هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    هلاليون هزموا الزعيم    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    النفع الصوري    حياكة الذهب    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مديرو الإدارات ومشايخ المجاردة: زيارة أمير عسير تحقق تطلعات المواطنين
نشر في الوطن يوم 24 - 03 - 2014

ثمن مديرو الإدارات الحكومية ومشايخ ونواب وأعيان قبائل محافظة المجاردة زيارة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد للمحافظة اليوم لتدشين ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية في المحافظة، مشيرين إلى أن تفقد أحوال الشعب والعمل على تحقيق أمنياته وتطلعاته يؤكد على تلاحم القيادة بالشعب والحرص على تطوير الخدمات وتزايدها في مختلف الاتجاهات، وتحقيق راحة وتطلعات المواطنين وتسهيل متطلباتهم.
وقال وكيل محافظة المجاردة سعيد محمد سرحان إن زيارة الأمير فيصل بن خالد للمحافظة تقوي وتوثق أواصر الولاء والمحبة التي يكنها مواطنو المحافظة بمختلف طبقاتهم وشرائحهم تجاه القيادة.
وبين رئيس مركز أحد ثربان علي بن حمود النايف أن زيارة الأمير فيصل بن خالد للمحافظة مناسبة عزيزة وغالية في نفس كل مواطن، إذ إنها مناسبة يسجلها التاريخ عبر الزمن بمداد من الذهب ولبنة جديدة من لبنات الخير والعطاء ولفتة كريمة من لدن سموه الكريم.
وقال رئيس مركز ثربان يحيى أحمد آل خلبان إن الكلمات تعجز عن وصف سعادة المواطنين بلقاء أمير عسير في زيارته المباركة للمحافظة لما ستحققه الزيارة من تطلعات لمصلحة الوطن والمواطن، خاصة أنها ستشهد العديد من المشروعات التي تحقق الأهداف المنشودة لتحقيق الراحة والرفاهية للمواطنين في مختلف المجالات.
وأضاف رئيس مركز ختبة عبدالله بن ظافر النايف "ها هي محافظة المجاردة ارتدت أبهى الحلل وتزينت بأجمل الحلي ابتهاجا بمقدم أمير منطقة عسير في زيارته التفقدية للمحافظة ومراكزها والوقوف على احتياجاتها واحتياجات أهلها ومواطنيه".
وأضاف رئيس مركز خاط هاني بن دلبوح أن الزيارة تبعث في النفوس السرور والفرح وتحيي فيها الأمل بمستقبل مشرق للمحافظة الذي يعتبر جزءا غاليا من بلادنا العزيزة.
وقال رئيس المحكمة العامة بالمجاردة الشيخ أحمد صليح الربعي إن أهالي المجاردة تغمرهم الفرحة والبهجة والسرور بالزيارة الميمونة لأمير عسير الذي يحرص على تفقد أحوال الأهالي وتلمس احتياجاتهم.
وبين مدير شرطة المجاردة المقدم مبارك القحطاني أن القلوب تخفق بالحب وتفيض بالفرح بمناسبة الزيارة الميمونة التي يتفضل بها أمير منطقة عسير للمحافظة.
وقال مدير الدفاع المدني في المجاردة المقدم منصور بن عبدالرحمن الشهري إن الفرحة والغبطة تعم أهالي المجاردة احتفاءً بمقدم الأمير فيصل بن خالد الذي يحرص على الاطلاع عن كثب على احتياجات المواطنين عن قرب كسائر محافظات منطقة عسير، لافتا إلى أن أمير عسير مهتم بالأمور التي من شأنها خدمة الوطن والمواطن.
وأضاف مدير مرور المجاردة النقيب ناصر بن محمد الشهري أن ما تحقق من إنجازات في هذا العهد الزاهر للمحافظة أثبت للجميع حرص حكومتنا الرشيدة على تلمس احتياجات المواطنين.
وبين رئيس دائرة التحقيق والادعاء العام أحمد البريدي أن المحافظة تحتفل اليوم بمقدم الأمير فيصل بن خالد الذي له أثره في قلوب الجميع الذين ينتظرون أن يتم مع الزيارة تطور ورفع مستوى الخدمات الحكومية للأفضل.
وقال مدير جمعية تحفيظ القرآن بالمجاردة عبدالله بن معيض الشهري، "نحن اليوم في المحافظة نسعد ونبتهج بزيارة الأمير فيصل التفقدية للمحافظة ومراكزها لتلمس احتياجاتها ورعاية مشاريعها لتستمر مسيرة العطاء ويزداد النماء. وعبر رئيس المجلس البلدي بالمجاردة محمد محمد قاسم عن سعادته بهذه الزيارة وأنها كانت مرتقبة منذ زمن ليتمكن سموه من الاطلاع المباشر على حاجة المواطنين لدفع عجلة التنمية في المحافظة. وأشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمجاردة الدكتور علي بن عبدالرحمن سردة إلى أن القلوب ترحب قبل الألسن بزيارة الأمير فيصل بن خالد للمجاردة التي تحمل معها مشاريع الخير والنماء.
وبين رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية عبدالله بن علي صغير أن المجاردة تسجل اليوم يوما تاريخيا في تدشين العديد من المشاريع الخدمية في دلالة واضحة على حرص الحكومة الرشيدة على الاهتمام بأبناء ومواطني أبناء المحافظة أسوة ببقية المحافظات والمراكز. وقال مدير مراكز الرعاية الصحية صالح بلقاسم الشهري إن هذه الزيارة تحمل الخير الكثير لمحافظة المجاردة ومراكزها حيث سيدشن أمير المنطقة المحبوب مشاريع الخير والنماء في عهد الرخاء والعطاء عهد حكومتنا الرشيدة أيدها الله.
وبين كل من الشيخ عاطف بن شاكر الشهري والشيخ سعد زيد الشهري، والشيخ محسن بن قحطان الشهري أن أهالي المجاردة يستقبلون أمير منطقة عسير بقلوب يملؤها الحب وتغمرها السعادة وتنبض بالولاء وتفيض بالشكر والعرفان لقيادتنا الحكيمة التي تحرص على امتداد الخدمات والمشاريع لكافة المحافظات.
وأكد الشيخ أحمد بن حسن سرور، والشيخ سالم بن دبج الشهري، والدكتور ظافر بن محمد الشهري على أن زيارة أمير منطقة عسير للمحافظة تكرس التلاحم بين القيادة والشعب وستساهم في تدشين العديد من المشاريع التنموية لخدمة السكان على امتداد المحافظة. وقال أحمد بن مصطفى الشهري، وزهير محمد الشهري، وأحمد بن علي الكميتي إن أهالي المحافظة تتشرف اليوم بلقاء الأمير المحبوب الذي يدشن عددا من المشاريع التنموية ويتفقد أحوال الشعب ويعمل من أجل تنمية المحافظة استجابة لتوجيهات القيادة الحكيمة. وأضاف عبدالله بن علي شيخ ومحمد بن أحمد دبج أن كافة أهالي وقبائل المجاردة تؤكد على الولاء للحكومة الرشيدة، وأن زيارة أمير عسير تعد دعماً للمواطنين وللمشاريع الحكومية في مختلف محافظات منطقة عسير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.