كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم    مدير عام موارد وتنمية حائل يستقبل القنصل المصري    اجتماع خليجي يناقش نتائج ضرائب الصحة    "الجمعة".. ذروة استخدام الإنترنت بالمملكة    "أدوبي" ترقي الفيديو بالذكاء الاصطناعي    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    استقرار أسعار النفط    التعاون الإسلامي ترحب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن وكالة الأونروا    ما بعد 2030    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    هلاليون هزموا الزعيم    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    النفع الصوري    حياكة الذهب    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غسالة صحون LG QUADWASH™ STEAM ترتقي بميزاتها وتقنياتها المتطورة
نشر في الشرق يوم 19 - 08 - 2019

ارتقت شركة إل جي إلكترونيكس بمعايير الأداء لمستويات جديدة مع غسالة الصحون الجديدة LG QuadWash™ Steam التي تمتاز بتقنية TrueSteam™ للغسل بالبخار. وبالإضافة إلى نظام TrueSteam™ الحصري الذي صممته الشركة، يستخدم هذا المنتج الثوري عدداً من التقنيات الفريدة لتحسين الأداء وضمان تنظيف أكثر فعالية وكفاءة.
أطلقت الشركة مؤخراً غسالة الصحون الجديدة في سلسلة QuadWash™ أمام مجموعة من الحضور خلال جولة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول التبريد في سيول، كوريا الجنوبية. وأسقطت الضوء خلال العرض على تقنية TrueSteam™ التي تنشر جزيئات البخار عالية الحرارة والتي تغسل بدورها كل شيء بدءاً من الكاسات الحساسة ذات العنق الطويل إلى الأواني والمقالي الفولاذية، وتنزع آثار الطعام وبقاياه من الصحون بسهولة.
وتساعد هذه التقنية على فكّ بقايا الأطعمة العالقة قبل دورة الغسيل الأساسية ومن ثم تعمل مرة أخرى بعد انتهاء الدورة الرئيسية للتقليل من بقع المياه بنسبة 30% والتي تعتبر من المشاكل الأكثر إزعاجاً بالنسبة للمستخدمين.1 وتستخدم تقنية البخار من إل جي جزيئات البخار الصغيرة لتوفير نتائج تنظيف مثالية ومستوى أعلى من الأداء ولتلبي احتياجات المستهلك في الأمان والنظافة الفائقة.
وتستخدم QuadWash™ أحد تقنيات إل جي الأساسية المذهلة أربعة أذرع رش بدلاً من الاثنتين الموجودتين في معظم غسالات الصحون، وذلك لتعزيز مستوى التميّز في غسل الصحون. وتمسح الأذرع متعددة الحركات وتستدير ذهاباً وإياباً بينما تدور في كلا الاتجاهين لتنظف الصحون والكؤوس الزجاجية وأدوات الطهي بجميع أشكالها وأحجامها من كل زاوية تقريباً. وبفضل تيارات المياه متعددة الاتجاهات التي تُطلقها الملحقات الدورانية في الأذرع ستختفي بقايا الطعام والبقع المزعجة بشكل كامل.
توفر غسالة الصحون أيضاً مرونة وراحة فائقة بفضل نظام EasyRack™ Plus الذي يتكيف مع أي نوع من أدوات المطبخ بما فيها كؤوس النبيذ الطويلة. ويمكن تغيير ارتفاع الرف العلوي إلى أحد المستويات الثلاثة بلمسة واحدة. وتزيد تقنية SmartThinQ™ من إل جي عملية غسالة الصحون لتجعل الحياة اليومية أكثر سهولةً، في حين يتيح تطبيق إل جي SmartThinQ™ للمستخدمين مراقبة أوقات دورة الغسيل واستلام إشعارات عند انتهاء التنظيف. كما يمكن تنزيل دورات الغسيل الجديدة لتلبية احتياجات التنظيف المختلفة بما فيها غسيل أواني الطبخ والمقالي وعلب حفظ الطعام والأواني الزجاجية والعناية الليلية.
تتميز غسالة صحون LG QuadWash™ Steam بالإضافة إلى تلك الخصائص الرائعة بمحرّك Inverter Direct Drive Motor الذي يعزز فاعلية الطاقة ويخفّض الضجيج الصادر عن الغسالة لتوفير أداء مريح وهادئ وأكثر فاعلية. كما يعدّل المحرك قوة المياه ليسمح بإجراء التعديلات الدقيقة التي يحتاجها غسيل الأواني الموجودة في المستوى العلوي وتعزيز التنظيف المطلوب للتخلص من البقع في أواني الطبخ والمقالي في المستوى السفلي، ويُمكّن ذلك الغسالة من توفير خيارات الغسل المتنوعة والتنظيف العميق دون التسبب بأذى للأواني.
قال سونغ داي-هيون، رئيس شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول التبريد: “توفّر غسالة صحون LG QuadWash™ Steam كل ما يتوقعه المستهلك من أجهزة إل جي الرائدة: كالراحة والمرونة والأداء الفائق. وتوفر تقنية البخار التوازن المثالي بين التنظيف العميق والعناية اللطيفة وهي مثال بارز عن قدرة إل جي على تقديم الأجهزة المبتكرة التي توفر الفوائد العملية والمريحة لعملائنا”.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.