«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إعلان قوائم منتخبات التنس للخليجية
نشر في الوطن يوم 29 - 03 - 2015

كشفت لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي للتنس عن القائمة النهائية للاعبين الذين يمثلون السعودية في البطولة الخليجية التي تستضيفها الرياض الأسبوع المقبل، والتي يسبقها معسكر إعدادي داخلي على ملاعب التنس بمعهد إعداد القادة، تحت إشراف رئيس الوفد السعودي في البطولة خالد الصياح.
ويمثل المنتخب الأول خمسة لاعبين، هم: فهد السعد (مركز تدريب الاتحاد)، محمد الوسيه (الاتحاد)، صالح الراجح (الجيل)، وليد الصياح وحمد سرور (الثقبة)، بينما يقود الجهاز الفني الوطني عمر الثاقب، والجهاز الإداري فاهد النوفل. ويدخل المنتخب البطولة وهو حامل برونزية الخليجية الماضية وفضية النسخة التي قبلها، ويتوقع أن ينافس على المركز الأول بشكل كبير بعد عودة اللاعب صالح الراجح الذي سيشكل قوة ضاربة مع زميله فهد السعد.
بينما يخوض منتخب درجة الشباب غمار البطولة بصفته بطل النسخة الأخيرة ووصيف النسخة التي قبلها، ومؤهل بشكل كبير في المحافظة على اللقب بعد تأكد مشاركة اللاعب عمار الحقباني الذي يعتمد عليه المدرب بشكل كبير، إضافة إلى الاستعد المميز للبطولة من خلال المشاركة في بطولة "ديفيز كاب" والمعسكر الإعدادي في ماليزيا، واللاعبون المنضمون هم: عمار الحقباني، فيصل الربدي ومساعد العزام (الهلال)، وعمر فهمي (الاتحاد)، بدر العسعوس (الفيصلي)، تحت إشراف المدرب المغربي ياسر بويحيى، والجهاز الإداري بقيادة اشتكار أحمد.
أما منتخب درجة الناشئين فيخوض منافسات البطولة من أجل المحافظة على اللقب للمرة الرابعة على التوالي في الزوجي والفردي، واستعادة لقب الفرق عقب حصوله على الفضية في النسخة الماضية، بعدما استعد للبطولة بمشاركته في بطولة "ديفيز كاب" ومعسكر ماليزيا، ويمثله خمسة لاعبين، هم: سعود الحقباني وعبدالله توفيق وقاسم العبيدان (الابتسام)، وحسين معراج (المحيط)، وعبدالعزيز البيوك (الهلال)، بإشراف المدرب الوطني أحمد الراجح، والجهاز الإداري بقيادة حسين أمان. على صعيد آخر، كلفت اللجنة المنظمة للبطولة محمد الدرويش حكماً عاماً للبطولة، بينما عينت الحكم الدولي يوسف الطريف رئيساً للحكام المشاركين وعددهم 18 حكما، هم: محمد القحطاني، موسى الجرشي، محمد الغامدي، علي آل محيميد، جاسم عقاقة، عبدالله القحطاني، أحمد الحربي، عبدالكريم العلي، عبدالله العريفي، عبدالله الزير، فيصل المطيري، عبدالرؤوف الجميعة، مشعل العتيبي، حمود المحيميد، محمد الحنابي، عقيل المير، أحمد الفهد، حمد الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.