نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    المسار الموثوق    أبها يتغلب على الخليج بهدفين في دوري روشن    نادي الرياض يتعادل مع 10 لاعبين من النصر    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    "منشآت" تختتم أسبوع التمويل بمناقشة الفرص والحلول التمويلية لروّاد الأعمال    الهلال يتفنن بثلاثية أمام الطائي    تنوع أحيائي    مشروعات عصرية    ماذا بعد طلب «الجنائية» توقيف قادة في إسرائيل وحماس؟    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    يونايتد المتعثر يقف أمام سيتي الطامح لكتابة المزيد من التاريخ    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    الراجحي يتحدى مرتفعات «باها اليونان» في كأس العالم    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    انطلاق الهايكنج في الحريق    موعد احتفال الهلال بلقب دوري روشن    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    عرض ضخم من الهلال لجوهرة البرتغال    وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية النمسا    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    إصدار 54 ترخيصاً صناعياً جديداً خلال مارس 2024    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    جنة الأطفال منازلهم    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أتليتكو والبايرن في قمة الرابعة وتوهج البرشا يخيف مونشنجلادباخ
نشر في الوطن يوم 28 - 09 - 2016

تغلق 8 ملاعب أوروبية هذا المساء ملف الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا "دور المجموعات"، سيحظى اثنان منها وتحديدا ملعب "فيسنتي كالديرون" بمدريد و"سان باولو" بنابولي، بأهمية أكبر عن البقية حين يلاقي صاحبا الأرض أتليتكو مدريد ونابولي ضيفيهما الثقيلين بايرن ميونيخ وبنفيكا على التوالي في قمتي المجموعتين الرابعة والثانية.
تمسك بالأمل
في المجموعة ذاتها، يسعى كل من روستوف الروسي على ملعبه "فيك ستاديون" للظفر بنقاطه الثلاث الأولى على حساب بي إس في إندهوفن الهولندي، وهو ما يتطلع إليه الضيوف أيضا، وبدرك الفريقان صعوبة موقفهما بتواجد العملاقين البايرن وأتليتكو، بيد أنهما سيتمسكان بحظوظهما في التأهل على الأقل في هذه المرحلة.
امتياز الأرض
بعد عودته من باريس بتعادل إيجابي 1/1 أمام سان جيرمان الثلاثاء الماضي ضمن المجموعة الأولى، يستقبل آرسنال بملعب "الإمارات" نظيره بازل السويسري الذي تعادل هو الآخر على أرضه بذات النتيجة مع لودوجوريتس رازجراد البلغاري، ومع تساو الفرق الأربعة ربما تبدأ مواجهتا هذه الجولة في رسم تفاصيل المنافسة في هذه المجموعة، وهو ما يدركه جيدا لاعبو آرسنال الذين سيسعون للاستفادة من امتياز الأرض.
نزال متكافئ
بعد انتصارهم في كييف الأوكرانية الأسبوع الماضي، لن تكون في أذهان لاعبي نابولي الإيطالي هذا المساء سوى هدف واحد فقط، يتمثل في حصد نقاط مواجهة ضيفهم بنفيكا البرتغالي، وبالتالي تعزيز صدارتهم للمجموعة الثانية، بيد أن بنفيكا العريق ورغم تعثره في ملعبه قبلها بالتعادل مع بشكتاش يملك من الأدوات ما يؤهله لوضع حد لآمال مضيفهم والعودة بنتيجة إيجابية.
مهمة مشابهة
لن تكون مهمة باريس سان جيرمان مختلفة عن آرسنال عندما يلاقي مضيفه لودوجوريتس رازجراد، وبالرغم من فارق الإمكانات بين الفريقين لا يمكن التسليم بتفوق الفرنسيين، خاصة أن فرق شرق القارة كثيرا ما شكلت متاعب لضيوفها من الغرب، وهو أمر يتوقع استمراره في ظل تذبذب أداء "بي إس جي" هذا الموسم.
تجنب السقوط
في المجموعة الثالثة وبعد سقوطه برباعية أمام مانشستر سيتي الأربعاء الماضي، يواجه بروسيا مونشنجلادباخ الألماني امتحانا صعبا آخر أمام المتصدر برشلونة لتجنب خسارة ثانية تؤزم موقفه، وسيخوض الضيوف اللقاء بدون قائدهم المصاب ميسي، وهو نظريا غياب سيمنح الألمان شيئا من الارتياح إلا أن فرقة المدرب "إنريكي" تكتظ بالأسماء المتألقة القادرة على تشكيل المتاعب لأي منافس.
تعزيز موقع
في ملعب "فدافون أرينا" بمدينة إسطنبول التركية يبحث بشكتاش عن تعزيز نقطته في الجولة الأولى، وبالتالي موقعه في سباق صدارة الثانية، بإضافة نقاط مواجهة ضيفه دينامو كييف الأوكراني، فيما يسعى الأخير بدوره لتجنب خسارة أخرى تبعده عن دائرة المنافسة بعد خسارته أمام نابولي.
مواجهة بريطانية
يشهد ملعب "سلتك بارك" في جلاسكو نزالا بريطانيا بحتا في المجموعة نفسها، حين يلاقي سلتيك الأسكتلندي المثقل بأوجاع خسارته السباعية القاسية في "الكامب نو" ضيفه الإنجليزي مانشستر سيتي الذي يعيش إحدى أفضل فتراته مع مدربه "جوارديولا"، وتتجه معظم الترشيحات نحو الضيوف لاستمرار حصدهم للنقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.