نار «الأصلية» أم هجير «التشاليح» ؟    492 ألف برميل نفط يومياً وفورات يومية    مقامة مؤجلة    هوس «الترند واللايك» !    صعود الدرج.. التدريب الأشمل للجسم    تقنية مبتكرة لعلاج العظام المكسورة بسرعة    التنفس بالفكس    أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030    مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل يهنئ القيادة نظير ماتحقق من مستهدفات رؤية 2030    افتتاح المعرض التشكيلي "الرحلة 2" في تناغم الفن بجدة    أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بما تحقق من إنجازات ومستهدفات رؤية المملكة 2030    60 مزارعا يتنافسون في مهرجان المانجو    هيئة السوق المالية تصدر النشرة الإحصائية للربع الرابع 2023م.    الصحة: رصد 15 حالة تسمم غذائي في الرياض    "أوبرا زرقاء اليمامة" تبدأ عروضها بحضور عالمي    الهمس الشاعري وتلمس المكنونات    الأخضر تحت 23 عاماً يواجه أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا    أمين الرياض يحضر حفل السفارة الأميركية    تحول تاريخي    المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع    العين يكشف النصر والهلال!    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    فلسطين دولة مستقلة    محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    الفيحاء يتجاوز الطائي بهدف في دوري روشن    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الرياض    الكشف عن مدة غياب سالم الدوسري    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    رئيس الشورى يرأس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي    حزمة الإنفاق لأوكرانيا تشكل أهمية لمصالح الأمن الأمريكي    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    "ذكاء اصطناعي" يرفع دقة الفيديو 8 أضعاف    مستشفى ظهران الجنوب يُنفّذ فعالية "التوعية بالقولون العصبي"    «رؤية 2030»: انخفاض بطالة السعوديين إلى 7.7%.. و457 مليار ريال إيرادات حكومية غير نفطية في 2023    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    النفع الصوري    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سامسونج تطلق هاتفها جلاكسي اس 3 الجديد في السوق السعودية.. تفاصيل وصور
نشر في الخرج اليوم يوم 03 - 06 - 2012

اعلنت سامسونج للالكترونيات المحدودة ، الشركة العالمية الرائدة في وسائل الاعلام الرقمية والتقنيات الرقمية عن اطلاق الجيل الثالث من الهاتف المحمول الذكي جلاكسي اس 3 في الاسواق السعودية والذي تم تصميمه ليوافق الطبيعة البشرية و من وحي الطبيعة حيث يمكنه التعرف على الصوت والتواصل الحميم مع المستخدم بكل يسر وسهولة . وقد جاء هذا الاعلان خلال مؤتمر صحفي عقد بفندق بارك حياة جدة حيث تم كشف النقاب عن الجهاز الجديد بحضور مسؤولين من سامسونج للالكترونيات والموزعين في المملكة ورجال الصحافة والإعلام .
جهاز Samsung GALAXY S III الانيق والمبتكر فضلا عن اناقته تم تعزيزه بابتكارات من اجل جعل الحياة اليومية اكثر سهولة حيث يمكن للمستخدم عرض محتوى لم يسبق له مثيل على شاشة الجهاز بمساحة 4.8 بوصة فائقة الوضوح مع كاميرا خلفية 8MP وكاميرا امامية ب1.9MP من اجل عرض مجموعة متنوعة من مميزات الكاميرا الذكية التي تتيح خيارات التعرف على الوجوه ذات الصلة والتقاط كل اللحظات بسهولة وعلى الفور ، سامسونج Samsung GALAXY S III مدعوم بواسطة نظام اندرويد 4.0 ، آيس كريم ساندويتش مع تعزيز قابليتها للاستخدام الى حد كبير والتطبيق العملي لجعل الحياة اسهل ، كما يمنح المستخدم تجربة فريدة .
جاي سي بارك، المدير العام لشركة سامسونج للالكترونيات في المملكة العربية السعودية قال: " تم تصميم Samsung GALAXY S III ليكون ذكيا وبسيطا وميسرا وحدسيا بحد سواء ويتوافق مع الاحتياجات والقدرات البشرية ، كما يأتي طرح هذا الجيل من الهواتف الذكية لسامسونج تلبية لاحتياجات المستهلك من خلال دمج الاجهزة المتفوقة مع الاستخدام الذكي والمحسّن ، وما يجعلني فخورا اكثر هو التمكن من التجارب على الجوال والتركيز على الطبيعة البشرية وفتح افق جديد يتيح الفرصة لعيش حياة غير اعتيادية ".
