المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولون: الزيارة تكريس لتلاحم القيادة والشعب
نشر في الوطن يوم 18 - 02 - 2014

أكد مديرو الإدارات الحكومية في محافظة محايل ومراكزها، أن زيارة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز اليوم للمحافظة لاختتام فعاليات وبرامج مهرجان محايل الشتوي، الذي انطلق تحت شعار "محايل أدفأ"، ومشاركة الأهالي احتفالاتهم، تكرس التلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب السعودي النبيل. وعبر المسؤولون بمحافظة محايل عن تقديرهم وسعادتهم لزيارة أمير عسير للمحافظة، التي تؤكد اهتمام ورعاية الدولة لكافة المناطق والمحافظات، ودفع مسيرة التنمية في جميع أنحاء البلاد.
في هذا السياق، قال وكيل محافظة محايل موسى بن محمد آل عبدالرحمن، إن الزيارة تعبر عن حرص أمير عسير على الاطلاع عن كثب على كل احتياجات المواطنين، ويترجم ذلك تلاحم القيادة مع الشعب. وأضاف أن رعايته لختام مهرجان محايل يترجم اهتمام سموه بتنوع واستمرار الجانب السياحي في المنطقة على مدار العام، حيث باتت محايل من أهم مقومات ودعائم السياحة في المنطقة.
وقال المشرف العام على فرع جامعة الملك خالد بتهامة الدكتور سعيد رفاع إن زيارة أمير عسير لمحافظة محايل تأتي في إطار حرص سموه الكريم على الوقوف على ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة، حيث اعتادت المحافظة على أن يكون أمير المنطقة ضيفها الكبير كل عام. وأضاف أن الأمير فيصل بن خالد يحرص ويوجه دائماً بالنهوض بالتعليم الجامعي في محافظة محايل كباقي محافظات المنطقة، فمرحباً بسموه الكريم.
أما مدير شرطة محافظة محايل العميد عبالعزيز القحطاني فقال إن زيارة الأمير فيصل بن خالد ليست بمستغربة، حيث إن الجولات التفقدية هي ديدن القيادة الرشيدة التي كرست جهودها ووقتها لخدمة المواطن في كل مكان. وأضاف أن هذه الزيارة للمحافظة تحقق الأهداف التي يتطلع لها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بتلمس احتياجات المواطن، وتقديم الخدمات التي يحتاجها، والبحث عن وسائل تريحه وتزيل كدر الحياة عن طريقه، لكي يعيش آمنا هانئا معافى متعلما حتى يسهم كل فرد من أفراد المجتمع في التنمية، ويكون عضوا نافعا ويدا بناءة في المجتمع.
وجهة سياحية شتوية
من جانبه، قال مدير الدفاع المدني بمحايل العقيد عواض بن زاهر الألمعي، إن محافظة محايل باتت أهم وجهة سياحية شتوية، حيث تجمع هذه المحافظة جميع المقومات من المنتجات السياحية وتتمتع بأجواء ربيعية دافئة، لذا فقد توجهت بعض الأفكار الرائدة وذات الخبرة في المجال السياحي من أبناء هذه المحافظة بتهيئة البنية الأساسية لاستثمار هذا الجانب السياحي، وأتى ذلك من حرص ولاة الأمر وقائد مسيرة التنمية السياحية في المنطقة الأمير فيصل بن خالد، مقدما شكره وتقديره لأمير عسير لحرصه على زيارة المحافظة واختتام برامج وفعاليات مهرجان محايل.
وقال رئيس مركز بحر أبوسكينة حمود بن ظافر النايف إن الزيارة لها مكانتها في قلوب السكان الذين ينتظرونها بشوق ولهفة، لما لها من تكريس للترابط والتلاحم بين القيادة والشعب.
وأوضح مدير مرور محايل المقدم عبدالله بن محمد الثبيت أن زيارة أمير عسير تحمل في ثناياها بعدا استشرافيا متطلعا لأفق تنموي ذي أبعاد ونظرة تنموية شاملة تنطلق من رؤية تخطيطية تنبثق من تطلع سموه لرسم خطوط وملامح التنمية الشاملة التي تتسع أبعادها لكل قرية وهجرة وتؤمن مطالب كل مواطن واحتياجاته وترتقي بكافة الخدمات التنموية.
