إسبانيا: تعلن جنسيات ضحايا حادث انهيار مبنى في مايوركا    كوادر سعودية ترسم السعادة على ضيوف الرحمن الأندونيسيين    الفرصة مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    موقف مالكوم من مواجهة الهلال والنصر    يايلسه: يجب أن يعلم الجميع أين كنا الموسم الماضي    البليهي: تفكيرنا الآن في مباراة الوحدة.. وننتظر الجماهير غدًا    المملكة تستهدف تحلية 16.2 مليون م3 من المياه يوميًا    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    "SANS" تدير الحركة الجوية بمطار البحر الأحمر    جيسوس: مالكوم ظلم بعدم استدعائه لمنتخب البرازيل    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    اللجنة الوزارية تنقل أزمة غزة إلى باريس    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    الفيحاء يتعادل إيجابياً مع التعاون في دوري روشن    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    الاتفاق يتغلب على الشباب بهدف في دوري روشن    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولو فرسان: محمد بن ناصر حريص على تنمية السياحة البحرية
نشر في الوطن يوم 07 - 12 - 2016

أكدد مسؤولو وأعيان محافظة فرسان بأن زيارة أمير جازان الأمير محمد بن ناصر لجزر اللؤلؤ بفرسان هي زيارة تفقدية ليقف بنفسه على سير تنفيذ المشاريع في وجهة السياحة البحرية المستقبلية لفرسان.

زيارة الخير
قال محافظ فرسان حسين الدعجاني: نحتفي بشرف اللقاء برجل التنمية الأمير محمد بن ناصر، حيث تهل بشائر الخير من رجل الخير والبناء والتطوير أميرنا المحبوب الأمير محمد بن ناصر خلال زيارته التفقدية لمحافظة فرسان، التي تحمل معها عددا من مشاريع الخدمية والوقوف على الخطط التنموية والتطويرية كما عودنا دائما، فهو السباق والمحب والحريص لتطوير وتنمية جزر فرسان والاهتمام بها، وإعطائها أولوية كبيرة لتقديم أفضل الخدمات التي تخدم المواطن حتى غدت هذه المحافظة تكتمل بمشاريعها الخدمية والتعليمية والصحية والسياحية والترفيهية.
وأضاف: شهدت فرسان خلال سنوات الماضية قفزات تطويرية وتنموية كبيرة فهذه الزيارة تأتي من حرص واهتمام أمير جازان على متابعة المشاريع والخدمات والوقوف على متطلبات المواطنين وتلمس احتياجاتهم عن قرب، وستشمل هذه الزيارة افتتاح مركزين صحيين بقرية صير وجزيرة السقيد، إذ ستخدم عددا من القرى المجاورة لها.
وأردف قائلا: نحن اليوم نستقبل الأمير الكريم، المشايخ والأعيان والمواطنين بكل شوق وفرح في هذا اللقاء لزيارته الميمونة، التي رسمت طابع الفرحة والسرور على محيا كل فرد من أبناء هذه الجزيرة، متمنين له طيب الإقامة بين أهلها وشواطئها وجزرها.
أمير العطاء
قال شيخ الصيادين بفرسان عبدالله محمد النسيب في يوم مشرق بالخير والنماء، نحمل باقات ود لرجل عظيم، تجشم عناء السفر، كعادته أن يكون بيننا في كل عام، إنه أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، كما نزف له التهنئة أولا بالتمديد له 4 سنوات لإمارة منطقة جازان، ونرحب بزيارته الميمونة لمحافظة فرسان. وأضاف: إن جازان بحرا وسهلا وجبلا قد حظيت بالتطور والنماء في كل المجالات في عهد الأمير الشهم أمير منطقة جازان المحبوب الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز. فمحافظة فرسان تمتاز بتكامل الخدمات مثلها كمثل باقي محافظات المنطقة، نظرا لموقعها الجغرافي حيث وفرت حكومة خادم الحرمين الشريفين كافة السبل لتوفير جميع الخدمات للمواطنين، كما أنها حظيت بعدد من المشاريع التطويرية والتنموية في كافة المجالات الصحية والتعليمية، كما أنه يوجد بها فروع لكافة الجهات الحكومية فجزر فرسان تمتاز بحياة فطرية وبحرية وجزر بكر غير مأهولة.
تذليل العقبات
قال رئيس بلدية محافظة فرسان محمد بن يحيى جحلان بأن أمير التنمية المحبوب محمد بن ناصر، عودنا دائما في مثل هذه اللقاءات التي نتشرف بها، إذ تأتي تجسيدا لمعاني الوفاء، التي يقف من خلالها أمير المنطقة على حركة التنمية والنماء بمحافظة فرسان، وما وصلت إليه.
وأضاف، شهدت محافظة فرسان قفزات كبيرة من التطور والازدهار، حتى أصبحت واجهة حضارية وسياحية، إذ إن زيارات أمير المنطقة لها كثير من المعطيات التي تنصب في خدمة المحافظة وسكانها وزوارها، ولقاءات الأمير محمد بن ناصر بأبنائه من المواطنين والوقوف على متطلباتهم هي أهم المكاسب التي يجنيها المواطنين، التي تدل على روح القيادة.
وقال إن الفرحة بقدوم أمير جازان المحبوب قد عمت كل بيت وشارع وقرية بفرسان، ولا يسعنا إلا أن نشيد بهذه الرعاية والتوجيهات التي نجدها في قطاع البلديات من قبلكم، ومن وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، ومتابعة وتوجيه أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع في تذليل كافة العقبات التي تواجهنا.
وتقدم حجلان بالشكر والتقدير لمحافظ فرسان، على ما تجده البلدية من دعم ومساندة منه وتعاون المجلس البلدي الذين يعتبرون السند في تحقيق تطلعات المواطنين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.