ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نجران على موعد اليوم مع بشير الخير الذي سيقودها لمزيد من الرقي والتطور
أهالي نجران ل «الرياض»:
نشر في الرياض يوم 14 - 12 - 2014

تلقى ابناء منطقة نجران بكل الترحاب والحب خبر تعيين صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أميراً لمنطقة نجران وعبروا عن سعادتهم الغامرة بهذه الثقة الملكية الكريمة التي منحت لسموه بتولي مهام إمارة المنطقة وقالوا في تصريحات للرياض إن منطقة نجران على موعد مع فارس سيواصل مسيرة التنمية .
* حيث تحدث في البداية االمواطن حسين حمد عيبان بالحارث قائلاً أصالة عن نفسي ونيابة عن قبيلة بالحارث بن كعب اتقدم بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين لحرصه على اختيار رجالات الدولة ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب وثقته حفظه الله في سموكم الكريم وتعيينكم اميراً لمنطقة نجران هذا الجزء الغالي من مملكتنا الحبيبة وباسمي واسم كل فرد من قبيلة بالحارث بن كعب ارحب بسموكم في ارض المجد والتاريخ والتراث ونقولها دوماً (ارحب في نجران) وأيدينا بيد سموكم في خدمة الوطن بثقة وإخلاص.
* من جهته قال الدكتور محمد سعيد شليان بالحارث استشاري جراحة بمستشفى الملك خالد بنجران ورئيس لجنة المخالفات بالمنطقة انه من دواعي سروري وغبطتي ان ازف لسموكم التهنئة بالثقة الملكية الغالية بتعيينكم اميراً لمنطقة نجران بلد التاريخ التليد واهلها اهل الوفاء والإخلاص وأرحب بسموكم راجياً من المولى عز وجل ان يوفق سموكم لإكمال مسيرة النماء والازدهار لهذه المنطقة الغالية على قلب كل مواطن وحفظكم الله ذخراً وسدد خطاكم.
*من جانبه قال المهندس سامي مزيد ال بحري بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيين صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أميرا لمنطقة نجران فإننا نبارك لسموه الكريم تلك الثقة الغالية وننتهز هذه الفرصة لنرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين اسمى آيات الشكر والعرفان لاختيار سموه اميرا للمنطقة التي نالت نصيبا وافراً من مشاريع التنمية وهي على موعد مع المزيد في عهد سموه .. ولا يسعنا في هذه العجالة إلا أن نرحب بسموه الكريم في منطقة نجران ونرفع الأكف بالدعاء لله عز وجل لسموه الكريم بالتوفيق والنجاح في عمله الجديد.
* ورحب المهندس مهدي مانع ال دبيع بوصول صاحب السمو أمير منطقة نجران للمنطقة قائلاً إن نجران اليوم على موعد مع بشير الخير صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز لنمضي معا الى مزيد من العمل والرقي والتطور .. فارحبوا ملايين يا صاحب السمو في نجران التاريخ والوفاء التي تزينت اليوم بأبهى حللها وأجمل ثيابها وخرجت لاستقبال سموكم .
* وقال علي محمد سعيد بالحارث رئيس قسم الوسائل التجارية والإعلان بأمانة نجران يطيب لي ان ارفع اسمى ايات التهاني والتبريكات بمناسبة صدور الامر السامي الكريم بتعيين سموكم اميراً لمنطقة نجران وإنها ثقة في مكانها من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورؤية حكيمة في سموكم لما لهذه المنطقة الغالية من اهمية كبيرة ولما لمسه فيكم ولي الامر من الحكمة والخبرة والحنكة في قيادة المركب ليرسو على شواطئ الرقي والتقدم فأهلا بسموكم ومرحباً بكم ووفقكم الله لما يحب ويرضى .
حسين حمد عيبان بالحارث
الدكتور محمد سعيد شليان بالحارث
المهندس سامي مزيد ال بحري
صالح سالم صالح ال جيدة
علي محمد رجب ال مشرف
المهندس مهدي مانع دبيع
* وقال محمد هادي مليدان بالحارث: أهنئ نفسي وأهنئ أهالي منطقة نجران بتعيين سموه الكريم أميراً لمنطقتنا التي حظيت في السابق بمشاريع عملاقة في شتى المجالات وهي على موعد بإذن الله تعالى في عهد سموه بالمزيد ونتطلع ان نشاهد في عهد سموه انجاز برج نجران الطبي الذي سبق الاعلان عن انشائه لحاجة ابناء المنطقة الماسة الى صرح طبي يساهم في تخفيف الضغط على المستشفيات الموجودة .
سائلاً الله تعالى ان يوفق سموه لخدمة دينه ومليكه ووطنه .. وارحبوا يا صاحب السمو بين أهلكم وإخوانكم الذين يعاهدون الله تعالى ويعاهدونكم ان يكونوا على العهد جنودا أوفياء لخدمة هذا الوطن الغالي وخدمتكم للرقي بمطقتنا نجران نحو مستقبلها المشرق .
* وأشاد صالح أحمد ال سرور بصدور الامر السامي الكريم بتعيين صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أميراً لمنطقة نجران ليواصل مسيرة العطاء والنهضة الشاملة التي تعيشها المنطقة في ظل الحكومة الرشيدة التي أولت خدمة مواطنيها كل اهتمام ورعاية في كل جزء من هذا الوطن الغالي .. مبديا تمنياته لسموه الكريم بالتوفيق والسداد والعون .
* بدوره اكد علي محمد رجب ال مشرف أن منطقة نجران قد حظيت بنصيب وافر من مشاريع الخير والنماء وهي على موعد مع المزيد من تلك المشاريع في عهد سموه الكريم وفي ظل القيادة الحكيمة التي لم تدخر جهدا لخدمة المواطنين في كل مناطق المملكة .
وبهذه المناسبة الغالية ارفع لسموه الكريم اجمل عبارات الترحيب والتهاني مقرونة بالابتهال الى الله تعالى ان يوفق سموه لكل خير وصلاح وان يديم على وطننا قيادته وأمنه وأمانه .
* اما صالح سالم صالح ال جيدة فقال نرحب بسموه اميرا لمنطقة نجران ونهنئه على الثقة الملكية الغالية ونسأل الله تعالى له التوفيق والسداد ونتطلع في عهد سموه الكريم لإنهاء المشاريع المتعثرة في المنطقة وجلب المزيد من المشاريع الجديدة ..
نجران تتزين لاستقبال الامير جلوي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.