الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجمعية أعربت عن إعتزازها بهذه القامة التي عرفت بجهودها الإنمائية الدكتور أحمد محمد علي عضواً فخرياً بجمعية نماء الخيرية
نشر في التميز يوم 16 - 02 - 2017

تشرفت جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة بإنضمام الرئيس السابق لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية معالي الدكتور أحمد محمد علي عضواً فخرياً بالجمعية.
ورفع رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس المستشار منصور بن أحمد صبري اسمى آيات الشكر والعرفان لمعالي الدكتور أحمد محمد علي على تفضله بقبول العضوية الفخرية للجمعية، مؤكداً أن الجمعية تتشرف وتعتز بهذه القامة التي عرفت بجهودها الإنمائية محلياً ودولياً.
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية المستشار منصور صبري بأن الجمعية تشرفت بانضمام معالي الدكتور أحمد محمد علي للجمعية, معتبراً ذلك بادرة مميزة لاسيما أنه مثّل خلال مسيرته بالبنك الإسلامي للتنمية والتي امتدت ل 42 عاماً قدرة وكفاءة وقيادة في إطلاق ودعم البرامج والمشاريع الإنمائية ومكافحة الفقر وتعزيز التعاون والتكامل في الكثير من أعمال التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
من جهته قدم معالي الدكتور أحمد محمد علي الشكر والثناء لجمعية نماء الخيرية على إنجازاتها الرائدة التي حققتها في خدمة المجتمع، داعياً الله سبحانه أن يجزل لجميع العاملين والداعمين الأجر والمثوبة، وأكد معاليه اعتزازه بانضمامه إلى عضوية الجمعية قائلاً: "هذا تشريف أعتز له كل الاعتزاز".
يذكر بأن معالي الدكتور أحمد محمد علي ولد بالمدينة المنورة عام 1943م وأكمل تعليمه فيها وحصل على شهادة البكالوريوس في التجارة وليسانس الحقوق من جامعة القاهرة كما نال درجتي الماجستير في الآداب ودكتوراه في الفلسفة من جامعات أمريكية، وسبق له العمل في وزارة المعارف كما عين رئيساً لجامعة الملك عبدالعزيز بجدة بالنيابة لفترة من الفترات وشغل منصب أمين رابطة العالم الإسلامي لفترة وجيزة.
تجدر الإشارة إلى أن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الفقر، فضلاً عن تميز الجمعية بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.