وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تعليق عضوية شهري السروات وإلزامه بإعادة 20 ألف ريال
نشر في الوطن يوم 02 - 12 - 2018

علمت «الوطن» أن قرارا صدر من قبل الهيئة العامة للرياضة، يقضي بتعليق عضوية، عضو مجلس إدارة نادي السروات بالنماص، فايز بن عبدالله الشهري، بناء على التوصيات التي رفعتها اللجنة المكلفة من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، للنظر في الشكوى التي تقدم بها العضو ضد إدارة ناديه، في وقت سابق، حول وجود تجاوزات مالية وإدارية لدى مجلس إدارة النادي، وتضمن القرار عدة نقاط بحق الشاكي بعد أن ثبت للجنة عدم صحة شكواه السابقة.

لجنة تحقيق
شكل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ لجنة في حينها مكونة من الإدارة العامة للأندية ووكالة الشؤون الفنية والإدارة العامة للشؤون القانونية ومكتب الهيئة العامة للرياضة، للتحقيق في الشكوى المرفوعة من قبل الشهري ضد إدارة ناديه، ورفعت بتوصياتها إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة، ، الذي وافق عليها وصدر على إثرها القرار.
إعادة مبلغ

ألزم القرار «الخطاب» الشهري بإعادة مبلغ 20 ألف ريال صرفت للمذكور بالشيك رقم «001493» وتاريخ 9 / شوال 1438، وسلم للشهري كسلفة للقيام بأعمال السياج الخاص بملعب كرة القدم خلال شهر من تاريخ الخطاب وإبلاغ العضو، حيث إن الشهري لم يقم بسداد السلفة بعد أن قام بفك السياج المتفق عليه وتحميله والخروج به من النادي إلى جهة غير معلومة.

عدم الترشح
تضمن القرار عدم قبول ترشح فايز الشهري لرئاسة أو عضوية النادي أو أي ناد آخر إلا بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة على ذلك وفق المادة «34/ 3»، من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.
تعليق عضوية
تضمن خطاب وكيل الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة، عبدالرحمن السحيباني، المبلغ لمكتب الهيئة بمنطقة عسير، تبليغ النادي بتعليق عضوية فايز بن عبدالله الشهري من مجلس إدارة النادي، وفقا للمادة «33 /ب» من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، التي نصت على «توافر حالة من حالات الإسقاط الواردة في المادة 34 إلى حين عرضه على الجمعية العمومية وإصدار القرار اللازم بحقه، وهو ما ينطبق على المذكور، نظرا لمخالفته المادة «34 / أ» من اللائحة والتي نصت على أنه «إذا تغيب عضو مجلس الإدارة عن 3 اجتماعات متتالية أو 6 اجتماعات متفرقة دون عذر كتابي يقبله مجلس الإدارة تتم تعليق عضويته».

تعليق عضوية الشهري وفق المادة «33 /ب» من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

إلزام العضو الشاكي بإعادة مبلغ 20 ألف ريال للنادي سلمت له كسلفة لإصلاح سياج الملعب.
عدم قبول ترشح الشهري لرئاسة أو عضوية النادي أو أي ناد آخر إلا بموافقة الهيئة.
إدارة النادي تقبلت القرار رغم ما واجهته من انتقادات على خلفية الشكوى.
تقبل القرار
أثمن أنا وزملائي أعضاء مجلس إدارة نادي السروات إنصاف الهيئة العامة للرياضة، وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة، تركي آل الشيخ، حيث آلمنا كثيراً الشكوى الكيدية من عضو المجلس فايز الشهري، والذي رحبنا به كعضو قدم حسن النوايا في بداية الأمر ولكنه وللأسف الشديد خالف كل التوقعات وافترى على المجلس رئيساً وأعضاء بشكوى احتوت مغالطات كثيرة، ولكن وبحمد الله وجه رئيس الهيئة بتشكيل لجنة متخصصة من شؤون الأندية والشؤون الفنية والشؤون القانونية ومكتب هيئة الرياضة بمنطقة عسير للوقوف على الشكوى والتحقيق فيما تضمنته، ورحبنا بحضور اللجنة التي وقفت وبشكل دقيق ولما يزيد على 8 ساعات على كل التساؤلات، وعلى الرغم من الضرر المعنوي الذي أصابنا في مجلس الإدارة من تلك الدعاوى، إلا أننا استقبلنا قرار رئيس الهيئة بكل ارتياح كما نشكر اللجنة التي وقفت على كل الحقائق بكل حيادية وإنصاف، ونؤكد أن كل ما دار في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي من نقد للمجلس إثر تلك الدعوى لن يثنينا عن مواصلة العمل لخدمة شباب الوطن والعمل بمساندة الغيورين على أن تتحقق لنا بإذن الله إقامة منشأة رياضية متكاملة تخدم شباب المحافظة في القريب.
رئيس النادي
عارف الشهري


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.