كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم    مدير عام موارد وتنمية حائل يستقبل القنصل المصري    اجتماع خليجي يناقش نتائج ضرائب الصحة    "الجمعة".. ذروة استخدام الإنترنت بالمملكة    "أدوبي" ترقي الفيديو بالذكاء الاصطناعي    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    استقرار أسعار النفط    التعاون الإسلامي ترحب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن وكالة الأونروا    ما بعد 2030    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    هلاليون هزموا الزعيم    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    النفع الصوري    حياكة الذهب    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«سامسونج» تطلق هاتفها «جلاكسي إس 3» الجديد في أسواق السعودية
نشر في الشرق يوم 04 - 06 - 2012

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية عن إطلاق الجيل الثالث من الهاتف المحمول الذكي جلاكسي إس 3 في الأسواق السعودية الذي تمّ تصميمه ليوافق الطبيعة البشرية ومن وحي الطبيعة حيث يمكنه التعرّف على الصوت والتواصل الحميم مع المستخدم بكل يسر وسهولة. وجاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق بارك حياة جدة، حيث تمّ كشف النقاب عن الجهاز الجديد في حضور مسؤولين من سامسونج للإلكترونيات والموزعين في المملكة ورجال الصحافة والإعلام. جهاز Samsung GALAXY S III الأنيق والمبتكر فضلاً عن أناقته تم تعزيزه بابتكارات من أجل جعل الحياة اليومية أكثر سهولة حيث يمكن للمستخدم عرض محتوى لم يسبق له مثيل على شاشة الجهاز بمساحة 4.8 بوصة فائقة الوضوح مع كاميرا خلفية 8MP وكاميرا أمامية ب1.9MP من أجل عرض مجموعة متنوعة من مميزات الكاميرا الذكية التي تتيح خيارات التعرّف على الوجوه ذات الصلة والتقاط كل اللحظات بسهولة وعلى الفور، سامسونج Samsung GALAXY S III مدعوم بواسطة نظام اندرويد 4.0 ، آيس كريم ساندويتش مع تعزيز قابليتها للاستخدام إلى حد كبير والتطبيق العملي لجعل الحياة أسهل، كما يمنح المستخدم تجربة فريدة .
جاي سي بارك، المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات في المملكة العربية السعودية قال: « تم تصميم Samsung GALAXY S III ليكون ذكياً وبسيطاً وميسراً وحدسياً بحد سواء ويتوافق مع الاحتياجات والقدرات البشرية، كما يأتي طرح هذا الجيل من الهواتف الذكية لسامسونج تلبية لاحتياجات المستهلك من خلال دمج الأجهزة المتفوقة مع الاستخدام الذكي والمحسّن ، وما يجعلني فخوراً أكثر هو التمكن من التجارب على الجوال والتركيز على الطبيعة البشرية وفتح أفق جديد يتيح الفرصة لعيش حياة غير اعتيادية «. وSamsung GALAXY S III متاح في الأسواق السعودية منذ الأسبوع الأول من شهر يونيو الحالي كجزء من جهود سامسونج المستمرة للوفاء بوعودها للمستهلك السعودي من خلال التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً، وسيكون هناك حدث داخل أحد المراكز التجارية من أجل منح المستهلكين فرصة حصرية للحصول على التدريب العملي لتجربة الجهاز والتفاعل معه . ويعزز Samsung GALAXY S III تجربة التفاعل بين الجهاز والمستخدم، فهو ذكي بما فيه الكفاية للتعرّف على وجهك، وصوتك والاقتراحات، ويتكيّف مع المستخدم الفردي لتوفير تجربة أكثر راحة، وبفضل ميّزة الاستمرار الذكي، يستطيع هاتف Samsung GALAXY S III تلقائيًا التعرّف على وقت النظر إلى الهاتف، وسواء ما إذا كان سيقوم بقراءة كتاب إلكتروني أو تصفح الويب. تنظر الكاميرا الأمامية بعمق إلى عينيك وتحتفظ بشاشة براقة لعرض مستمر ممتع. ومن مميزات الجهاز الجديد ال S voice التي يمكن من خلالها الحصول على الاستجابة من الهاتف بحيث يتم إخباره بالاستيقاظ وإيقاف التنبيه لعدة دقائق والنوم لوقت إضافي، ومن المميزات أيضاً الرد على المكالمات أو رفضها وتشغيل الموسيقى أو إيقافها وإرسال الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني وحتى إخبار الكاميرا بوقت التصوير. بالإضافة الى التعرّف على وجهك وصوتك فإن جالاكسي اس 3 يفهم الاقتراحات الخاصة بك لتقديم قابليتها للاستخدام المبكر ويعرف الهاتف الوقت الذي تريد التحدث فيه. فعندما تقوم باستلام رسالة من شخص ما وتريد الاتصال به، فما عليك سوى رفع الجهاز إلى أذنك وسيقوم برنامج الاتصال المباشر بطلب رقمه. فلا مزيد من المعاناة في استعراض سجل المكالمات أو الأسماء. دع هاتف Samsung GALAXY S III يقوم بالعمل من أجلك.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.