بركلتي جزاء.. رونالدو ينقذ يوفنتوس أمام أتالانتا    دعم خطط توظيف خريجي التدريب التقني    مجلس الأمن يوافق على قرار باستمرار إرسال المساعدات الإنسانية إلى سوريا    14 ألف فيلا جاهزة في المناطق    أتلتيكو يتجاوز عقبة ريال بيتيس برأسية كوستا    إزالة تعديات الأراضي بسراة عبيدة    تعليم الشرقية يتسلم 35 مدرسة استخدمت سكنا للعمالة    (خرائطُ "العقل السليم" بالرياضة.!)    مشروعات المسجد النبوي    الجزائر تحذر: ليبيا في طريق «الصوملة»    السلطان المتاجر بالدين شعبية منهارة.. واقتصاد يتهاوى    نظام خامنئي يدفع ثمن عربدته    المملكة تشارك في إطلاق معرض الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب    "تداول" تبدأ تغيير طريقة احتساب افتتاح المؤشرات    تمويلات ب 266 مليونا ل 2500 منشأة    القادسية يستهل ودياته بالتعادل مع أبها    سافاس يعود للعدالة    حقوق المرأة العاملة    بحضور كبرى الشركات.. مصرف الراجحي يقيم فعالية «حلول مبتكرة لتنمية أعمالك» افتراضياً    «تقويم التعليم»: 6.4 % نسبة المتميزين في الاختبار التحصيلي    لجنة التعليم تناقش أداء الوزارة والتدريب المهني    ضبط 23 محطة وقود امتنعت عن التعبئة ورفعت أسعارها    البسام..    فيصل بن سلمان: 3 مليارات لإنجاز 69 مشروعاً للمياه في المدينة    روحاني يحذر من الجوع ويقر بأن العقوبات خانقة    الصحة: 2994 إصابة مؤكدة وتعافي 2370 مريضاً    لأول مرة بعد 4 شهور.. ترمب «يستسلم» ويضع الكمامة    الأهلي ينتظر سوزا ودجانيني.. ويواجه العين    الجماهير تعود جزئيا للملاعب الفرنسية    يستطيعون تصنيع لقاح وليس خلق ذبابة!    «ثوابت الأمة».. !    شدو الربابة في التفريق بين التأليف والكتابة!    الوفاء للأستاذ محمد النعمان وتكريمه    ثقافة التطهر من العنصرية    حول العالم    428 مستوطنا اقتحموا الأقصى خلال أسبوع    "إقليمية البحر الأحمر" تناشد مجلس الأمن بقرارات حاسمة لمنع كارثة بيئية بسبب خزان صافر    ملايين يورو للتنازل عن «مايكون» للنصر 3    فرق تطوعية لإنقاذ القطط الأليفة المفقودة بشوارع الرياض من المخاطر    أمين الأمم المتحدة: لا يمكن السماح ل «كورونا» عكس مسار التقدم في خطة 2030    تاوامبا والسواط يواصلان الغياب من تدريبات التعاون    «أَمَّن يُجيبُ المُضطَرَّ إِذا دَعاهُ».. تلاوة خاشعة ل«الجهني» من صلاة العشاء بالمسجد الحرام    كعكي ل عكاظ: تطوير «الشميسي» يخدم أهالي وزوار مكة    عمدة #أبو_عريش ” يهنئ الدكتور أسامة الحربي ”بمناسبة تكليفهُ مديرًا لإدارة شؤون المستشفيات ب #صحة_جازان    حسين محمد سجيني    العميم يناقش التاريخ الثقافي    الفيفي يحتفل بزواجه    محافظ تيماء يلتقي الحربي    المورقي إلى الخامسة عشرة    خادم الحرمين وولي العهد يعزيان آل جندب    #صبيا ” تركيب لوحات على أحد الشوارع بإسم الشهيد ” عبده لخامي “    هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة بلجرشي تفعل حملة "خذوا حذركم"    "الجمارك" تتيح نموذج إقرار المسافرين إلكترونياً    أمير عسير يثمّن جهود صحة عسير لتصدرها تقييم عيادات “تطمّن”    الصحف السعودية    .. وتُعزي رئيس كوت ديفوار في وفاة رئيس الوزراء    السديس يدشن خطة رئاسة الحرمين لموسم الحج    محافظ مؤسسة التقاعد يشكر القيادة بمناسبة تمديد خدمته أربع سنوات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





نقل موظف بلدية القرى بين الأقسام دفعه للجريمة

فيما شهدت بلدية محافظة القرى بمنطقة الباحة أمس حادثة مقتل رئيس بلدية المحافظة المهندس علي الزهراني على يد أحد موظفي البلدية، حيث قام الجاني بقتل نفسه في موقع الحادث، علمت «الوطن» من مصادر أن المشكلة تعود إلى نقل الموظف (القاتل) إلى عدة أقسام من قبل رئيس البلدية، حيث حضر أمس وتشاجر مع رئيسه (المقتول) ليخرج المسدس ويسدد رصاصة قاتلة له ثم يردي نفسه قتيلا.
