موسم الرياض يستقبل 4.5 ملايين زائر خلال شهر.. ويوفر أكثر من 122 ألف وظيفة    سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض        رقم غريب    الربيع العربي الذي تحول إلى شتاء قارس!    توقعات بوصول أسعار النفط 150 دولاراً للبرميل                كأس العرب: المنتخب السعودي يخسر أولى مبارياته من المنتخب الأردني                سرقة ليفاندوفسكي!    الأخضر يخسر مواجهته أمام الأردن بهدفٍ في كأس العرب    المؤسسات الأهلية السعودية تستعرض الأدوار التنموية للقطاع غير الربحي            وزير الموارد البشرية يطلق مبادرة «تطوع بخبرتك»    جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يسلط الضوء على السينما السعودية    «وذ آوت» محتوى    العمق الإنساني والفن البصري    الحرف 29    هيئة فنون العمارة والتصميم تحتفل بإطلاق "ميثاق الملك سلمان العمراني"    العمر مجرد رقم    إسبانيا ترصد الإصابة الثالثة للمتحور الجديد لفيروس كورونا    الدنمارك تسجل عدد إصابات قياسياً بكوفيد 19            استخدام الأدوية.. التعاطي الخاطئ.. إما الإدمان أو الوفاة    محمد بن عبدالعزيز يطلع على الاحتياجات التنموية ل4 مراكز بجازان    الرياض تودع ال30 المئوية والصغرى 10 درجات    محمد بن عبدالرحمن يطلق تعلم آية    أمير جازان يلتقي وزير الشؤون الإسلامية    طيبة تستقبل زوار الداخل خلال الإجازة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة دولة الإمارات لدى المملكة بمناسبة اليوم الوطني لبلادها    القيادة السعودية تهنئ الإمارات بذكرى اليوم الوطني    أجواء حماسية في منافسات اليوم الرابع لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور    أمير الشرقية: الأحساء مكانها عال وغال ومهم في قلبي وسعادتي كبيرة برؤية وجوه اشتقت إليها    باكستان وروسيا تؤكدان العزم على إحلال السلام الدائم في أفغانستان    بولندا تقيد حرية الحركة على الحدود مع بيلاروس    وزير الخارجية التونسي يلتقي بنظيره النيجري    مشعل الحارثي وسالم بن جخير يحييان أمسية شعرية.. وفهد فصلا: هناك عمل قوي قادم بعد تتويج الهلال بآسيا    بتداولات 6.2 مليارات ريال.. مؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعًا عند 10849 نقطة    أمير تبوك يستقبل سفير اليابان لدى المملكة    أمير تبوك يلتقي مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة    مهرجان الملك عبدالعزبز للإبل بنسخته السادسة ينطلق في الصياهد على مدى 40 يوماً    صحة الرياض تُنفّذ 14390 جولة تفتيشية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية    بدء إصدار تصاريح التخييم في أراضي الغطاء النباتي والمتنزهات الوطنية.. وهذه الضوابط والشروط    أمانة الشرقية تنفذ أكثر من 3600 جولة رقابية وتحرر 240 مخالفة خلال ثلاثة أيام    روسيا ترفض وساطة أردوغان في حل أزمة شرق أوكرانيا    القيادة تهنئ رئيس دولة الإمارات بذكرى اليوم الوطني لبلاده    أوقاف صالح الراجحي: تأمين 936 حمولة وايت ماء ل 78 أسرة محتاجة بالطائف    أميركا: مقتل 3 طلاب و6 جرحى في إطلاق نار داخل مدرسة بولاية ميشيغن    فهد بن سلطان: في مشاريع رئيس الترفيه «تخيل».. وفي تبوك أكثر وأكثر    تعديل نظام مكافحة الرشوة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القتال في 5 عصور بمنطقة Combat Field
نشر في الوطن يوم 16 - 10 - 2021

يستعد موسم الرياض 2021 لإطلاق فعاليات منطقة (Combat Field) الترفيهية في ال23 من أكتوبر الحالي، لتمكين محبي عروض الحركة والقتال والألعاب الحربية من عيش تجربة مثيرة غير مسبوقة تقام في المملكة لأول مرة.
وتحتضن المنطقة 33 لعبة على الأقل، تستمر فعالياتها حتى مارس 2022، ويخوض فيها اللاعبون تجربة القتال في خمسة عصور مختلفة، بدءًا باستخدام الرماح والسهام، ووصولًا إلى الطائرات المسيرة، إضافة إلى ميدان الرماية الحية وقيادة الدبابات وتجربة الإنزال بالحبل من طائرة الهليكوبتر من ارتفاع 200م.
6 مناطق
تتألف منطقة (Combat Field) من ست مناطق رئيسة، هي: المنطقة العسكرية (Military Zone)، المخصصة لهواة الحرب الميدانية، ومن أبرز فعالياتها: الدبابات الحربية، وميادين باينت بول، وميادين آي باتيل، وميادين الرماية «البنادق الهوائية»، وقفص الغضب، وفعالية (zip line)، وتستقطب منطقة خط النار (Line of Fire) محبي الرماية، وتضم فعالياتها: الرماية على الأطباق، والرماية بالذخيرة الحية.
وفيما تجذب منطقة (Wild Frontier) محبي ركوب الثيران ورماة الكاوبوي، وفندق الزومبي، تستهدف قرية العصور الوسطى (Medieval Village) هواة الحروب في العصور القديمة، ومن فعالياتها: الرمي بالسهام والفؤوس، والهروب من السجن.
أما المنطقة التقنية (Tech Zone) فيقصدها هواة القتال بالتقنيات الحديثة، ومن فعالياتها: رماية المحاكاة، وقتال الروبوتات، وقيادة الروبوتات، وغرفة الهروب الافتراضية (VR Escape Room) ودرون زون، بينما تحوي منطقة بارود (Baroud) خيمة استراحة المحارب، والراوي، ومدربة الصقور، وورش أطفال، وإسطبلًا مصغرًا للخيل.
موقع المنطقة
تقع منطقة الفعاليات شمال شرقي العاصمة الرياض على مساحة 310 آلاف م2، وتستوعب أكثر من 44 ألف زائر، وتفتح أبوابها ثماني ساعات يوميًا، من الخامسة عصرًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل، مع توفير 12 ألف موقف سيارة، وتخصيص 600 أخرى لذوي الاحتياجات الخاصة.
وتضم منطقة «كومبات فيلد» متحفًا للسلاح على مساحة 300 م2، وخمسة معارض لبيع الذخيرة والأسلحة وإكسسواراتها، وتقدم عروضًا حية لقتال الروبوتات، وعروض المشاهد الخطرة للقتال الحي بين طرفين، تقدمها مجموعة من الاستعراضيين العالميين المحترفين وسط أجواء مليئة بالإثارة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.