وسيكون Samsung GALAXY S III متاحا في الاسواق السعودية خلال الاسبوع الاول من شهر يونيو 2012م كجزء من جهود سامسونج المستمرة للوفاء بوعودها للمستهلك السعودي من خلال التكنولوجيا الاكثر ابتكارا، وسيكون هناك حدث داخل احد المراكز التجارية من اجل منح المستهلكين فرصة حصرية للحصول على التدريب العملي لتجربة الجهاز والتفاعل معه .
التفاعل الطبيعي :
Samsung GALAXY S III يعزز تجربة التفاعل بين الجهاز والمستخدم ، ذكي بما فيه الكفاية للتعرف على وجهك ، صوتك والاقتراحات ، ويتكيف مع المستخدم الفردي لتوفير تجربة اكثر راحة ، وبفضل ميزة الاستمرار الذكي، يستطيع هاتف Samsung GALAXY S III تلقائيًا التعرف على وقت النظر إلى الهاتف، وسواء ما إذا كان سيقوم بقراءة كتاب إلكتروني أو تصفح الويب. تنظر الكاميرا الأمامية بعمق إلى عينيك وتحتفظ بشاشة براقة لعرض مستمر ممتع، فيا لها من فكرة رائعة .
ومن مميزات ميز Samsung GALAXY S III ة ال S voice التي يمكن من خلالها الحصول على الاستجابة من الهاتف بحيث يتم اخباره بالاستيقاظ وإيقاف التنبيه لعدة دقائق والنوم لوقت اضافي ، ومن المميزات ايضا الرد على المكالمات أو رفضها وتشغيل الموسيقى أو ايقافها وإرسال الرسائل النصية ورسائل البريد الالكتروني وحتى اخبار الكاميرا بوقت التصوير .
بالإضافة الى التعرف على وجهك وصوتك فان جالاكسي اس 3 يفهم الاقتراحات الخاصة بك لتقديم قابليتها للاستخدام المكبر ويعرف الهاتف الوقت الذي تريد التحدث فيه. فعندما تقوم باستلام رسالة من شخص ما وتريد الاتصال به ، فما عليك سوى رفع الجهاز إلى أذنك وسيقوم برنامج الاتصال المباشر بطلب رقمه. فلا مزيد من المعاناة في استعراض سجل المكالمات أو الأسماء. دع هاتف Samsung GALAXY S III يقوم بالعمل من أجلك.
المشاركة السهلة والفورية :
Samsung GALAXY S III ليس مجرد جهاز شخصي يستمتع به مستخدم واحد ولكن يجعل من مشاركة المحتوى مع الأصدقاء القريبين سهلة وسريعة وممتعة. حيث تتيح ميزة الشعاع S Beam الربط على الفور، ولذلك يمكنك نقل المستندات والأسماء والصور والموسيقى10MB ومقاطع الفيديو 1GBوكل ما تريده. ما عليك سوى وضع ظهر الجهازين مع بعضهما، ثم يمكنك الاتصال والمشاركة والاستمتاع.
من خلال ميزة Allshare يمكن للمستخدم الاتصال لاسلكيا بالتلفزيون لنقل محتويات الهاتف الذكي الى شاشة اكبر ويمكن استخدام كافة اشكال الملفات عن طريقها بين الهاتف الذكي والكومبيوتر اللوحي وأجهزة الكومبيوترات والتلفزيون بغض النظر عن المسافة بين الجهازين ، AllShare Play تتيح لنا العمل معًا من خلال تقنية DLNA وWi-Fi Direct مما يتيح وصولاً عن بعد إلى المستندات وملفات الوسائط المتعددة عند العمل على شاشة أخرى من مكان آخر.
