33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المشايخ والأعيان: ثقة خادم الحرمين وسام فخر على "جبين" نجران
نشر في الوطن يوم 14 - 12 - 2014

عبر عدد من أهالي منطقة نجران ومحافظاتها من مشايخ وأعيان عن فرحتهم وسرورهم بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أميرا لمنطقة نجران، مشيرين إلى أن ثقة خادم الحرمين الشريفين بتعيين سموه وسام فخر واعتزاز على جبين "نجران". وأكد شيخ شمل قبائل المكارمة الشيخ عبدالله المكرمي، أن الأمير جلوي مثال للإخلاص والوفاء، مؤكدا أن جميع أهالي المنطقة يضعون أيديهم في يدي سموه نحو تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة التي تهدف طوال تاريخها إلى راحة ورفاهية المواطن منذ عهد الباني المؤسس الملك عبدالعزيز "طيب الله ثراه" وحتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين، داعيا له بالتوفيق والسداد أينما حل وارتحل. وقال شيخ شمل قبائل آل فاطمة يام الشيخ علي أبوأساق، إنه وقبائله سعيدون بثقة الملك في شخص الأمير جلوي، وهذا الخبر الذي أفرح نجران وأهلها بتعيينه أميرا للمنطقة، وباسمي وباسم القبيلة كافة ندعو الله أن يوفقة لكل خير وأن يعينه على هذه الأمانة العظيمة لخدمة الأهالي.
وأشار إلى أن الأمير جلوي عرف عنه التواضع والأخلاق واحترام المواطنين وفتح بابه وصدره وقلبه لهم واستقبال شكاواهم وحلها.
وأضاف شيخ شمل قبائل جشم يام الشيخ سلطان بن منيف أن مصافحة الأمير جلوي في مطار نجران أمس حدث تاريخي يكتب بحروف من ذهب في تاريخ المنطقة الناصع البياض، ويصور جليا مدى التلاحم الكبير بين القيادة والشعب في هذا الجزء المشهود له بالوطنية الصادقة، سائلا المولى عز وجل أن يمد أمير المنطقة بعونه وتوفيقه وأن يسدد على دروب الخير خطاه. وقال الشيخ تركي بن نصيب: يسرني باسمي شخصيا وعن قبائل مواجد يام عامة أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وإلى ولي العهد الأمين وإلى ولي ولي العهد، ووزير الداخلية على الاختيار الموفق والصائب للأمير جلوي بن عبدالعزيز أميرا لمنطقه نجران، الذي نتوخى ونأمل فيه كل الخير والبركة، والحقيقة إن سعادتنا غامرة وشعورنا عظيم بمقدمه الميمون، ومنطقة نجران تحتفل بالأمير جلوي الذي عرف عنه الجد والمثابرة والحرص على مصلحة المواطنين وتلبية مطالبهم والعدالة فيما بينهم. وبارك شيخ شمل قبائل آل فهاد يام الشيخ محمد بن عايض للأمير جلوي بن عبدالعزيز هذه الثقة الملكية الغالية بتعيينه أميرا لمنطقة نجران، داعيا له بالتوفيق والسداد. وأضاف عضو مجلس المنطقة صالح بن صوان: إن صفات القائد الناجح والربان الماهر والخلق الرفيع كلها تجتمع في شخصية الأمير جلوي الفذة، ما سينعكس بدوره على قوة وكفاءة العمل الحكومي في المنطقة والنهوض بكل المشاريع الخدمية وسط رقابة دقيقة عرف بها سموه. ورحب رجل الأعمال علي القاضي بالأمير جلوي بين إخوانه أهالي نجران، مؤكدا أن اختيار سموه أميرا للمنطقة كان في محله ووسط تكاتف الجميع من أبناء المنطقة سيكون لهذه الثقة الملكية أثرها الواضح على مشاريع الخير والبناء. وأضاف نائب مدير الخطوط السعودية بنجران سابقا حمد آل شيبان قائلا: استبشرنا خيرا بصدور أمر خادم الحرمين الشريفين بتعيين الأمير جلوي بن عبدالعزيز أميرا لمنطقة نجران، ونسأل الله العلي القدير أن يعينه ويوفقه في المرحلة القادمة، كما لا يفوتنا أن نشكر الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة المكرمة على ما قدمه للمنطقة من مشاريع تنموية خلال الفترة الماضية.
وقال رجل الأعمال علي بن دغمل، إن الأمير جلوي اشتهر بدعمه للنهضة الاقتصادية والمشاريع العملاقة ودقته في تنفيذ المشاريع الحكومية كافة، ما يجعل الأهالي هنا متفائلين بأنهم مقبلون أكثر على مشاريع التطور والرقي. وعبر رجل الأعمال مانع بن بوزي عن سعادته الغامرة بثقة القائد الباني خادم الحرمين الشريفين باختيار الأمير جلوي أميرا للمنطقة، سائلا الله له السداد والتوفيق في جميع مهامه. وعبر نائب قبيلة آل مرضمة الشيخ حسين آل مرضمة عن سروره البالغ بوصول الأمير جلوي إلى المنطقة لتبدأ مع مقدمه الميمون مرحلة تحقيق الأماني والتطلعات، وأضاف: نحن واثقون كامل الثقة في تميز أميرنا في مناحي الحياة كافة لما يتمتع به من خبرة كبيرة سوف تنعكس على مشاريع البناء والتنمية في نجران والمحافظات التابعة. وأكد الشيخ مهدي بن شتيوي أن نجران الولاء والتاريخ والحضارة بدت زاهية مستبشرة واثقة في نجاح الأمير جلوي لقيادة سفينة البناء والتنمية إلى بر الأمان وإلى ما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة والأهالي. وهنأ رجل الأعمال يحيى آل شيبان: أمير المنطقة بالثقة الملكية متمنيا له خالص التوفيق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.