصحفي من العميد    «بيلينغهام» ثالث أصغر هداف إنجليزي    48 درجة حرارة مشعر منى.. لهيب الحر برّدته رحمة السماء    جدة: منع تهريب 466 ذبيحة فاسدة    «ترجمان» فوري ل140 لغة عالمية في النيابة العامة    رسالة لم تقرأ..!    نجاح مدهش اسمه «إعلام الحج»    بعوضة في 13 دولة تهدد إجازتك الصيفية !    نظرية الحج الإدارية وحقوق الملكية الفكرية    فخر السعودية    وفود وبعثات الحج: المملكة تقود الحج باقتدار وتميز وعطاء    بديل لحقن مرضى السكري.. قطرات فموية فعّالة    5 مثبطات طبيعية للشهية وآمنة    فخ الوحدة ينافس الأمراض الخطيرة .. هل يقود إلى الموت؟    يورو 2024 .. فرنسا تهزم النمسا بهدف ومبابي يخرج مصاباً    أمطار الرحمة تهطل على مكة والمشاعر    منهج مُتوارث    فرنسا تهزم النمسا في بطولة أوروبا    مدرب رومانيا: عشت لحظات صعبة    الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً ضد صربيا    القبض على إثيوبي في عسير لتهريبه (34) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر    رئيس مركز الشقيري يتقدم المصلين لأداء صلاة العيد    السجن والغرامة والترحيل ل6 مخالفين لأنظمة الحج    وزارة الداخلية تختتم المشاركة في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير عام الدفاع المدني المكلف وقائد قوات أمن المنشآت    الرئيس المصري يُغادر جدة بعد أدائه مناسك الحج    ولي العهد: نجدد دعوتنا للاعتراف بدولة فلسطين المستقلة    وزير الصحة يؤكد للحجيج أهمية الوقاية بتجنّب وقت الذروة عند الخروج لأداء ما تبقى من المناسك    د. زينب الخضيري: الشريك الأدبي فكرة أنسنت الثقافة    تصادم قطارين في الهند وسفينتين في بحر الصين    «الهدنة التكتيكية» أكذوبة إسرائيلية    2100 رأس نووي في حالة تأهب قصوى    القبض على إثيوبي في الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    الرئيس الأمريكي يهنئ المسلمين بعيد الأضحى    نائب أمير مكة المكرمة يطلع على خطط أيام التشريق    فيلم "ولاد رزق 3" يحطم الأرقام القياسية في السينما المصرية بأكثر من 18 مليون جنيه في يوم واحد    تراجع أسعار النفط والذهب    51.8 درجة حرارة المنطقة المركزية بالمسجد الحرام    عروض الدرعية تجذب الزوار بالعيد    "الصحة" للحجاج: تجنبوا الجمرات حتى ال4 عصراً    عيد الأضحى بمخيمات ضيوف الملك ملتقى للثقافات والأعراق والألوان الدولية    موسكو تحذّر كييف من رفض مقترحات السلام    كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    قتل تمساح ابتلع امرأة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"باص خاص وتورتة وإغماء ونشيد" في احتفالات الأهلي بالبطولة 44

تعرض ظهير الفريق الأولمبي بالنادي الأهلي لكرة القدم ماجد الخيبري، للإغماء داخل الباص عقب مغادرته مع الفريق استاد الأمير عبدالله الفيصل أول من أمس في الطريق إلى قصر رئيس المجلس الشرفي الأمير خالد بن عبدالله للاحتفال ببطولة دوري 21 سنة. واستدعت حالة اللاعب، تدخل طبيب الفريق للقيام بالإسعافات المطلوبة.
وأرجع الجهاز الطبي ما حدث للاعب، إلى الإرهاق الكبير الذي تعرض له خلال المواجهة التي جمعت فريقه بالغريم التقليدي الاتحاد وانتهت بالتعادل الايجابي 1/1.
حفلت مواجهة التتويج بحضور لاعبي الأهلي في جميع الفئات السنية (براعم وناشئين وشباب) في المدرجات، حيث شكل البراعم من خلال (تي شيرت) لوحة على شكل الرقم 44 تمثل عدد بطولات فريق كرة القدم بالنادي. وكان اللاعبون عقب نهاية المواجهة استقلوا الباص الذي جهز خصيصا لهذه المناسبة وزينت جنباته بالورود على طريقة (رقم 44 بطولة) كما طغت الألوان الخضراء المزينة بالأبيض على الباص.
وظهر اللاعبون بمظهر متناسق من خلال ارتدائهم (قمصان) خاصة بالمناسبة وضع عليها صورة الأمير خالد مع اللاعبين وهم يقطعون (التورتة) في مناسبة سابقة كتب عليها عبارة (مبروك يا أبو فيصل).
من جهته، احتفى الأمير خالد بن عبدالله باللاعبين في قصره بحضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد ونجله الأمير فيصل بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وعدد من شرفيي النادي، وبارك للجميع الإنجاز الذي تحقق للفريق للمرة الرابعة، حيث سبق للفريق تحقيق بطولة كاس فيصل بن فهد (يرحمه الله) بنظامها السابق 3 مرات أمام الهلال والنصر والاتحاد.
كما ردد الأمير خالد مع اللاعبين، النشيد الخاص بالنادي وقطع معهم (التورتة) المعدة بهذه المناسبة، مؤكدا أن ما تحقق نتاج عمل جماعي قامت به إدارة الفريق والجهاز الفني واللاعبين مطالبا الجميع بمواصلة الروح التي ظهروا بها في هذه المسابقة لحصد المزيد من الألقاب في المستقبل القريب. وقال رئيس مجلس إدارة النادي الأمير فهد بن خالد "هذه البطولة نتاج لجهود الأمير خالد بن عبدالله ونهديه كأسها".
وأكد "كأس الأمير فيصل بن فهد بطولة غالية علينا والحمدلله أننا أسعدنا جماهيرنا بتحقيقها مؤكدين قوة فريقنا وحضوره".
وأضاف "الفريق الأول قادم وسيقول ما يفرح الجماهير أيضا". من جانبهم، أهدى اللاعبون الكأس للأمير خالد معتبرين دعمه واهتمامه بالفئات السنية والفريق الأولمبي وما وفره لهم من إمكانات، كان السبيل إلى تحقيق هذه الإنجازات على أرض الواقع. يذكر بأن الاتحاد السعودي المكلف ممثلا في رئيسه أحمد عيد، توج الفريق بالبطولة بعد أن حسم قبل 3 جولات.
ويعد لقب أولمبي الأهلي، أولى بطولات الاتحاد بعد تكليفه بتسيير الشؤون الرياضية لحين موعد انعقاد الجمعية العمومية لاختيار مجلس إدارة جديد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.