رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر "الجديد" يخفق أمام هجر "الناقص"
الأنصار يخطف أول نقطة من بوابة الاتفاق .. ونجران يستعيد توازنه بالرائد

أخفق فريق النصر في استثمار النقص العددي بصفوف ضيفه هجر ورضي بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت أمس بإستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة ال18 لدوري المحترفين. وشهدت المباراة طرد محترف هجر الأردني حازم جودت بالبطاقة الحمراء. بالنتيجة رفع النصر رصيده إلى 25 نقطة في المرتبة السابعة مقابل 19 نقطة لهجر (التاسع). وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، خطف فريق الأنصار أول نقطة في الدوري بعد مرور 18 جولة بتعادل مع الاتفاق 1 / 1، أحرز للأنصار مختار الشنقيطي (72)، وللاتفاق صالح بشير (94)، ليرفع الاتفاق رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث، وبقي الأنصار في المركز الأخير.
وعلى ملعب الأخدود بنجران استعاد نجران توازنه وفاز على الرائد 3 / 1، سجل لنجران جهاد حسين هدفين (4، 55) وعزان مقبول في الدقيقة الثانية، وللرائد وليد الجيزاني (12)، ليرفع نجران رصيده إلى 19 نقطة تاسعاً، وبقي الرائد في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.
وفي مباراة النصر وهجر فشل النصر في فرض سيطرته على بداية الشوط، خصوصاً أن لاعبي الفريق الضيف اعتمدوا كثيراً على الخشونة التي نتج عنها طرد المحترف الأردني حازم جودت، كما حصل خالد الرجيب وتوفيق بوحميد على إنذارين. الخطورة كانت أكثر من جانب هجر، حيث كاد خالد الرجيب يسجل هدفا لولا براعة المدافع محمد عيد الذي أبعد الكرة من خط المرمى كأبرز الفرص الضائعة في هذا الشوط.
وبدا النصر متباعداً وضعيفاً في بناء الهجمات، حيث فشل في صناعة أي فرصة للتسجيل مما جعل حارس هجر مصطفى ملائكة مرتاحاً طوال مجريات الشوط.
وبدا واضحاً في الشوط الثاني، لجوء هجر إلى الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة كنتيجة طبيعية للنقص الذي عانى منه في الشوط الأول بعد طرد جودت، في المقابل سعى النصر لاستثمار هذا الوضع وقاد هجمات كثيرة منوعة أخطرها الكرة التي سددها برناوي وكاد ملائكة يدخلها مرماه بعد أن خرج لاستلامها ومن ثم أفلتها لترتطم برجله وتأخذ طريقها إلى المرمى، إلا أن أحد المدافعين تدارك الوضع. كما هدد بوقاش مرمى ملائكة برأسية مرت بجوار القائم ولاحقها عبدالغني بتسديدة قوية قبل دخول البرازيلي فاجنر وتكفله بتسديد كرتين خطيرتين ارتطمت إحداهن بالقائم الأيمن. ورغم الضغط النصراوي المتواصل من كل الجبهات على مرمى ملائكة، إلا أن الأخير وخط دفاعه استمر في استبساله وصموده، فيما تكفل مهاجمه ريكو بإزعاج دفاع النصر. وكاد عبدالغني يعلن تقدم فريقه بكرة ثابتة خاضعة تكفل القائم الأيسر بالتصدي لها بعد أن تخطت ملائكة.
وفي لقاء الاتفاق والانصار تقاسم الأنصار مع مضيفه الاتفاق الندية في الشوط الأول.
واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين وبهجمات متبادلة من أجل تسجيل هدف السبق، وفي الدقيقة 40 أضاع السالم هدفاً محققاً عندما سدد كرة قوية أبعدها الدفاع إلى ركنية، ثم حاول اللاعب نفسه الوصول إلى شباك الأنصار ولكن الحارس الزهراني تدخل وأنقذ مرماه، لينتهي الشوط الأول سلبيا.
بادر الأنصار في الشوط الثاني بالهجوم، في المقابل حاول الاتفاق الوصول إلى مرمى الزهراني الذي تصدى لجميع الهجمات.
وتمكن مختار الشنقيطي من تسجيل الهدف الأول للأنصار (72) عندما سدد كرة مرتدة من مدافعي الاتفاق.
وحصل الاتفاق على خطأ مباشر يتقدم له البديل صالح بشير وسجل هدف التعادل (96)، أعلن بعدها الحكم نهاية المباراة.
وفي لقاء نجران والرائد استهل نجران المباراة بهجوم ضاغط أثمر عن تسجيل هدف السبق عن طريق عزان مقبول، وبعده بدقيقتين قاد رمزي بورقبة هجمة مرتدة سريعة ومرر الكرة إلى السوري جهاد الحسين نجح منها في إضافة الهدف الثاني. بعدها شاطر الرائد مضيفه الهجمات من أجل تقليص النتيجة، وكان له ما أراد عندما خطف وليد الجيزاني الهدف الأول (12)، ثم ساد الهدوء أجواء المباراة وتراجع أداء الفريقين، وفي الدقيقة 20 سدد حمد الصقور كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى نجران. الشوط الثاني احتسب الحكم ضربة جزاء لنجران إثر عرقلة اللاعب أحمد مفلح نجح فيها جهاد حسين من تسجيل الهدف الثالث.
واستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى أعلن الحكم خالد الزهراني نهاية المباراة بفوز نجران.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.