سار تُزيح شاحنات "P&G" بنقل منتجاتها للرياض    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مرتفعات الجنوب    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    مكتسبات «التعاون»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هزازي في طريقه لتوقيع عقده الاحترافي مع الاتحاد
إدارة علوان تعقد اجتماعها الأول اليوم وأبو شقير والمولد يتسلمان دفعتهما الأولى
نشر في الوطن يوم 02 - 07 - 2010

ينتظر أن يعلن الاتحاديون خلال الساعات القادمة توقيع عقد احترافي يمتد لخمس سنوات مع مهاجم فريقهم الكروي الأول نايف هزازي بعد أن سبق أن تم توقيع مذكرة تفاهم بين النادي واللاعب على كافة بنود العقد قبل نهاية الموسم الماضي.
وكانت اللجنة التي كلفت بإدارة النادي بعد استقالة إدارة المرزوقي، قامت بتسليم لاعب الوسط مناف أبو شقير مقدم عقده الجديد الذي يمتد لثلاث سنوات، فيما سارعت يوم الأربعاء الماضي إدارة النادي المكلفة إلى تسليم المدافع اسامة المولد دفعة أولى من مقدم عقده والتي بلغت أربعة ملايين ونصف المليون ريال.
وعلى صعيد تحضيرات الفريق الكروي للموسم المقبل والتي يقودها المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، ينهي اللاعبون يوم غد فحوصاتهم الطبية الاعتيادية مع بداية كل موسم، وتم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات بواقع عشرة لاعبين في كل مجموعة بداية من يوم الاربعاء الماضي، على أن تؤدي المجموعة الثالثة فحوصاتها صباح يوم غد.
وفي الوقت الذي سيخلد فيه اللاعبون للراحة اليوم بعد أسبوع من التدريبات الجادة على فترتين صباحية ومسائية ظهرت بوضوح صرامة المدرب مانويل جوزيه والانضباطية العالية التي فرضها على واقع التحضيرات الاتحادية للموسم المقبل.
وستكون آخر حصة تدريبية للفريق الاتحادي في ملعبه بجدة مساء بعد غد الأحد، على أن يغادر 30 لاعبا إلى معسكرهم في مدينة ابيدوس صباح اليوم التالي الاثنين. على صعيد آخر، يعقد مجلس إدارة النادي المكلف برئاسة ابراهيم علوان مساء اليوم أول اجتماعاته بعد تكليفه من الرئيس العام لرعاية الشباب بإدارة النادي حيث سيخصص الاجتماع الأول لتحديد المهام بين أعضاء المجلس وتحديد الأطر العامة لسير العمل في النادي خلال المرحلة المقبلة على أن يتبعه لاحقا عدد آخر من الاجتماعات لاستكمال مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومنها ميزانية النادي للموسم الرياضي الحالي وطرق توفير المبالغ الإضافية بعيدا عن مبلغ الرعاية التي يحصل عليها النادي من شركة الاتصالات السعودية الشريك الاستراتيجي لنادي الاتحاد. من جهته، أوضح نائب رئيس مجلس الإدارة محمد اليامي أن هناك أسماء جديدة سوف تنضم لمجلس الإدارة الحالي بحيث يصبح عدد أعضاء المجلس من تسعة إلى 11 عضوا، نافيا في الوقت ذاته علمه بنية أي عضو من الأعضاء الحاليين الانسحاب من المجلس بسبب ظروفه العملية. وتؤكد مصادر "الوطن" بأن سامر المحضر من أبرز الأسماء المنتظر أن تنضم للمجلس الحالي، وسيتولى الإشراف على القطاعات السنية بالنادي والتي سبق أن دعمها بسخاء في الموسم الماضي أثناء إدارة الدكتور خالد المرزوقي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.