أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير عسير: الوطن سيظل شامخا بهمة رجاله الأوفياء
نشر في الوطن يوم 14 - 08 - 2016

أدّى أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمس، في جامع إمام الدعوة بمحافظة بيشة، صلاة الميت على العريف بدوريات الأمن بمحافظة بيشة مذهل بن فهد السلولي الذي تعرض الأربعاء الماضي لعملية دهس متعمد وطعن بعد خروجه من صلاة الفجر في مسجد الصماهدة بحي العزيزية في المحافظة مما نتج عنه استشهاده.
ونقل أمير عسير لذوي الشهيد السلولي تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتعازي نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف، وتعازي ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك في منزلهم بحي الروشن بالمحافظة.
وطن شامخ
دعا الأمير فيصل بن خالد الله تعالى أن يتقبل شهداء الوطن من رجال الأمن ومن القطاعات العسكرية كافة الذين يدافعون بكل همة وإخلاص عن مقدراته، مؤكدا أن الوطن آمن - بإذن الله - في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، ونائبه، وولي ولي العهد، وأن الوطن سيظل شامخاً بهمة الرجال الأوفياء في مختلف قطاعاته، وهم على حسن الظن لحماية الوطن والمواطن في جميع نواحي المملكة.
أدى الصلاة مع أمير منطقة عسير، محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة ومدير الإدارة العامة للدوريات الأمنية اللواء صالح بن عبدالله الصالح، ومديرو القطاعات الأمنية وجموع غفيرة من المواطنين.
لقاء الأهالي
التقى أمير منطقة عسير، في قاعة الأمير فيصل بن خالد بمحافظة بيشة، أصحاب المعالي والفضيلة ومديري الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل والأهالي. ورحب محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة بأمير المنطقة، مثمناً زيارته للمحافظة ونقله تعازي القيادة الرشيدة لذوي العريف مذهل السلولي، مؤكداً أن زيارته دليل واضح على اهتمام القيادة بأبنائها ومعايشتهم أحزانهم.
ورفع ابن سبرة باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ونائبه، وولي ولي العهد ولأمير منطقة عسير على متابعتهم الدائمة وحرصهم على المشاركة مع ذوي الشهداء عزاءهم، واهتمامهم بكل احتياجات هذا الشعب الوفي، مؤكداً أن المملكة تنعم بنعم جليلة وكبيرة، من أهمها نعمة الأمن والاستقرار منذ تأسيسها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه وصولاً إلى العهد الزاهر، والبلاد تواصل مسيرتها في تجاوز المحن والظروف المحلية والعالمية، ولا تزال تسير وفق رؤية استطاعت أن تصل بالمملكة إلى مصاف البلدان العالمية وفق رؤية ثاقبة وسياسة حكيمة. وأضاف: في أعناقنا بيعة وولاء وانتماء تزداد قوة مع كل المواقف، وسنورثها الأجيال، لتبقى المملكة العربية السعودية قائمة على الحق وناصرة له في شتى بقاع الأرض.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.