الصندوق العقاري يودع 978 مليونًا لمُستفيدي سكني في مايو    الربيعة يدعو لإيجاد طرق مبتكرة لتنمية الشراكة مع منظمة الصحة العالمية وتطوير التدخلات الصحية أثناء الأزمات    زلزال بقوة 6,3 درجات يضرب قبالة أرخبيل فانواتو    رئيس وزراء السنغال يلتقي وفد مجلس الشورى في العاصمة دكار    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    رياح نشطة على أجزاء من الشرقية والرياض    إصدار كتاب حول الأحداث البارزة لمنتدى التعاون الصيني- العربي على مدى ال20 عاما    «عيادات دله» تسعى لتقديم خدمات طبية بجودة عالية لأفراد الأسرة وطب الأسرة: رعاية وقائية وعلاجية بالقرب منك    ماكرون واللجنة الوزارية يبحثان التحرك لإيقاف الحرب على غزة    موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية تكرم الزعيم    السعودية تفوز باستضافة منتدى الأونكتاد العالمي لسلاسل التوريد لعام 2026    السعودية تختتم مشاركتها في المنتدى العالمي للمياه بحصد جائزة أفضل جناح    مغادرة أولى رحلات «طريق مكة» من المغرب    أمير تبوك يرعى حفل تكريم خريجي مدارس الملك عبد العزيز    هارفارد تشهد تخرج 60 طالباً سعودياً    الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    قطبا الكرة السعودية وكأس الملك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    السفير الألماني يزور «الرياض»    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    أجانب الشباب تكملة عدد    حماية السلاحف    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهاجري بعد إعلانه رئيسا: القادسية "صفحة بيضاء" لكل محبيه
جمع 138 صوتا.. والعبدالهادي يعد بمحاسبة الإدارة السابقة ويشكل لجنة للتدقيق المالي
نشر في الوطن يوم 04 - 08 - 2013

شكر رئيس نادي القادسية معدي الهاجري أبناء القادسية على ثقتهم التي نصبته رئيساً للنادي لأربع سنوات مقبلة بعد الجمعية العمومية التي أقيمت أول من أمس. وقال الهاجري "بدءاً من اليوم سيكون القادسية صفحة بيضاء لجميع أبنائه ومحبيه.. لا مجال للانقسامات والخلافات، فالنادي يحتاج كل أبنائه، وهذا الأمر بالنسبة لي ولجميع القدساويين بمثابة خط أحمر". وأضاف "جميع القدساويين سيكونون صناع قرار، وعليهم أن يحرصوا على سمعة الكيان الذي هو فوق كل اعتبار، ومهما كان حجم الاختلافات السابقة فإن القادسية سيكون الوحيد الذي يجمع أبناء الخبر". وشدد الهاجري في حديثه ل"الوطن" على أنه لا يجد أي حرج في زيارة أي شخص لديه مشكلة سابقة مع النادي، وقال "سأقدم جميع التنازلات لأجل القادسية ولإعادة رجالاته وألعابه، فالخلافات دمرت النادي وأثرت في سمعته، وعلينا أن نستفيد من الماضي ونفتح صفحة جديدة يكون القادسية فيها مظلة للجميع".
وأضاف "لا أنسى أن أشكر منافسي في هذه الانتخابات الشريفة عبدالله جاسم وعادل بودي، وأقول لهما أنتما الآن سندي بعد الله، ولكما مثل الذي لي ولأعضاء إدارتي، ولن أستغني عن اقتراحاتكما وآرائكما وعملكما معنا لأجل الكيان". وختم بتوجيه الشكر للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، ومدير مكتب رعاية الشباب بالشرقية فيصل العبدالهادي على الجهود التي بذلت لأجل الكيان، وقدم اعتذاره لهما على أي خطأ أو إساءة صدرت من أي قدساوي، ووعدهما بالعمل الجاد لمصلحة الكيان.
وكان أعضاء العمومية نصبوا الهاجري رئيساً بعدما اكتسح صندوق الاقتراع جامعاً 138 صوتاً بفارق 124 صوتاً عن منافسه عبدالله جاسم، فيما انسحب المرشح الثالث عادل بودي قبل ذلك بدقائق معدودة. أما أعضاء الإدارة الفائزون فجاء ترتيبهم كالتالي: عبدلله قروان، ونجيب الملا (145 صوتاً لكل منهما)، عبدالله بادغيش ومحمد النعيمي (144)، ناصر الهاجري (140)، يعقوب البوعينين (139)، عادل الرميحي (132)، صالح السرحاني (128)، عبداللطيف الصالح (114)، محمد القديري (110).
