تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفيصلي والوحدة يستضيفان القادسية والخليج في كأس ولي العهد
نشر في الشرق يوم 11 - 09 - 2015

تنطلق مساء اليوم الجمعة منافسات دور ال 16 من مسابقة كأس ولي العهد بأربع مواجهات، حيث يستقبل الشباب ضيفه الشعلة في الرياض، ويحل الاتفاق ضيفا على العروبة في الجوف، ويلتقي الفيصلي مع ضيفه القادسية في المجمعة، ويستضيف الوحدة منافسه الخليج في الشرائع.
الشباب والشعلة
يأمل الشباب في استكمال مشوار انتصاراته، وبلوغ دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد عندما يستضيف نظيره الشعلة على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.
وتبدو كفة الشباب هي الأرجح في المباراة، لكن ذلك لا يعني أنه مهمته ستكون سهلة، خصوصا أنه يواجه فريقا قادرا على قلب كل التوقعات وتحقيق المفاجأة.
وتأهل الشباب إلى دور ال 16 بفوزه الصعب على الرياض بهدف نظيف، ومن المتوقع أن يرمي مدربه الأورجوياني ألفارو جوتيرز بكل أوراقه الأساسية من أجل إبطال أي مفاجأة متوقعة من الشعلة.
في المقابل، جاء تأهل الشعلة إلى هذه المرحلة على حساب النجوم بهدف، ويدرك مدربه المصري مجدي طلبة صعوبة المواجهة، لذا سيلعب بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة من أجل خطف هدف يربك حسابات منافسه.
ويستضيف الفيصلي منافسه القادسية على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة في مباراة تحمل في طياتها دوافع الثأر.
وخسر الفيصلي من القادسية بهدف نظيف في افتتاح مشوارهما بدوري جميل للمحترفين، وسيحاول الفيصلي جاهدا رد الدين إلى ضيفه والعبور إلى الدور الثالث من المسابقة.
وإذا كان الفيصلي يرفع شعار الفوز، فإن القادسية يتطلع إلى مواصلة انتصاراته والمحافظة على سجله خاليا من الخسارة في مباراته الرابعة على التوالي هذا الموسم «فاز في مباراة بمسابقة الكأس، وفاز وتعادل في دوري جميل للمحترفين».
وتأهل الفيصلي إلى هذا الدور بفوزه على الفيحاء بهدفين مقابل هدف، في حين بلغ القادسية المرحلة ذاتها على حساب الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ويستقبل العروبة ضيفه الاتفاق على ملعبه في الجوف في مباراة يسعى خلالها كل فريق في تأكيد تفوقه على الآخر، والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في مسابقة كأس ولي العهد.
وتعد المباراة متكافئة بين الفريقين المنتمين إلى دوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين، فالعروبة الذي يحتل المركز الخامس في الدوري يعول على عاملي الأرض والجمهور لتخطي عقبة منافسه وبلوغ الدور ربع النهائي.
أما الاتفاق الذي يحتل المركز العاشر في الدوري، فإنه يطمح في مصالحة جماهيره بعد نتائجه المخيبة للآمال في دوري الدرجة الاولى.
وبلغ العروبة الدور ثمن النهائي بفوزه على الطائي بهدفين مقابل هدفين، بينما تأهل الاتفاق على حساب الرائد بهدف نظيف.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، يحل الخليج ضيفا على الوحدة في مباراة يبحث خلالها كل فريق عن إسعاد جماهيره.
وضرب الوحدة بقوة في بداية مشواره بالمسابقة بفوزه على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، ويتطلع إلى مواصلة انتصاراته خصوصا أن المباراة تلعب على أرضه وبين جماهيره.
في المقابل، يأمل الخليج في استعادة نغمة الانتصارات وتعويض جماهيره بعد تعثره بخسارتين أمام الفتح (0 – 2) والأهلي (0 – 4) في دوري جميل للمحترفين.
وحجز الخليج موقعه في دور ال 16 بصعوبة على حساب الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.