تصميم الطبيعة المرتكز على الانسان:
Samsung GALAXY S IIIلا يكتفي فقط بعرض الملامح وتعزيز استخدامها لكنه ايضا يوفر تجربة مريحة من خلال تصميمه الذي يرتكز على الطبيعة البشرية المستوحاة من الطبيعة وسواء كنت تشاهد أفق المحيط أو غابة فاتنة في الشمال يظهر شيء واحد لا توجد خطوط مستقيمة في الطبيعة. وينعكس التصميم الصغير والعضوي لهاتف Samsung GALAXY S III في خطوطه الانسيابية وغير الخطية. وتوفر طبيعيته المرتكزة على الإنسان تجربة صحية ومريحة من خلال الاستخدام الموسع كما توفر سهولة حمله وانحناءاته الرقيقة وشكله العضوي البلاتيني شعورًا وتصميمًا طبيعيين .
مع شاشة عرض مقاس 4.8 بوصة فائقة الدقة وبتقنية AMOLED يقدم Samsung GALAXY S IIIتجربة عرض كبير وحية وبفضل هذه الشاشة عالية الدقة يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة مشرقة وفائقة الوضوح. ومن خلال الألوان الحقيقة وزمن الاستجابة فائق السرعة، يمكنك الاستمتاع بتشغيل فيديو عالي الدقة بوضوح خيالي. كما يتمتع الهاتف بقدرة خيالية لتوفير الطاقة.
Samsung GALAXY S III الرياضية هي مجموعة من المزايا الاضافية التي تعزز الاداء وتجربة المستخدمين الكلية بطرق جديدة تماما ، فبفضل التشغيل المنبثق ومعالج Quad-Core القوي يمكنك مشاهدة مقطع فيديو عالي الدقة على نافذة أخرى أثناء إرسال بريد إلكتروني أو المراسلة بشكل متزامن. قم بإعداد حجم الفيديو واسحبه إلى المكان الذي تريده على الشاشة، ثم قم بالدردشة مع أصدقائك أو تصفح الويب. كاميرا 8MP تتميز بسرعة صفر الفاصلة التي تمكنك من التقاط الاجسام المتحركة بسهولة دون بطئ والصورة التي تشاهده عي نفس الصورة التي قمت بالتقاطها ، وتقوم الكاميرا بالتقاط تلقائي ل 8 صور واختيار افضلها ، ويضمن الهاتف الذكي تجربة معززة بإمكانية تسجيل فيديو عالي الدقة مع الكاميرا الامامية 1.9MP التي يمكن استخدامها لالتقاط الفيديو من نفسك وتعمل الاضاءة المحسنة على طمس الصور الناتجة عن الاهتزاز .
ومما يعزز تجربة اللعب من خلال "محور لعبة" هو توفير فرص الحصول على العاب اجتماعية عديدة في حين ان محور الفيديو يسمح باستخدام الافلام عالية الجودة من التلفزيون ، وعلاوة على ذلك سيقوم محور موسيقى سامسونج بتقديم خدمة الموسيقى الشخصية .. وسيتم عرض محور اللعبة ومحور الفيديو ومحور الموسيقى في بلدان مختارة ثم سرعان ما سيتم التعميم في الاسواق العالمية .
[/CENTER]
الالوان المتوفرة لهاتف جالكسي اس 3
أبيض
أزرق
جالكسي اس 3 - Samsung Galaxy S 3
الذاكرة
ذاكرة داخلية : الهاتف يأتي بعدة سعات 16/32/64 GB
دعم ذاكرة خارجية حتي 64 GB جيجابايت
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM جيجابايت
الكاميرا
كاميرا خلفية 8 ميجابايت
تركيز تلقائي
فلاش LED
تصوير فيديو HD بدقة 1080p
امكانية التقاط صور أثناء تصوير فيديو
تركيز باللمس
تتيع الوجه والابتسامة
كاميرا أمامية 1.9 MP ولديها إمكانية تصوير فيديو بجودة 720p
شاشة Samsung Galaxy S 3
شاشة HD Super AMOLED باللمس بحجم 4.8 إنش
تدعم اللمس متعدد
دقة الشاشة 720x1280 pixels
الشبكات
2G / GSM 850 / 900 / 1800 / 1900
3G / HSDPA 850 / 900 / 1900 / 2100
ويوجد نسخة تدعم شبكات الجيل الرابع ولكن سوف تصدر في فصل الصيف من هذه السنة
مميزات جالكسي اس 3 - Samsung Galaxy S3