وشهدت الصالة الداخلية للنادي تنظيماً كبيراً سواء من موظفي رعاية الشباب أو من رجال الأمن مما سهل تصويت 152 عضواً في وقت قياسي لم يستغرق الساعة الواحدة، قبل أن تبدأ فعاليات الجمعية وفرز الأصوات وسط هدوء ونظام رغم الأجواء المتوترة التي سبقت الجمعية العمومية.
انسحاب بودي
قبل بدء العمومية بدقائق قدم المرشح عادل بودي خطاب انسحابه من الاستمرار في الترشح للرئاسة بسبب ما وصفه بعدد من الأخطاء والتجاوزات التي رأى أنها صدرت من مكتب رعاية الشباب بالدمام. وذكر بودي أنه تقدم بعدد من الطعون وشكوى للرئيس العام لرعاية الشباب، ووكيله فيصل النصار إلا أنه لم يجد أي رد عليها، كما رأى أن العمومية عقدت بمخالفة واضحة، وهي عدم وجود قوائم مالية، وذلك حسب أنظمة رعاية الشباب.
تبرئة مؤجلة
وتحدث العبدالهادي في العمومية بكل شفافية، وحمل الإدارة السابقة مسؤولية تأخر القوائم المالية مؤكدًا أن (بتر جزء من الجسد في سبيل علاجه يعد أمراً مقبولاً وجيداً)، مضيفاً "حرصنا على تأجيل التقرير والاستعجال في عقد الجمعية العمومية من أجل مصلحة ألعاب النادي".
وعند سؤاله عن القوائم المالية، قال "لم يتم إخفاؤها، بل تم استثناء هذا البند من الجمعية، وتم تشكيل لجنة من الإدارتين السابقة والحالية، واثنين من موظفي المكتب من شؤون الأندية، ومن المالية، ومندوب من إدارة الأندية والاتحادات بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، ومندوب من اتحاد القدم لإعادة النظر في القوائم المالية وترتيبها مع النادي، وهذا يعني عدم إبراء ذمة الإدارة السابقة لحين إكمال هذا الملف. وختم "الإدارة الحالية ستستلم النادي ورقة بيضاء حتى تستطيع العمل مستقبلا بشكل أفضل".
سامحونا
وأوضح رئيس النادي المكلف داوود القصيبي أنهم كمجلس إدارة قدموا ما بوسعهم لتطوير مسيرة النادي، مؤكداً أن التوفيق من الله سبحانه، موضحاً أن التغيير من سنن الحياة، وختم (سامحوني.. سامحوني.. سامحوني) لو كان هناك تقصير بغير قصد.
وتداخل الدولي السابق وقائد القادسية أحمد البيشي بعد كلمة العبدالهادي، وأكد أن من أسباب تدهور وضع النادي الإدارة السابقة الموقتة، وطالب رعاية الشباب ببحث الأمور المالية بدقة، مضيفاً "الثلاثي السابق المكلف بإدارة النادي يجب أن يحاسب على أموال النادي، ويجب أن يتم شطبهم من الأندية الرياضية"، فاهتزت الصالة بتصفيق أعضاء العمومية.
تشابك
ولم تشهد الانتخابات التي كانت تسير وسط تنظيم كبير إلا حالة واحدة خارجة عن النص تمثلت بالتشابك بين المنسحب عادل بودي ومدرب المصارعة بالنادي عياد الشمري، حيث بدأت بملاسنة كلامية بين الطرفين تطورت إلى تشابك بالأيدي وتدخلت الجماهير على إثر ذلك لفض الاشتباك، وحسب مصادر "الوطن" فإن بودي تقدم بشكوى رسمية لدى الجهات الأمنية فجر أمس.
رؤساء القادسية عبر التاريخ
1 علي البلوشي.
2 سيف الحسيني.
3 فهد جار الله التميمي.
4- فهد الهزاع.
5-عبد العزيز الحوطي (يرحمة الله).
6-أحمد الزامل.
7-علي بادغيش(الرئيس الذهبي).
8-عبد العزيز الحوطي (يرحمة الله).
9-جاسم الياقوت.
10-عبد الله الهزاع.
11- داوود القصيبي ( مكلف).
12-معدي الهاجري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.