"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    صحة نباتية    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    واتساب تطلق تصميماً جديداً    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لكافة مراحل عمليات النفط والغاز ..
نشر في الشرق يوم 04 - 07 - 2017

أعلنت "بيكر هيوز"، التابعة لشركة "جنرال إلكتريك" والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز BHGE، اليوم عن استكمال الصفقة التي من شأنها الدمج بين وحدة أعمال النفط والغاز في "جنرال إلكتريك" مع شركة "بيكر هيوز".
وتعد الشركة الجديدة الأولى والوحيدة من نوعها من حيث العمليات المتكاملة التي تجمع بين أفضل المعدات والخدمات والحلول الرقمية في القطاع لتغطي كافة مراحل العمليات في قطاع النفط والغاز.
وابتداءً من اليوم، ستساعد "BHGE" عملاءها في الحصول على الهيدروكربونات ونقلها وتكريرها بكفاءة وإنتاجية وأمان أكبر، بالتزامن مع خفض البصمة البيئية للعمليات والحد من تكلفة الإنتاج للبرميل.
وتركز الشركة الجديدة على ما يلي:
تقديم حلول متكاملة: ليس هنالك شركة أخرى ذات إمكانات تتيح لها تقديم خدمات متكاملة تغطي مجمل سلسلة القيمة في أنشطة النفط والغاز، بدءاً من التنقيب ومروراً بالاستخراج والتكرير وانتهاءً بالنقل والتوزيع.
وستساهم محفظة العمليات هذه في تمكين BHGE من إيجاد موارد جديدة للقيمة، إضافة إلى تحسين الإنتاجية واقتصاديات المشروع عبر عروض متكاملة للمعدات والخدمات.
الجمع بين المقومات المادية والرقمية لزيادة مستوى الموثوقية ومدة التشغيل: يمكن لتطبيق التقنيات الرقمية الحديثة في قطاع النفط والغاز أن يدخل تحسينات بنسبة خمسة بالمئة تقريباً على مستوى عمليات القطاع.
وستستخدم "BHGE" البرمجيات السحابية والمنهجيات الصناعية المتطورة وحلول "المصنع الذكي Brilliant Factory" لمساعدة عملائها على الاستفادة من بعض هذه الفرص- بما يشمل الحد من المخاطر وتحسين مستويات الإنتاجية في عملياتها وعمليات العملاء على حد سواء.
إيجاد طرق جديدة للنجاح: بفضل ما تمتلكه "BHGE" من تقنيات رائدة إضافة إلى استفادتها مما تضمه منصة GE Store من معارف وتجارب وأبحاث هامة، فإنها قادرة على تزويد السوق بحلول جديدة وبصورة أسرع.
ويؤدي ذلك أيضاً إلى تعزيز مزاياها التنافسية من خلال شراكاتها المحلية طويلة الأمد، واعتمادها نموذجَ أعمال قائم على الإبداع والابتكار، إضافة إلى قدرتها على الحصول على التمويل اللازم لأعمالها.
الإرث العريق منطلقاً لثقافة عالمية جديدة: تمتلك الشركة خبرة تزيد على 125 عاماً في القطاع، وتعمل انطلاقاً من رؤية تركز على التحسين المستمر للأداء بهدف تقديم أفضل الخدمات للعملاء في أكثر من 120 دولة.
وتحظى كل من "بيكر هيوز" و"جنرال إلكتريك" بسمعة عالمية مرموقة من حيث الالتزام بقيم النزاهة والابتكار وتبسيط العمليات والتنوع، وهي القيم التي ستلتزم بها الشركة الجديدة أيضاً.
وقال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "بيكر هيوز" التابعة ل "جنرال إلكتريك"، لورينزو سيمونيلي، "لقد أصبح ما يُعرف ب "التغيير المزعزع" السمة الجديدة السائدة في قطاع النفط والغاز.
وقمنا بتأسيس BHGE لنساعد العملاء في مواجهة مختلف التقلبات إضافة إلى تعزيز ذكاء العمليات وتوفير الطاقة لأعداد أكبر من الناس، عبر محفظة تتميز عما هو متاح في القطاع تغطي كافة مراحل سلسلة القيمة وتساعد عملاءنا في رفع الإنتاجية بالتزامن مع خفض التكاليف والمخاطر".
وأضاف سيمونيلي:"تمتلك BHGE التقنيات والخبرات المعمقة وحماس الشركات الناشئة، كما أن فريقنا الإداري يتطلع قدماً نحو إبراز مكامن القوة التي تتمتع بها الشركة الجديدة. وينصب تركيزنا على دمج وحدات أعمالنا بسرعة وسلاسة، لنكون قادرين على تحقيق قيمة طويلة الأمد لجميع المعنيين".
من جانبه قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك":جيفري إميلت "نحن على ثقة بأن BHGE قادرة على مساعدة العملاء في رفع الإنتاجية خلال أي دورة اقتصادية، ولا سيما في المرحلة الراهنة.
ولا شك بأن لورينزو وفريقه هم قادة من الطراز العالمي، وسيركزون على تسريع قدرة الشركة على توسعة نطاق استخدام الحلول الرقمية بأسلوب لم يشهده العملاء في قطاع النفط والغاز من قبل.
ويمهد استكمال هذه الصفقة لمرحلة جديدة في القطاع، وأنا فخور للغاية بما أبداه فريق العمل من التزام وتفانٍ، مما أثمر عن الانتهاء من عملية الاندماج خلال ثمانية أشهر فقط".
وسيتم استكمال دمج وحدات الأعمال الروسية فور استلام موافقة الجهات التشريعية الروسية.
أسس النجاح
مؤسسة BHGE العالمية مصممة لتحقيق استمرارية الأعمال، وتقليل الاضطراب والوصول إلى أهداف الأداء المرجوة والتفوق عليها، من خلال تنفيذ العمليات بمستوى عالمي وتخصيص إمكاناتها بما يتوافق مع الاحتياجات المحلية لعملائها. ويمكن تفصيل ذلك بالأرقام إلى:
70.000 موظف تقريباً
عمليات في أكثر من 120 دولة
أربع شركات للمنتجات- خدمات حقول النفط، ومعدات حقول النفط، وحلول العمليات والآليات التوربينية، والحلول الرقمية – إضافة إلى 24 فئة وخط إنتاج.
مقران رئيسيان في هيوستن، بولاية تكساس الأمريكية، ولندن في المملكة المتحدة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.