ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    أمطار متوسطة وأتربة مثارة على الشرقية ونجران وأجزاء من الرياض    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نصف مليون تغريدة تتفاعل مع حساب ولي العهد بتويتر
نشر في الوطن يوم 08 - 04 - 2016

تجسدت العلاقة الوطيدة والمحبة بين القائد والمواطن على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد لحظات من تدشين ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز حسابه الرسمي على "تويتر". وسجلت التغريدة التي أطلقها الأمير محمد بمناسبة تدشينه الحساب ردودا من المغردين من الجنسين، حظيت بالاحتفاء والترحيب الحار، وتميزت جميعها بعمق محبتهم لولي العهد، وإعلان الولاء والطاعة للقيادة. كما سجل المغردون الخليجيون حضورا حافلا بالترحيب والمتابعة. وحظي حساب ولي العهد خلال ساعات بمتابعة كبيرة من كل شرائح المجتمع، وسجل حتى ظهر أمس 486 ألفا و115 متابعا.
محبة راسخة
أكد وكيل عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة القصيم الدكتور سعد الجبرين، أن المحبة الراسخة بين المواطن وقيادة هذا الوطن ليست جديدة، بل متأصلة منذ التأسيس، والدلائل الواضحة بين الفينة والأخرى تؤكد هذا الولاء وذلك الترابط.
وأضاف أن المتابع لتدشين حساب ولي العهد والراصد للردود المدونة من قبل المغردين من السعوديين وغير السعوديين، يتبين له مدى عمق المحبة والعلاقة القوية بين القيادة والمواطن، مشيرا إلى أن الردود المسجلة واحتفاء المغردين بالأمير محمد بن نايف تعتبر صفعة قوية للأعداء، ورسالة قاطعة للمشككين في ولاء المواطن السعودي.
أما المهندس ناصر الشريف فقال: من يتأمل مشاعر الموطنين أسفل أول تغريدة لولي العهد في حسابه الرسمي بعد إطلاقه، يدرك مدى محبتهم الصادقة لقيادتهم وولاة أمرهم. وأكد الشريف أن هذا الاحتفاء وهذه المشاعر الرائعة تفرح الأصدقاء وتغيظ الأعداء.
احتفاء شعبي
المغرد ابن عويد كتب في تغريدته أن الاحتفاء الشعبي السعودي الخليجي لوجود ولي العهد في تويتر أرعب أعداء المملكة عموما. فيما كتب المغرد عبدالله الفقير "بعد انتصارات أمنية على الأرض حان وقت الأمن على تويتر، الوصول لقادة الدولة بلا وسيط ولا مكاتب 140 حرفا تكفي".
وقال المغرد عبدالله العمري "الله يقويك ويجعلك شوكة في عين العابثين بأمننا وغصة في حناجرهم". فيما قال المغرد الجوكر "نورت تويتر يا قاهر الإرهابيين ونسأل الله لك ولحكومتنا الرشيدة التوفيق والسداد". كما غرد فهد آل فواز قائلا "رجل الأمن الأول يتواصل مع المواطن بشكل مباشر، نحمد الله أن رزق هذا الوطن قادة همهم الأول المواطن".
وقال مغرد آخر "بالتوفيق إن شاء الله حالات من الرعب ونوبات التشنج تنتاب حسابات الدواعش والحزبيين الآن على تويتر".
يذكر أن ولي العهد دشن مساء أول من أمس حسابه الشخصي على "تويتر" تحت اسم "@M_Naif_Alsaud". وغرد في أول تغريدة له قائلا "بسم الله ندشن حسابنا الشخصي على تويتر لتعزيز التواصل مع كافة أبناء مجتمعنا الكريم بما يحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين لخدمة المواطنين".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.