وأوضح رئيس المجلس البلدي ببلدية القرى عبدالعزيز الزهراني ل«الوطن» أمس أن القاتل كان شخصا مواظبا على دوامه ولا نعلم عنه شيئا، مشيرا إلى أن خدمته تفوق عشر سنوات، ولا توجد عليه أي ملاحظات، ولا يعاني من شيء، ومنتظم في عمله في قسم الصيانة. وأضاف الزهراني «حسب ما ذكر زملاؤه لا يوجد لديه أي مشاكل أسرية، ولديه عدة أبناء أكبرهم في الرابع الابتدائي»، مشيرا إلى أن رئيس البلدية لم يمض على رئاسته بلدية القرى أكثر من 6 أشهر، قادما من رئاسة بلدية العقيق.
خلافات عمل
أكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الباحة، العقيد سعد الغامدي، أن اتصالا ورد من بلدية القرى إلى شرطة محافظة القرى، أمس، بوجود حالة قتل داخل البلدية. وأضاف «وبالانتقال إلى الموقع، اتضح مقتل رئيس بلدية القرى داخل مكتبه، نتيجة تعرضه لطلق ناري من مسدس ربع جلوك، من أحد موظفي البلدية، والذي أجهز على نفسه فور قتل المجني عليه، بطلقة نارية من المسدس نفسه، وتم اتخاذ الإجراءات الأولية من الجهات الأمنية، بحضور الطبيب الشرعي، وبعث الجثمانين إلى ثلاجة المستشفى، واستكمال الإجراءات لمعرفة الملابسات والدوافع، علما بأنه يرجح أن السبب والدافع الرئيسي يعود إلى خلاف بينهما في العمل».
التحقيقات مستمرة
قال المتحدث الرسمي لأمانه الباحة صديق الشيخي في بيان صحفي بأنه عند الساعة الثامنة والنصف من صباح أمس تعرض رئيس بلدية محافظة القرى التابعة لأمانة منطقة الباحة المهندس علي الزهراني أثناء أداء عمله في مكتبه بالبلدية لإطلاق نار من أحد موظفي البلدية، وأسفر الحادث عن وفاة كل من رئيس البلدية وكذلك مطلق النار.
وأضاف «أمين منطقة الباحة وكافة قيادات ومنسوبي الأمانة يتقدمون لذوي الفقيد المهندس علي الزهراني (رحمه الله) بأحرّ التعازي، ويسألون الله تعالى أن يرحمه ويغفر له ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. كما تؤكد الأمانة أن هذا الموضوع بالكامل يخضع للتحقيقات حالياً لدى الجهات المختصة».
وأعادت هذه الحادثة إلى ذاكرة أهالي الباحة حادثة مروعة حصلت في ربيع الأول 1428، حين حدث خلاف بين موظف ببلدية في محافظة بلجرشي وزملائه ليقدم على قتل ثلاثة منهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.