السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الشرقية يؤكد أهمية دعم وتشجيع المتميِّزين ويدعو إلى تفعيل دور رجل المرور لتسهيل الحركة وضبط المخالفين


الدمام – علي آل فرحة
محمد بن فهد يطلّع على جائزة ماضي الهاجري للتميز وفروعها.
نائب أمير الشرقية يهنئ الزميل العبكي بمنصبه.. ويشيد بدور الشباب السعودي في الصحافة المحلية.
جلوي بن عبدالعزيز يتسلّم تقريراً عن مشروعات التعليم.
مدير عام المرور اللواء عبدالرحمن المقبل يلتقي أمير المنطقة ونائبه.
أكد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أهمية دعم وتشجيع المتميزين، مضيفاً أن هذا واجب وطني على الجميع.
وقال إن حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، حريصة على دعم وتشجيع المتميزين في كافة المجالات، وتهيئة البيئة المحفزة والمشجعة للتميز.
جاء ذلك خلال استقباله أمس، رئيس مجلس أمناء جائزة ماضي الهاجري للتميز ماضي بن محمد الهاجري، وأعضاء مجلس أمناء الجائزة، الذين قدموا له تعريفاً بالجائزة وفروعها، وفي نهاية اللقاء رفع الهاجري، الشكر لأمير المنطقة لما لقاه ويلقاه مشروع الجائزة من دعم منذ أن كان فكرة وليدة حتى وصل إلى ما وصل إليه، وأفاد أن ذلك ليس بمستغرب عن أمير التميز والمبادرات. وتسلم أمير المنطقة في نهاية اللقاء درعاً تذكارية بهذه المناسبة.
من ناحية أخرى أشاد أمير المنطقة بالدعم الذي يلقاه مرور المنطقة، والإمكانات الكبيرة التي يمتلكها، وأكد ضرورة تفعيل دور رجل المرور لتسهيل الحركة المرورية، وضبط المخالفين، بما يضمن سلامة الجميع.
جاء ذلك خلال استقباله أمس، في مكتبه بالإمارة، مدير عام الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن المقبل، وحضر الاسقبال مدير مرور المنطقة الشرقية العميد عبدالرحمن الشنبري.
كما قلد أمير المنطقة في مكتبه بالإمارة، يوم أمس، مدير الدوريات الأمنية في المنطقة الشرقية العميد صالح بن علي الشهراني، رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد.
وعبّر الشهراني، عن شكره وتقديره للقيادة الحكيمة، ولأمير المنطقة الشرقية على هذه الثقة، سائلاً الله أن يعينه على خدمة الدين ثم المليك والوطن. حضر مراسم التقليد مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني.
من ناحيته حث نائب أمير المنطقة الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، على بذل مزيدٍ من الجهد والعطاء لخدمة أبناء وبنات المنطقة، وتوفير كل ما يساهم في تخريج أجيال قادرة على خدمة دينها ووطنها، في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، بالتعليم في جميع مراحله، وتوفير المخصصات المالية الضخمة لإنشاء المشروعات التطويرية لتطوير التعليم والارتقاء به محلياً ودولياً.
جاء ذلك خلال استقباله أمس، بالإمارة مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، الذي قدم له تقريراً عن سير الاختبارات في مدارس المنطقة، وتقريراً عن المشروعات التي يجري تنفيذها في المنطقة والمشروعات الجديدة.
وأعرب الدكتور المديرس، عن شكره وتقديره لأمير المنطقة ونائبه، على ما يقدمونه من دعم متواصل ومستمر لجميع القطاعات بشكل عام وقطاع التعليم على وجه الخصوص، والحث الدائم على تكثيف الجهود لخدمة أبناء وبنات المنطقة.
كما نوّه نائب أمير الشرقية باهتمام الصحف المحلية وحرصها على الموضوعية في موادها التحريرية، وأشاد بالشباب السعودي في الصحافة، قائلاً: «إنهم مصدر فخر واعتزاز للجميع، مؤكداً أهمية التعاون والتواصل بين الصحيفة والجهات الإعلامية لنقل الأخبار، وضرورة إبراز المشروعات التنموية في المملكة العربية السعودية.
جاء ذلك خلال استقباله أمس، مدير مكتب صحيفة «الوطن» في المنطقة الشرقية أحمد نزال العبكي، وزملاءه، حيث هنأه بمنصبه الجديد، وأعرب منسوبو «الوطن» عن سعادتهم وشكرهم لنائب أمير المنطقة على ما يوليه من اهتمام بالإعلام والإعلاميين، ودعمه المستمر والمتواصل من خلال اللقاءات المستمرة، التي تساهم في خدمة الرسالة الإعلامية، التي تخدم أبناء المجتمع.
إلى ذلك استقبل نائب أمير المنطقة، أمس، مدير عام الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن المقبل، وأشاد بالدعم الذي يلقاه مرور المنطقة والإمكانات الكبيرة التي يمتلكها.
وأكد ضرورة تفعيل دور رجل المرور لتسهيل الحركة المرورية، وضبط المخالفين بما يضمن سلامة الجميع. حضر الاسقبال مدير مرور المنطقة الشرقية العميد عبدالرحمن الشنبري.
أمير الشرقية في صورة جماعية مع رئيس وأعضاء مجلس أمناء جائزة ماضي الهاجري للتميز (تصوير: أمين الرحمن)
.. ولدى استقباله ماضي بن محمد الهاجري
.. ويتسلم درعاً تذكارية من رئيس مجلس أمناء جائزة الهاجري للتميز
الأمير جلوي بن عبدالعزيز خلال استقباله مدير مكتب «الوطن» الزميل أحمد العبكي
نائب أمير الشرقية خلال استقباله المديرس أمس (الشرق)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.