الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    تهدئة التوتر بين القوتين الاقتصاديتين في العالم    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    النفع الصوري    حياكة الذهب    هلاليون هزموا الزعيم    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الوحدة والطائي يتصارعان على الصدارة.. والقادسية يستدرج الأنصار
نشر في الشرق يوم 16 - 11 - 2013

الخليج يرفع شعار التعويض أمام حطين.. والحزم يستضيف الجيل
تتجدد الإثارة اليوم في دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى للمحترفين عبر ثماني مباريات يتوقع أن تحفل بالقوة والندية في ظل الصراع الكبير بين الفرق، سواء المتنافسة على الصدارة، أو الساعية إلى الهروب من مناطق الخطر، وستكون هذه المباريات على النحو التالي..
الوحدة والطائي
يستضيف فريق الوحدة منافسه الطائي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، وتكتسب المباراة أهمية كبيرة للفريقين، فالفريق الوحداوي الذي يحتل المركز الأول برصيد عشرين نقطة يسعى إلى الفوز والمحافظة على الصدارة، في حين يدخل الطائي وهو في المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ويطمح بدوره إلى حصد النقاط الثلاث من منافسه لانتزاع المركز الأول.
القادسية والأنصار
ويحل الأنصار ضيفاً على القادسية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة، وتتباين طموحات الفريقين، وإن كان الفوز هو القاسم المشترك بينهما، حيث يحتل القادسية المركز السابع برصيد 16 نقطة، ولا خيار أمامه سوى الفوز من أجل تعزيز حظوظه في الصدارة، بينما يمتلك الأنصار عشر نقاط في المركز الثاني عشر، ومن المتوقع أن يرمي بكل أسلحته الهجومية لتحقيق الفوز وتحسين مركزه في سلم الترتيب.
الخليج وحطين
ويستقبل الخليج ضيفه حطين على ملعبه في سيهات في مباراة مهمة للفريقين، فالخليج يدخل المواجهة وفي رصيده 17 نقطة في المركز الثالث، وتبدو طموحاته كبيرة للفوز ومصالحة جماهيره بعد تراجعه في الجولات الماضية، في المقابل، يأمل حطين متذيل الترتيب برصيد خمس نقاط في تفادي خسارة جديدة قد تعصف بآماله في الدوري.
الدرعية والرياض
وعلى ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود في الرياض، يلتقي الدرعية مع ضيفه الرياض في مباراة لا يمكن التكهن بنتيجتها، ويمتلك الدرعية 12 نقطة في المركز الثامن، ويحتل الرياض المركز الرابع برصيد 17 نقطة، وفوزه اليوم سيعزز من حظوظه في المنافسة على المقدمة.
الحزم والجيل
ويرفع فريقا الحزم والجيل شعار الفوز عندما يتقابلان على ملعب الأول في الرس، ويعوِّل الحزم الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد تسع نقاط على عاملي الأرض والجمهور لحصد النقاط الثلاث التي ستبعده عن دائرة الخطر، في حين يطمح الجيل صاحب المركز العاشر برصيد 12 نقطة إلى مواصلة نتائجه الإيجابية، والعودة بالنقاط الثلاث.
أبها والباطن
ويحل الباطن ضيفاً ثقيلاً على أبها في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة، ويدخل الباطن المواجهة وهو في المركز السادس برصيد 16 نقطة، ويتطلع إلى الفوز لتضييق الخناق على فرق الصدارة، بينما يدرك أبها الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد ثماني نقاط أن أي نتيجة خلاف الفوز ستدخله في لعبة الحسابات المعقدة.
أحد وهجر
وسيكون الخطأ ممنوعاً على أحد عندما يستضيف هجر على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة، وخسر فريق أحد صاحب المركز الخامس عشر برصيد ثماني نقاط لقاء الديربي أمام الأنصار في الجولة الماضية، لذا سيحاول جاهداً حصد نقاط هذه المواجهة لمصالحة جماهيره والابتعاد عن منطقة الخطر، بينما يأمل هجر «الخامس» برصيد 17 نقطة في الفوز للعودة من جديد للمنافسة.
الوطني والكوكب
وعلى ملعب مدينة الملك خالد في تبوك، يلتقي الوطني مع ضيفه الكوكب في مباراة الظروف المتشابهة، فالوطني الذي يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة لم يتذوق طعم الانتصارات في الجولات الخمس الماضية، وسيسعى جاهداً إلى التعويض، خصوصاً أن هذه المباراة تلعب على أرضه وبين جماهيره، في المقابل لا يختلف الحال بالنسبة للكوكب صاحب المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، إذ يستهدف بدوره الفوز والنقاط الثلاث.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.