نظام أندرويد 4 ايس كريم ساندوتش Android OS, v4.0.4 (Ice Cream Sandwich)
معالج Exynos رباعي النواة بسرعة 1.4 GHz
معالج رسوميات Mali-400MP
دعم GPS مع A-GPS ودعم GLONASS
دعم راديو Stereo FM
دعم جافا
بلوثوت 4.0
التواصل عن طريق المجال القريب NFC
واي فاي Wi-Fi { DLNA, Wi-Fi Direct, Wi-Fi hotspot }
منفذ صوت 3.5mm
وزن جالكسي اس 3 : 133 جرام
جميع مواصفات جالكسي اس 3 المبينة أعلاه هي مواصفات الجهاز ( الهاردوير )
ولكن سامسونج أتحفتنا في هاتف جالكسي اس ثري بمواصفات قوية معدله علي نظام أندرويد ( السوفت وير ) من هذه المميزات :
S-Voice : وهي خاصية تشبه siri لبموجود في اي فون 4 اس حيث تستطيع التحدث مع الهاتف واعطائه أوامر مثل رفع / خفض الصوت , تشغيل الكاميرا , التقاط الصور , تشغيل مقاطع الصوت , جدولة اعمالك , الرد علي المكالمات وغيرها من المميزات الاخرى و للأسف هذه الخدمة تدعم 8 لغات والعربية ليست من ضمنها واللغات هي ( الإنجليزية الأمريكية، الإنجليزية البريطانية، الألمانية، الاسبانية، الايطالية، و الكورية )
Smart Stay : وهى ميزة جديدة في الهواتف حيث تقوم الكاميرا الامامية بتتيع حركة عين لمعرفة إذا ماكان المستخدم ينظر الي الشاشة أم لا ولن تنطفئ الشاشة مادام الشخص مازال ينظر الي الشاشة حيث يعرف الجهاز متى تقرأ ومتى تشاهد وعندما تقوم بإيعاد نظرك عن الشاشة فإنها سوف تطفئ تلقائيا . سامسونج جالكسي اس 3
Face Recognition With Auto Tagging : حيث يقوم جالكسي اس 3 بالتعرف علي الاشخاص الموجودين في الصورة ( بشرط أن تكون صورة الشخص في قائمة الاتصال الخاصة بك) ويوجد امكانية مشاركة الصورة من الاشخاص الموجودين في الصورة عن طريق البريد الالكتروني أو MMS ويتم ذلك بالضغط علي صورة الشخ الذي تريد ارسال الصورة له أو الضغط علي جميع الاشخاص لارسال الصورة لهم .
S-Beam : هذه الخاصية تسمح للمستخدمين بنقل الملفات بين جهازين بسرعة عن طريقة ملامسة الجهازين حيث تستخدم هذه الميزة تقنية الواي فاي أو NFC وتستطيع نقل ملف 1 جيجا بايت في 3 دقائق.
Direct Call : عندما تقوم بارسال رسالة لشخص ما وفكرت بالاتصال به ما عليك سوى وضع الهاتف علي أذنك وسوف يقوم الهاتف بالاتصال يه أو عند فتح قائمة الاتصال بشخص ما ووضع الهاتف علي أذنك تلقائي سوف يقوم الهاتف بالاتصال بالشخص من دون الحاجة للضفط علي زر الاتصال .
AllShare Play and Cast : يمكنك من خلال هذه الخاصية مشاهدة صوت وصورة علي شاشة التلفاز كما يمكنك مشاركة الملفات بسهولة أو جعل جالكسي اس 3 كجهاز تحكم .
Smart Alert : من خلال هذه الخاصية والتي تسمى التنبيه الذكي يقوم جالكسي اس 3 بتنبيهك عن المكالمات الفائته والرسائل والبريد الالكتروني عند رفع الجهاز ( بعد تركه لفترة ) عن طريق الاهتزاز .
Burst Shot and Best Photo : هذه الخاصية من خصائص الكاميرا حيث يقوم الهاتف بأخذ 20 صورة بشكل سريع جدا ومتتابع ويتم اختيار افضل الصور بشكل تلقائي . منتديات
Pop Up Play : من حلال هذه الخاصية بامكانك تقسيم الشاشة الي اثنين والقيام بوظيفتين مثلا مشاهدة فيديو بنافذة صغيرة وتصفح الانترنت أو البريد أو قتح تطبيق ... إلخ .
Wireless Charging : يمكن من جالكسي اس 3 شحن الهات لاسلكي بدون أسلاك .
(أ)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.