تواصل واهتمام
وقال مدير سجون محايل المقدم عائض العدواني إن الفرحة الكبيرة والاحتفالية التي تعيشها المحافظة اليوم هي تعبر عما يكنه أهالي محايل ومسؤولوها من حب وولاء لهذه الدولة المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، على ما يولونه من دعم واهتمام ورعاية منقطعة النظير لنهضة وبناء هذا الوطن المعطاء وكل شبر من أرجائه، فمرحبا بك يا أمير عسير في محافظة محايل بين أهلك وإخوانك.
ويؤكد مدير مستشفى محايل الدكتور معيض عسيري أن الزيارة تأتي امتدادا للتواصل بين المواطن والمسؤول، وتحمل في طياتها الدليل على اهتمام أمير منطقة عسير ورعايته لأبناء هذه المحافظة، حيث لا يدخر جهدا أو وقتا في سبيل تحقيق الطموحات والآمال التي من شأنها الرقي بالمنطقة مواكبة للنهضة التي تعيشها بلادنا في شتى المجالات.
وأشار مدير كهرباء تهامة المهندس سمير عسيري إلى أن حكومتنا الرشيدة أولت الرعاية والاهتمام والعناية بالمواطنين ولبت وما زالت تلبي جميع متطلباتهم، وفتح ولاة الأمر، أعزهم الله، أبوابهم على مصراعيها لاستقبال كل من له حاجة أو طلب أو شكوى ما هو إلا دليل على حرص القيادة على تلمس احتياجات المواطنين وقضائها لهم، وما حرص أمير عسير على مشاركة الأهالي اليوم إلا أكبر دليل على ما يكنه من حب وتقدير لأبنائه في المحافظة.
وقال سكرتير اللجنة الفرعية للتنمية السياحية فيصل بن موسى الفاهمي إن زيارة الأمير فيصل بن خالد لمحافظة محايل راعياً ومتوجاً ختام مهرجان "محايل أدفأ"، تعد شرفاً كبيراً للمحافظة وأهلها، وتقديراً من سموه لمكانة السياحة في المنطقة.
الوقوف على الاحتياجات
وقال مدير فرع الهلال الأحمر بمحايل علي ياسين آل ذيبان إن زيارة الأمير فيصل بن خالد للمحافظة مناسبة سعيدة تجمع المسؤول بالمواطن على أرض هذه المحافظة، ولقاء حميد تعودناه في هذه المنطقة وعلى مستوى جميع المحافظات ومراكزها ليقف على احتياجات المواطنين في مواقعهم.
فيما عبر المشرف على المراكز الصحية مفرح الأسمري عن سعادته بهذه الزيارة والغالية للأمير فيصل بن خالد للمحافظة، قائلا إن هذه الزيارة سيكون لها الأثر الغالي في نفوسنا وفي نفوس الأهالي كافة، مشيرا إلى أن حرص أمير عسير على مشاركة الأهالي اختتام برامج وفعاليات مهرجان محايل يكرس التلاحم بين القيادة والشعب.
أما مدير الأحوال المدنية في محايل أحمد عامر فأكد أن أهالي المحافظة يترقبون بقلوب يملؤها الحب والوفاء رجل الوفاء في المنطقة الأمير فيصل بن خالد، بمناسبة زيارته لمحافظة محايل اليوم، ومشاركتهم اختتام فعاليات المهرجان وتلمس احتياجاتهم عن قرب.
وعبر مدير الضمان الاجتماعي بمحايل محمد حسن حمزة عن بالغ سعادته بزيارة أمير منطقة عسير لمحافظة محايل لمشاركة الأهالي اختتام فعاليات مهرجان "محايل أدفأ"، الذي احتضن العديد من الفعاليات والبرامج ومنها مهرجان الأسر المنتجة الذي لقي إقبالا ورواجا كبيرين، لما له من الفائدة على تلك الأسر، مقدما شكره وتقديره للأمير فيصل على هذا الاهتمام.
وقال المشرف على مركز الكلى وعضو اللجنة الفرعية للتنمية السياحية محمد زيد عسيري إن الفرحة عمت المحافظة وأرجاءها بقدوم الأمير فيصل "الخير" وصاحب البسمة التي لا تنقطع من محياه، مشيرا إلى أن محافظة محايل تعيش اليوم الفخر بأعلى ذروته وبأجمل عبارات الترحيب والوفاء تستقبل سموه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.